بداية موجة ثورية عارمة لإسقاط الانقلاب العسكري. . الجمعة 23 يناير

25 انزل هات حقكبداية موجة ثورية عارمة لإسقاط الانقلاب العسكري. . الجمعة 23 يناير

 

متابعة متجددة – شبكة المرصد الإخبارية

 

*انفجار الألف مسكن استهدف اللواء مدحت المنشاوي “قائد مذبحة رابعة”

قال مصدر أمنى بمديرية أمن الانقلاب بالقاهرة مساء الجمعة، أن الانفجار الذي وقع بالألف مسكن استهدف اللواء مدحت المنشاوى مساعد وزير داخلية الانقلاب مدير الإدارة العامة للعمليات الخاصة، واللواء خالد يوسف مساعد وزير داخلية الانقلاب وأنهما قد نجيا بأعجوبة من الموت في ذلك الانفجار.
وقال المصدر الأمني إن الانفجار وقع أثناء قيام المذكورين بتفقد التمركزات الأمنية لداخلية الانقلاب المتواجدة بميدان الألف مسكن والمناطق المحيطة به والموكلة إليها مهاجمة أي تظاهرات معارضة للانقلاب تقع في حيزها الجغرافي.
ومدحت المنشاوي هو قائد قوات شرطة الانقلاب التي نفذت مذبحة رابعة العدوية والتي استشهد خلالها قرابة 3000 الآلف من معارضي الانقلاب خلال 12 ساعة.
يذكر أن عمليات المقاومة الشعبية انتشرت بشكل كثيف خلال اليومين الماضيين في القاهرة والمحافظات وقبيل الاستعداد لذكرى ثورة يناير الرابعة، فيما أعلنت العديد من الحركات الثورية بدء علميات القصاص من القتلة.

 

* استنفار امنى وهلع بشوارع طهطا الان بعد انفجار قنبله بدائية الصنع بمركز شرطه طهطا

 

* اعتقال تعسفي للطالب ضياء طارق بجامعة بنها

اعتقلت قوات أمن اليوم “ضياء طارق” الطالب بالفرقة الأولي بكلية الآداب قسم الوثائق والمكتبات جامعة بنها، من منزله بقرية بطا بمركز بنها.

وأوضح مرصد طلاب حرية أن قوات الانقلاب اقتادت الطالب إلى قسم شرطة بنها، مما يعد انتهاكًا واضحًا ومخالفة لكل القوانين، ولما نص عليه الإعلان العالمي للحقوق والحريات من أنه “لا يجوز اعتقال أي شخص أو احتجازه أو نفيه تعسفاً”.

 

* مجهولون يقتحمون مقر شرطة مرافق مصر الجديدة.. ويشعلون النيران فيه

مجهولون يقتحمون مقر شرطة مرافق مصر الجديدة  ويشعلون النيران فيه مما أدى إلي احتراق 15 سيارة تابعة له.

 

*قوات أمن الانقلاب تقتحم منزل “عبدالرحمن البر” بالدقهلية وتحطم محتوياته

 

* إصابة 4 مجندين في انفجار عبوة استهدفت تمركزًا أمنيًا في الألف مسكن

إصابة 4 مجندين في انفجار عبوة بدائية استهدفت تمركزًا أمنيًا في ميدان الألف مسكن بالقاهرة

 

* محطات بنها وشبين القناطر توقف جميع القطارات المتجهة إلى القاهرة

محطات بنها وشبين القناطر توقف جميع القطارات المتجهة إلى القاهرة من مساء اليوم الجمعة وحتى إشعار آخر.

 

* شمال سيناء: قطع الطريق الدولى العريش القنطرة للمرة الثالثة مساء اليوم

قطع ثوار غاضبون الطريق الدولى العريش القنطرة للمرة الثالثة مساء اليوم احتجاجا على الاوضاع الاقتصادية السيئة وحملات الاعتقالاات والمداهمات التى تقوم بها قوات امن الانقلاب بسيناء وتهجير وقتل اهالى رفح والشيخ زويد وذلك ضمن فعاليات الموجة الثورية مصر بتتكلم ثورة استعدادا لموجة الخامس والعشرين من يناير القادمة.

 

* قام مجهولون بقطع طريق الصف حلوان طريق الكورنيش تعبيرا عن غضبهم

 

* رعب الانقلابيين: توقف حركة القطارات لمدة 3 أيام

قررت هيئة السكة الحديد، الجمعة، إيقاف حركة 18 قطارًا بالضواحي ابتداءً من الساعة الـ 5 مساء، حتى الـ 7 صباحا، ولمدة 3 أيام، بدءًا من الجمعة حتى الاثنين القادم، أي بعد موجة ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.
وبحسب مصادر بالسكك الحديد، إن خطوط القطارات التي تم إيقافها هي “منوفالقاهرة”،”منوف- طنطا- كفر الزيات”، “بنها- الزقازيق”، “طنطا- سنطا، أبوكبير- الصالحية”، “السويس- الإسماعيلية”، “الفيوم- الواسطة”، “عين شمسالسويس”، “شبين القناطر- القاهرة”، وفقا للمصري اليوم.
يأتي ذلك القرار قبيل ساعات قليلة من الذكرى الرابعة من ثورة الخامس والعشرين من يناير، وسط دعوات ثورية للنزول والحشد بشوارع مصر ضد حكم العسكر.

 

* نحس الانقلاب: وفاة ربة منزل يشتبه فى إصابتها بأنفلونزا الطيور ببنى سويف

توفت ربة منزل يشتبه فى إصابتها بأنفلونزا الطيور داخل مستشفى الحميات ببنى سويف اليوم قبل وصول نتيجة العينة التى تم سحبها من دمها لمعرفة مدى إيجابيتها أو سلبيتها.
كانت ناهد محمد 35 سنة، تقيم بمدينة الفشن جنوبى بنى سويف، شعرت مساء أمس باحتقان فى الحلق، وارتفاع فى درجة الحرارة، وضيق تنفس، فنقلتها أسرتها إلى مستشفى الفشن المركزى.
وبالكشف عليها اشتبه فى إصابتها بأنفلونزا الطيور وتم تحويلها إلى حميات بنى سويف،لعمل التحاليل اللازمة إلا أن المريضة توفيت اليوم قبل وصول النتائج.

 

* لماذا غاب السيسي عن جنازة ملك السعودية ؟

نعى عبد الفتاح السيسي الملك عبد الله لكنه لم يحضر الجنازة  .

السبب حسبما ذكره المتحدث باسم السيسي هو “رداءة الطقس في سويسرا”، حيث يحضر مؤتمر دافوس.

 ومثل السيسي في الرياض رئيس الوزراء إبراهيم محلب.

يذكر أنه تم الاعلان أن السيسي سيكون متواجدا بالجنازة حسب صحف الأهرام و اليوم السابع وهو الأمر الذي لم يحدث .

 

* قتيلان في مظاهرات مناهضة للانقلاب

قال مصدر بالإسكندرية (شمالي البلاد)، إن فتاة قتلت ظهر اليوم، برصاص قوات الشرطة، أثناء تفريق مسيرة لمؤيديه.فيما ذكرت مصادر ان مواطن مصري قتل خلال إطلاق قوات الأمن النار على مظاهرة رافضة للانقلاب في الجيزة.
وأوضحت المصادر أن “سندس أبو بكر (17 عاما)، أصيبت برصاص خرطوش (طلقات نارية تحتوي على كرات حديدية) في منطقة الرأس والرقبة أودت بحياتها، بعد أن قامت قوات الأمن بتفريق مسيرة خرجت عقب صلاة الجمعة بمنطقة العصافرة“.
وتابع أن “قوات شرطية هاجمت المسيرة وأطلقت الخرطوش وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما تسبب في مقتل سندس وإصابة آخرين (لم يحدد عددهم)”.
في الوقت الذي قالت ميرية أمن الإسكندرية، إن “عناصر جماعة الاخوان الارهابية أطلقوا النار بصورة عشوائية علي المواطنين العزل، ونتج عن ذلك إصابة سيدة وطفلة برش خرطوش وتم نقلهم للمستشفي، وتوفت الفتاه متأثرة بإصابتها، ما دفع القوات الأمنية للتدخل وضبط 30 شخص وبحوزتهم فرد خرطوش وكميه من الذخيرة“.
وكانت عدة مسيرات لأعضاء جماعة الاخوان المسلمين وأنصار مرسي، خرجت فى مدن مصرية اليوم، تصدرت فيها لافتات الدعوة إلى المشاركة في إحياء ذكرى الثورة المصرية، مطالبين بإسقاط السلطة الحالية، وتحقيق أهداف الثورة.
جاءت تلك المظاهرات تلبية لدعوة اطلقها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب المؤيد لمرسي، للخروج في موجة ثورية ومظاهرات لإحياء ذكري ثورة يناير/ كانون الثاني 2011، التي أطاحت بالرئيس الأسبق حسني مبارك.
ففي القاهرة، خرجت مسيرات في مدينة نصر والمطرية وحلوان (شرق)، رافعين شعارات الثورة “عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية.. كرامة انسانية”، و”انزل من جديد”، وسط هتافات “يسقط حكم العسكر”، و”انزل“.
وفي الجيزة (غرب العاصمة)، خرجت عدة مسيرات، دعا خلالها المشاركون إلى الخروج في انتفاضة شعبية يوم الأحد المقبل، للمطالبة برحيل النظام الحالي.
كما شهدت محافظات الإسكندرية (شمال)، والمنوفية والشرقية والغربية وكفر الشيخ ودمياط (دلتا النيل/ شمال)، والمنيا والفيوم وبني سويف (وسط)، مظاهرات مماثلة، رفع فيها المشاركون صورا لمرسي وشارة رابعة، مرددين هتافات تدعو للمشاركة في ذكرى الثورة حتى تحقيق أهدافها، والمطالبة بإسقاط السلطات الحالية.
وفي 3 يوليو/ تموز 2013، انقلب قادة الجيش، بمشاركة قوى دينية وسياسية، ضد الرئيس محمد مرسي، في خطوة يعتبرها أنصاره “انقلابا عسكريا” ويراها المناهضون له “ثورة شعبية“.

 

* ميليشيات الانقلاب تنسحب أمام مسيرة شباب ناهيا

انسحبت ميليشيات أمن الانقلاب العسكري بناهيا محافظة الجيزة، مساء اليوم الجمعة، أمام المسيرة الشبابية التى نظمها أهالي القرية وتصدرها حركة أوالترس مصر السياسي” و”شباب ضد الانقلاب” ضمن فعاليات أسبوع “مصر بتتكلم ثورة”.

وكانت قوات أمن الانقلاب تواجدت بالقرب من مسجد القنطرة، لمنع المتظاهرين من الاحتشاد وفض المسيرة قبل توافد الأهالي إليها, وقام الأهالي بمراوغة قوات الأمن بالخروج في حشود من الشوارع الجانبية القريبة من المسجد, مما أدى إلى فرار داخلية واستكملت المسيرة طريقها لتجوب شوارع القرية, رافعين بنرات بصور المعتقلين كتب عليها “دمك ثورة” ومرددين هتافات شباب اوالتراس الحماسية التي تطالب بإسقاط الانقلاب واستعادة الحرية والكرامة الإنسانية.

 

* نجلا مبارك يغادران السجن بانتظار محاكمتهما

غادر اليوم الجمعة نجلا الرئيس المصري السابق، علاء وجمال مبارك السجن في انتظار محاكمتهما وفق ما أعلنت صحيفة الأهرام المصرية، ويتهم كلاهما في قضية اختلاس أكثر من 10 ملايين يورو من الأموال العامة.
ذكرت صحيفة الأهرام الرسمية أن علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس المصري السابق اللذين كانا رمزا للسلطة والثروة في عهده، غادرا سجنهما الجمعة في انتظار محاكمة جديدة.
وأضافت الأهرام على موقعها الرسمي أن علاء وجمال المتهمين باختلاس أكثر من 10 ملايين يورو من الأموال العامة، استعادا حريتهما بموجب قرار قضائي بعد انقضاء الفترة القصوى القانونية للتوقيف المؤقت.
وستعاد محاكمتهما مع والدهما الذي أطاحته ثورة شعبية في 2011.
وكانت محكمة النقض ألغت في 13 كانون الثاني/يناير الجاري حكما سبق صدوره عن محكمة الجنايات بمعاقبتهما بالسجن المشدد لمدة 4 سنوات لكل منهما وقررت إعادة محاكمتهما أمام دائرة أخرى لنفس المحكمة.
وقضت محكمة النقض في نفس الجلسة بإلغاء حكم بالسجن ثلاث سنوات صدر بحق الرئيس السابق حسني مبارك في القضية نفسها.
وقالت وسائل الإعلام الرسمية نقلا عن مصادر أمنية بوزارة الداخلية، أن قرار محكمة النقض بإعادة محاكمة مبارك في قضية القصور الرئاسية لا يعني الإفراج عنه على الفور.
إلا أن محامي مبارك (86 عاما) فريد الديب قال في قاعة المحكمة إن موكله أنهى قبل عشرة أيام” حكم السجن ثلاث سنوات في القضية لكنه “يبقى في مستشفى المعادي (العسكري في القاهرة) وسيظل هناك” لأنه يعاني من متاعب صحية.

 

* 6 أبريل تعلن مشاركتها في فعاليات 25 يناير

أعلنت حركة شباب “6 أبريل” عن مشاركتها في فعاليات 25يناير في القاهرة والمحافظات، تنديدا بما آلت إليه الأوضاع السياسية والاقتصادية.
ودعت الحركة كل من يؤمن بأهداف ثورة يناير أياً كان انتماؤه للمشاركة في اليوم دون رفع أي شعارات سياسية أو حزبية من خلال التواجد في الشوارع والميادين العامة بأعلام مصر ورفع مطالب الثورة من عيش وحرية وعدالة اجتماعية وكرامة إنسانية.
وقالت الحركة في بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك“: “يتوجه شباب 6 إبريل إلى كل المصريين من طلاب وفلاحين وعمال.. إلى كل أم سرقوا منها فلذة كبدها وإلى كل زوجة ترملت وتيتم أطفالها، لقد سرقوا حقكم فى العيش والحرية والكرامة والعدالة بل لقد سرقوا حقكم فى الحياة ذاتها”.
وأضافت: “هذا هو وقت تجمعنا مرة أخرى لنثبت للنظام الفاسد أن الثورة ما زالت مستمرة طالما كان بنا نفس نشتنشقه وأن حلمنا رافض يموت؛ لندافع عن حقنا فى الحياة في وطن حر وعادل فإما أن نعيش حياة كريمة وإما موتة فى سبيل الحرية والعيش والكرامة والعدالة لمن يأتون بعدنا”.

 

* وصفي أبو زيد: مات عاهل السعودية وفى رقبته دماء آلاف المسلمين

قال الدكتور وصفي أبو زيد، استاذ فقة المقاصد، أن الملك “عبد الله” بن عبد العزيز آل سعود توفى بعد صراع طويل مع الإسلام والمسلمين، قائلا:” مات بعد أن موَّل قتْل الآلاف، وجرْح عشرات الآلاف، واعتقال عشرات الآلاف، ومطاردة عشرات الآلاف“.
وأضاف خلال تدوينة له عبر صفحته على موقع”فيس بوك”:مات بعد أن تسبب وعاون وظاهر على الخروج على حاكم مسلم منتخب، يحمل كتاب الله، ويسعى للإصلاح ما استطاع … وهو ما تحرمه الشريعة تحريما قطعيا، ويحرمه كبار علمائه في بلاد الحرمين، واليوم يصدر “التعاون الخليجي” بيانا أن ما جرى في اليمن انقلاب على الشرعية!!”.
وتابع قائلا:” مات بعد أن أسهم في حصار مئات الآلاف في قطاع غزة، وما نتج عنه من ضحايا، ثم حين يتظاهر المسلمون في العالم انتصارا لهم يخرج مفتيه العام ليُحرِّم المظاهرات لأنها غوغائية وبدعة ومزعجة..

مات بعد أن أسهم في قتل وحرق وجرح ومطاردة مئات الآلاف من الشعب السوري، ولا مانع أن يرسل مساعدات إنسانية بين الحين والآخر!!”.
وأردف :” مات بعد أن سحب سفيره من قطر لأنها تدافع عن المظلومين، ولم يسحب سفيره من الدانمارك وهي تتطاول على رسول الله..مات بعد أن اعتبر من أسهموا في نهضة بلاد الحرمين ثقافيا وقانونيا وتعليميا وتربويا وقضائيا عبر عقود من الزمان .. إرهابيين، ووضعهم على قوائم الإرهاب، وهلل له بعض الدعاة والعلماء!!”.
واستطرد قائلا:” مات بعد أن اعتقل الدعاة، وعذب العلماء، وطارد المصلحين، وحاصرهم وحدد إقامتهم في أماكنهم، وسجن أكثر من عشرة آلاف معارض لظلمه وعلوه في الأرض“.
وتساءل :” ماذا أخذ “عبد الله” معه في قبره؟ كيف سيقبل على الله بكل هذه النيران والمظالم والدماء والأرواح والجراح؟! “إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ”. سورة ق: 37.
وتابع:” أقول لبعض الدعاة والعلماء الذين يترحمون عليه: إن لم تتكلم بكلمة من رضوان الله فلا تتكلم بكلمة من سخطه، ويسعك أن تسكت.

وأكمل تدوينته مستشهدا بقول الله: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا (70) يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا (71) ﴾. ( سورة الأحزاب)…”وَلا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ”. سورة هود: 113″الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيبًا”. [سورة الأحزاب: 39].

واختتم تدوينته قائلا:”مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ”. صحيح مسلم..”إن العبد ليتكلم بالكلمة ما يتبين فيها يزل بها إلى النار أبعد مما بين المشرق والمغرب”. متفق عليهِ.

 

* الجبهة السلفية” تدعو الثوار للاحتشاد فى الميادين يوم 25 يناير

دعت الجبهة السلفية، المصريين إلى النزول والمشاركة في تظاهرات ثورة 25 يناير، ضد الإنقلاب .

وقالت الجبهة فى بيان لها ، من اهم ما اثبتته ثورة الخامس والعشرين من يناير، هو وهن الأنظمة المستبدة وعدم استقرارها. وإذ تتجدد ذكرى الخامس والعشرين بما تحمله من معان، في ظل الاستبداد والقمع الذي يجثم على صدور المصريين. واضافت أنها تدعو أبناءها وجموع المصريين إلى استكمال مسيرة الصمود في الشوارع والميادين، وتؤكد على ما يلي: التحية إلى الشباب الحر الصامد في شوارع مصر رغم القتل والتنكيل والخذلان. ونؤكد أن صمود هؤلاء الأحرار هو الذي حفظ الثورة حية، ووقف حجر عثرة أمام العسكر ومخططهم لكسر الشارع وكسب الشرعية ، مع تأكيد حرصنا على الثورة والوطن والوحدة والتآلف دون إقصاء لأحد، ودون تنازل عن الثوابت.

وتابعت: الخيار الاستراتيجي للجبهة ظهر في مشاركاتها في محمد محمود ومجلس الوزراء وغيرها من المواقف الثابتة لها ، ولكننا تؤكد أن ما أرسيناه في بيان التوافق أن هذا لا يتحقق إلا على مطالب الثورة واحترام الهوية والاستقلال عن الهيمنة ، وليس على مكاسب سياسية أو ضوابط خارجية.

وأضافت إن مسيرة الثورة المصرية قد بدأت بالفعل من ٢٥ يناير ٢٠١١، ومرت بمراحل زادتها وهجا ونقاء وإن تغيير معادلات المشهد هو الكفيل بنجاح المرحلة الحالية بفضل الله، وهذا هو واجب الثوار .وأن أهم ما تميزت به ثورة يناير أنها انطلقت من حركة شبابية وتلقفها الشعب وناصرها بعض السياسيين. فالحراك السياسي هو الذي تفرضه الثورة ومطالبها، وليس العكس.

وأشارت الى ان قضية الهوية مكمن الخلاف الحقيقي لمدة أربع سنوات.

وتصريحات قائد الانقلاب السيسي ورموز نظامه ضد الخلافة والنصوص الإسلامية والهوية العلمانية مستجدات لا يمكن تجاوزها ، ويجب أن يكون رفضها والالتفاف حول الهوية الحضارية معلما ثابتا لنجاح الثورة بما يكفل الحقوق وعدم الإقصاء لأحد.

وتشير إلى حالة التناقض بين رؤوس النظام، وتضارب مصالحها مع جمود حركته، واستمراره الأحمق في خطه العسكري الغاشم على كل المستويات، في تسخين مستمر لن يؤدي إلا إلى الانفجار.

وهو ما يظهر غياب الرؤية السياسية والتنموية مع محاولة اكتساب أي شرعية على حساب دماء المصريين؛ بما يجعله مسئولا عن كل ما أصاب البلاد من انهيار وخراب وغياب أمني.

ودعت الجبهة جميع الأحرار والشرفاء إلى المشاركة في تظاهرات ٢٥ يناير ، وتعلن عن مشاركتها وفق رؤيتها لنجاح الثورة بالالتفاف حول الهوية ورفض الهيمنة وإسقاط حكم العسكر. ونحيي بسالة معتقليا وأسرانا، رغم أحكام الإعدام والمؤبد ، بحق شيوخنا وشبابنا وإخواننا، التي لن تثنينا عن الثبات على طريق الثورة والفداء.

 

*يا أحرار مصر . . يا شرفاء مصر . . مصر إسلامية. . الفرصة الأخيرة

انزلوا بداية من الغد 24 يناير . . احشدوا . . شاركوا . . لا تتراجعوا عن إحدى الحسنيين

جددوا النية . . توكلوا على الله ولا ترجعوا بيوتكم حتى اسقاط النظام

وحدوا الجهود وليوقف المراهقون ثورياً اللطميات، لا احتفالات بذكرى 25 يناير ولا مهرجانات ولالأماني ومهاترات ولا تسمعوا لعواجيز الفرح والمنهزمون وأثرياء الأزمة. . فقط إحدى الحسنيين .. الثورة على مفترق طرق والطريق الثوري بينه وبين ساعة صفر النصر الكامل. . يجب أن نكون كلنا ثورة تمشى على الأرض، فلتكن الثورة للثورة وإسقاط النظام الفاشي والطغاة

إذا لم تنزل هذه المرة فلا تفكر وتضحك على نفسك وتمنيها بإسقاط الانقلاب . .

إيماننا يعطينا دفعة كبيرة للاستعلاء على سائر من حولنا، وذلك تطبيقا لقوله تعالى: ﴿ وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنْتُمْ اْلأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾

العصيان المدني الشامل والدفاع عن النفس ودفع الصائل ليس تخريباً وإنما النظام العسكري أول من قام بالقتل والتشريد والاعتقال للأحرار أول ممارسات النظام الانقلابي وعجلة الإنتاج أول من أوقفها هو الانقلاب

لابد أن تكون موجة ثورية قوية وضربة موجعة لقمع وإسقاط العسكر.

عاهدوا الله على نصرة دين الله

يجب أن يسود بيننا كمسلمين مفهوم الاستعلاء على قوى الكفر والردة بديلاً عن الانبطاح والتركيع والمفاهيم الخاطئة في المواجهة إنها معركة الهوية والحفاظ على مكتسبات الثورة المسروقة .

اسقاط الانقلاب والقصاص العادل فريضة شرعية

هنخرج كلنا لأن اللي بيحصل ده زاد عن حده .. لأن مطالبنا لم تتحقق .. لأن الإنقلاب الدموي مش هيسيب حد في حاله

متنزلش شغلك علشان ترجع حقك .. اضراب هنملى ميادين مصر

هنخرج لأن مفيش لا عيش ولا حرية ولا كرامة إنسانية ..

العيش بيقل، الحرية بتتقيد والكرامة بتهان

جرائم العسكر بتزيد يوم بعد يوم وحكم الفلول رجع تاني.

لتكن هذه الأيام أيام صمود وتصدي وضربة شديدة للإنقلاب وبداية لنهاية الانقلاب إن شاء الله . . 25 يناير ليست ذكرى للاحتفالات فالثورة اتسرقت

هنعمل أيه ؟ فكرة . . و أي أحد مجهز فكرة أو مفاجأة بلاش يجاهر بها لمن لا يثق فيهم ، خليها فى سرك . . محتاجينك

لابد من شل حركة النظام وبالنسبة لي استمرار الحراك وتأجيل مباراة الزمالك والأهلي يوم الخميس القادم المؤشر للنجاح من عدمه.

ثورة ثورة حتى النصر . . ثورة في كل شوارع مصر

محبكم ياسر السري

عن Admin

اترك تعليقاً