أباتشي الانقلاب يقتل مواطني سيناء . . الأربعاء 5 مايو

أباتشيأباتشي الانقلاب يقتل مواطني سيناء . . الأربعاء 5 مايو

 

الحصاد المصري – شبكة المرصد الإخبارية

 

* سماع دوي انفجار ضخم بمحيط مدينة الشيخ زويد بـشمال سيناء يعقبه اطلاق نار كثيف

سماع دوي انفجار ضخم بمحيط مدينة الشيخ زويد بـ شمال سيناء يعقبه اطلاق نار كثيف لقوات الجيش من مختلف اﻻرتكازات الأمنية بالمدينة.

 

*أباتشي الانقلاب يقتل 21 مواطنًا بسيناء

كشفت مصادر عسكرية رفيعة المستوى، أن طائرات الأباتشي بجيش الانقلاب الدموى، قتلت اليوم الأربعاء 21، مواطنا فى سيناء بعد استهدافهم بالأباتشي من داخل منزل بقرية المطلة جنوب رفح.

 

*أول تعليق من «أبوإسماعيل» على حكم براءته

قال حازم صلاح أبو إسماعيل في تصريحات إعلامية له عقب براءته اليوم، في قضية سب الشرطة، أنه لم يكن متوقع حكم البراءة، والحكم جاء على غير المزاج العام للدولة، ومختلف عن المسار المتبع منذ فترة، واختتم حديثه قائلا: الحمد لله على كل حال وحشتوني والله”.

وقد التف عدد من محامين قضية البراجيل التي تنظر اليوم بنفس المحكمة حول حازم صلاح مهنئيه بالحكم وداعيين له بالصبر، وفور النطق بالحكم قام الدفاع المتواجد بالتصفيق علي قرار المحكمة.

وكانت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد محمود محمد، المنعقدة بمعسكر الأمن المركزي بأكتوبر، قضت بقبول المعارضة شكلا في معارضة القيادي “حازم صلاح أبو إسماعيل” على حكم حبسه سنة مع الشغل في القضية المعروفة بـ “سب الشرطة” وإلغاء الحكم وبراءته مما نسب إليه.

وتجدر الإشارة إلى أن محكمة جنايات الجيزة قد قضت بالسجن لمدة سنة مع الشغل على “أبو إسماعيل” على ضوء اتهامه بسب وقذف ضباط الشرطة، وهجوم وصف الضباط بألفاظ يعاقب عليها القانون وإطلاق تصريحات مسيئة ضد وزير الداخلية.

 

*براءة “حازم أبو إسماعيل” من تهمة سب وزير داخلية الانقلاب السابق

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، حكمها ببراءة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، في قضية اتهامه بسب وقذف ضباط شرطة، ووزير داخلية الانقلاب الأسبق أحمد جمال الدين، وذلك في إعادة محاكمته والتي سبق وأن حُكم عليه فيها بالسجن عام مع الشغل والنفاذ.

تضمنت صحيفة الدعوى، أن حازم أبو إسماعيل، هاجم في 30 ديسمبر 2012، جهاز الشرطة من خلال مقاطع على الإنترنت، ووصف الضباط بألفاظ يعاقب عليها القانون، وفقا لنص قرار الاتهام، وأطلق تصريحات بها عبارات مسيئة ضد وزير داخلية الانقلاب آنذاك اللواء أحمد جمال الدين.

وأضافت، أن هناك مقطع فيديو قال فيه أبو إسماعيل: “أنا اللي ما قُلتوش قبل كده هقوله الآن.. أنا قلت لأحمد جمال الدين في مكتبه أنت متواطئ مع مدير مصلحة الأمن العام، وإن الشرطة عايزة تتجلد كلها“. 

 

* النور: مستعدون للوساطة بين الإخوان والدولة

أبدى حزب النور استعداده القيام بوساطة بين حكومة إبراهيم محلب، وجماعة الإخوان المسلمين، وفق القواعد التي ترسيها الحكومة لذلك، في الوقت الذي نفى فيه الحزب السلفي وجود اتصال حالي بينه وبين الجماعة

وقال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، إن الحزب على استعداد للقيام بدور الوسيط بين جماعة الإخوان المسلمين، والدولة ممثلة في عبد الفتاح السيسي، (قائد الانقلاب العسكري)، وفقا للشروط التي تضعها الحكومة وليس وفقا لشروط الجماعة.

ونفى في الوقت ذاته، دخول الحزب في وساطة بين الدولة وجماعة الإخوان المسلمين، ممثلة في الدكتور سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان، والمهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، في الوقت الراهن.

وأضاف عبد المعبود: أن الحزب يرحب بالمصالحة بين أبناء المجتمع المصري كافة، لافتا إلى أن الوقت الراهن لا يوجد باب للمصالحة للدخول إليه بين الإخوان والحكومة.

وأشار القيادي السلفي إلى أن النور لا يتواصل مع الإخوان في الفترة الراهنة، لافتا إلى أن النور يقبل الوساطة بين الجماعة والنظام الحالي، وفقا للشروط التي تضعها الحكومة المصرية وليس الإخوان.

 

* نشطاء يسخرون من تحذيرات “الداخلية”

نشرت صفحة الجهاز الإعلامي لوزارة الداخلية على “فيس بوك”، خبرًا تحذيريًا من وجود عصابات تصدم المواطنين بالسيارات وتنقلهم لمستشفى خاص لسرقة أعضائهم، وسخر نشطاء الـ “فيس بوك” من الخبر التحذيري وجاءت التعليقات كالتالي:

أحمد صلاح: شكرا لتحذيركم.. بلغوا البوليس الهندي عشان البوليس المصري قاعد على النت.

إسلام عشري : طيب ما تبلغوا الشرطة !

علا محمد : مش عارفة من غير البوست ده كنت هعيش إزاي

منة الله : وانت فين يا روح

شيماء حسن : حدي يبلغ البوليس

منال عارف : قبضتوا عليهم ولا مشغولين في ياسمين!.

 

*تجديد حبس 27 معتقلًا بكفر الشيخ 15 يومًا

قررت نيابة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تجديد حبس 27 معتقلا معارضا للانقلاب العسكري، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 وكانت أجهزة أمن الانقلاب بكفر الشيخ، قد ألقت القبض عليهم منذ أيام؛ تنفيذًا لأوامر الضبط والإحضار الصادرة بحقهم من سلطات الانقلاب؛ حيث وَجهت إليهم تهما ملفقة منها “حيازة مطبوعات ومنشورات بعلامة رابعة، وترديد هتافات ضد الجيش والشرطة“.

 

*بعد مرور 9 أيام … لا يزال الأختفاء القسرى لأثنين من رافضي الإنقلاب بالسويس

قامت قوات امن الإنقلاب قبل 9 أيام باختطاف أثنين من رافضي الإنقلاب بالسويس وهم الأستاذ عصام حسن “مدرس” ، و الأستاذ محمد سمير “مأمور بجمرك بورتوفيق” وتم إخفائهم قسرياً حتي الآن .. لم يعرضوا علي النيابة ولم يتواصل معهم محاميهم.
وأصدرت رابطة أسر معتقلي السويس بياناً تندد فيه بالأفعال الشنيعة كما وصفتها لقوات أمن الإنقلاب محملة لهم المسؤولية كاملة عن سلامتهم بعد تواتر الأنباء عن تعرضهم لأبشع أنواع التعذيب داخل مقر أمن الدولة بالسويس .

 

*تأجيل محاكمة 22 من رافضي الانقلاب بالإسماعيلية

أجلت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأربعاء،محاكمة 22 من رافضي الانقلاب إلى جلسة 9 أغسطس القادم؛ لاستكمال مرافعة الدفاع.
وتضم القضية عددا من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بينهم: محمد طه وهدان عضو مكتب الإرشاد، وصبري خلف الله مسئول المكتب الإداري لجماعة الإخوان بالمحافظة، وعلي عبد اللاه أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالمحافظة، و19 آخرين بينهم طالبة جامعية.
اعتقلت قوات أمن الانقلاب عددا من المعتقلين في القضية خلال مهاجمتها إحدى التظاهرات المؤيدة للشرعية بحي السلام، يناير من العام الماضي، ووجهت لهم قائمة من التهم الملفقة منها الانتماء لجماعة محظورة، والتجمهر واستعراض القوة واستخدام العنف.

 

* خازوق “البنك المركزي”.. نجل هيكل يؤكد: الاحتياطي النقدي يقترب من الصفر!

كشف رجل الأعمال المصري الداعم للانقلاب حسن هيكل نجل الكاتب المصري محمد حسنين هيكل أن الاحتياطي الحقيقي المصري من النقد الأجنبي يقترب من الصفر.
ونشر نجل هيكل الداعم للانقلاب رسما توضيحيا يظهر تراجع الاحتياطي النقدي من ثورة يناير وحتي نهاية العام السابق. ويكشف الرسم التوضيحي الفارق بين الرقم الحقيقي للاحتياطي والرقم الذي تعلنه حكومة الانقلاب.
وذكر هيكل فى تغريدة له عبر حسابه بموقع تويتر: “الاحتياطي يرتفع لـ ٢٠,٥ مليار دولار، كله تقريباً مش بتاعنا، ولكن ودائع بلدان أخرى … (وأيوة مش عاوز اكمل الرسم).
وأعلن البنك المركزي ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي ولكنه لم يكشف الحقيقية للرأي العام والتي تشير إلي أن الاحتياطي الذي تعلنه الحكومة مبني على القروض الخارجية والسندات.
وأصدر البنك المركزي اليوم بيانا ذكر فيه ارتفاع الاحتياطي النقدي بنهاية إبريل الماضي إلي 20.53 مليار دولار، بمعدل زيادة بلغ نحو 5.23 مليار دولار عن مارس السابق.
وكانت الانقلاب قد تلقى نحو 6 مليارات دولار من دول الخليج الداعمة للانقلاب ” الامارات، السعودية، الكويت”، بنهاية إبريل الماضي.

 

*3 يوليو .. النطق بالحكم في هزلية اقتحام قسم أوسيم

حددت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعسكر الأمن المركزى، اليوم الأربعاء، جلسة ٣ يوليو القادم، للحكم على 27 معتقلا بينهم القيادى محمود عامر، بدعوى اقتحام قسم شرطة أوسيم، عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة فى أغسطس 2013.

كانت النيابة العامة لفقت للمعتقلين تهما، منها: “حيازة أسلحة نارية، ومحاولة اقتحام منشأة شرطية“.

 

* انفجار قنبلة وإبطال مفعول أخرى بالأقصر

انفجرت قنبلة صوتية صباح اليوم الأربعاء، بجوار فندق الونتر بلاس، بمنطقة العوامية بمحافظة الأقصر، عقب عثور قوات أمن الانقلاب في اكتشاف قنبلة صوتية أخري، بالقرب من فرع أحد البنوك علي طريق الكورنيش.

وتلقى مدير أمن الأقصر الانقلابي إخطارًا أمنيًا يفيد بتمكن قسم المفرقعات من اكتشاف قنبلة صوتية قبل انفجارها، كانت عبارة عن ماسورة موصل بها أسلاك وبها مادة متفجرة

وفرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا حول المنطقة، وتقوم حاليًا بتمشيط الأماكن المجاورة.

 

 

*تأجيل محاكمة مرسي وعشرة آخرين بقضية التخابر الثانية

أجّلت محكمة جنايات القاهرة المصرية، اليوم الأربعاء، محاكمة الرئيس المصري المعزول، الدكتور محمد مرسي، وعشرة آخرين من كوادر وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، في قضية اتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية إلى مؤسسة الرئاسة، وتتعلق بالأمن القومي والقوات المسلحة المصرية، وإفشائها إلى دولة قطر، إلى جلسة غداً الخميس.
ومن المقرر استكمال عملية فض الأحراز بالقضية، والمقدمة من النيابة العامة كدليل اتهام ضد المتهمين، وهي الأحراز التي أثارت السخرية في الجلسات الماضية نظراً لكون أغلبها عبارة عن أفلام وأغانٍ.

 

*فورين أفيرز”: السيسي لا يفّرق بين المعارضين والمتطرفين

حمّل الباحث جيفري مارتيني من مؤسسة “راند” البحثية، النظامَ المصري، مسئولية تأجيج التطرف في البلاد، متهما عبد الفتاح السيسي -قائد الانقلاب العسكريبالفشل في التمييز بين المتطرفين والمعارضين السياسيين الذين لا ينتهجون العنف.

وقال مارتيني خلال تحليله بمجلة فورين أفيرز: “فشل النظام المصري في التمييز بين المتطرفين والمعارضين السياسيين الذين لا ينتهجون العنف.

وكتب مارتيني تحت عنوان “إغواء الرجل القوي…لماذا يعتبر السيسي أخطر مما تظنه واشنطن: “نظام السيسي يدفع غير المتطرفين للشراكة مع المتطرفين من أجل مقاومة عدو مشترك“. 

 

*وزير خارجية السويد السابق: السيسي خطر على مصر

وصف كارل بيلدت وزير خارجية السويد السابق ممارسات منسوبة لنظام الانقلاب في مصر بقيادة “عبد الفتاح السيسي” بأنها تشكل “خطرا على مصر“.

 واقتبس عبر حسابه على تويتر اليوم الثلاثاء، فقرة من مقال للباحث جيفري مارتيني من مؤسسة راند البحثية تحت عنوان “إغواء “الرجل القوي”…لماذا يعتبر السيسي أخطر مما تظنه واشنطن؟
 
الفقرة المقتبسة زعمت أن “نظام السيسي يدفع غير المتطرفين للشراكة مع المتطرفين من أجل مقاومة عدو مشترك”، وعلق المسؤول السويدي السابق قائلا: “ خطر على مصر“.

 

*250 طيارا يوقعون علي استقالات جماعية بشركة “مصر للطيران

قال الطيار شريف المناوى رئيس رابطة الطيارين المصريين، إن 250 طيارا يعملون بشركة مصر للطيران (حكومية) وقعوا علي استقالات جماعية، وسوف يتم تقديمهما اليوم إلي المسئولين اعتراضا منهم علي اللائحة المالية الجديدة الغير عادلة علي حد قوله.
وأضاف “المناوي” في تصريحات للصحفيين في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء بالقاهرة، إن الاستقالات الجماعية تمت خلال اجتماع الرابطة  الطارئ  الذي عقد مساء أمس الثلاثاء واستمر حتي الساعات الأولي من اليوم الأربعاء لبحث اللائحة المالية الجديدة.
وأوضح المناوي أن اللائحة الجديدة ضد قوانيين العمل، مشيرا إلى أن بها عوار كبير، ومنحازة إلى فئة معينة “تميز فئة الإدارة عن فئة الطيارين“.
وأشار إلى أن وفد من الرابطة سوف يتوجه اليوم إلى مجلس الوزراء لتقديم الاستقالات الجماعية، ووفد أخر سيتوجه إلى مصر للطيران ووزير الطيران لتقديم تلك الإستقالات، مؤكدا على انتظام العمل التام في جداول تشغيل الطائرات لحين البت في الاستقالات.
وقال إن اللائحة تم إعدادها وتنفيذها دون موافقة الرابطة والطيارين، مشيرا إلى أن اعتراضهم في اللائحة على تميز الإدارة بمميزات مادية، ولم يعطي الطيارين حقوقهم ولا مميزات مادية.
وأوضح المناوي أن أي  شركة طيران تقوم بزيادة رواتب الطيارين بنسبة ٥٪ سنويا وهي نسبة التضخم، في حين أن الطياران في مصر للطيران لم يحصلوا على أي زيادة منذ عام 2005، لذلك نطالب بفرق نسبة التضخم عن الأعوام السابقة، وهو ما حدث في اللائحة الجديدة مع الإدارة ولم يحث مع الطيارين.
وقال إن الاعتراض في اللائحة الجديدة على بند الأجازة العارضة، حيث تشترط اللائحة الجديدة على موافقة صاحبة العمل في الإجازة العارضة، وهو ما نعترض عليه.
وقال رئيس رابطة الطيارين المصريين أن مجلس إدارة الرابطة في انعقاد دائم حتي تحل مشكلة الطيارين.
وأشار إلى أن ما يقرب من 800 طيارا يعملون حاليا في مصر للطيران.

 

* الامن يشن حمله مداهمات لعدد من المؤسسات الحكومية ببنى سويف ويعتقل 3 من رافضى الانقلاب

قال شهود عيان ان قوة امنيه مكبرة اقتحمت ظهر اليوم قرية اشمنت وتوابعها بشمال بنى سويف وداهمت عدد من المؤسسات الحكومية

وبحسب شهود عبان فان الامن اعتقل 3 من رافضى الانقلاب وهم ناصر كامل موجه واعتقل من لجنه امتحانات بقرية النجع ؛ كما اعتقل احمد حربى من مكتب بريد اشمنت والذى افرج عنه منذ 3 اشهر بعد اعتقاله لعدة اشهر ؛ كما اعتقل محمد عبدالعظيم الشرقاوى من مقر عمله بمديرية الكهرباء بمدينه سويف

 

* بعد أنباء التحقيق في مقتل ميادة أشرف .. مدير “رايتس ووتش”:وماذا عن قتلى مجزرة رابعة؟

استنكر كينيث روث المدير التنفيذي لمنظمة هيومن رايتس ووتش ما تردد عن اعتزام سلطات الانقلاب العسكري في مصر فتح تحقيق يتهم المجرم  وزير الداخلية  السابق محمد إبراهيم في قضية الصحفية ميادة أشرف التي قُتِلت برصاص الشرطة في مارس العام الماضي، بينما تغض الطرف عن مسؤولية إبراهيم عن قتل 817 شخصا- بحسب الأرقام التي بحوزته- في فض اعتصام ميدان رابعة العدوية.

وقال روث في تدوينة على حسابه الخاص بموقع تويتر “التحقيق مع إبراهيم في مقتل الصحفية ميادة أشرف لكن حتى اﻵن لم يتم التحقيق معه في مقتل 817 شخصا في اعتصام رابعة“.

وأفادت تقارير إعلامية أمس الثلاثاء بأن نائب عام الانقلاب المستشار هشام بركات أمر بفتح تحقيقات موسعة في البلاغ المقدم من نقابة الصحفيين، وأسرة الشهيدة ميادة أشرف، ضد إبراهيم، لاتهامه بالمسئولية الجنائية عن قتلها في أحداث عين شمس التي وقعت العام الماضى.

ووقعت أحداث مجرزة اعتصام رابعة العدوية في عهد محمد إبراهيم، حيث قُتِل خلالها  627 بحسب تقديرات وزارة الصحة الانقلابية – وأكثر من 3 ألاف شخص بحسب منظمات محايدة – فيما وصفت منظمة هيومن رايتس ووتش ماحدث بأنه على الأرجح جرائم ضد الإنسانية وأخطر حوادث القتل الجماعي غير المشروع في التاريخ المصري الحديث

 

* انفجار قنبلة وإبطال مفعول أخرى بالأقصر

انفجرت قنبلة صوتية صباح اليوم الأربعاء، بجوار فندق الونتر بلاس، بمنطقة العوامية بمحافظة الأقصر، عقب عثور قوات أمن الانقلاب في اكتشاف قنبلة صوتية أخري، بالقرب من فرع أحد البنوك علي طريق الكورنيش.

وتلقى مدير أمن الأقصر الانقلابي إخطارًا أمنيًا يفيد بتمكن قسم المفرقعات من اكتشاف قنبلة صوتية قبل انفجارها، كانت عبارة عن ماسورة موصل بها أسلاك وبها مادة متفجرة.

 

وفرضت الأجهزة الأمنية طوقًا أمنيًا حول المنطقة، وتقوم حاليًا بتمشيط الأماكن المجاورة.

 

* وسط اهمال الانقلاب .. “انهيار العقارات” بالدقهلية.. الحياة أرخص من إيجار شقة

 أصبحت الأخبار المتعلقة بانهيار العقارات وسقوطها بمحافظة الدقهلية، أمرًا عاديًا في الآونة الأخيرة، كان آخرها سقوط أجزاء من أحد المنازل المكونة من 4 طوابق بشارع المديرية بمدينة المنصورة، أمس وإخلاؤه من السكان بعد انهيار شرفتي الدورين الثالث والرابع وأرضية الدور الرابع.
طبقًا لتصريحات إعلامية لمسؤولي المدينة والحي، فإن جميع العقارات المنهارة صادر لها أوامر إزالة، وهناك عقارات أخرى صادر لها قرارات إزالة إلا أن سكانها مازالوا يقطنونها حتي الآن، لعدم وجود بديل آخر لهم.

محمد عبد الله، موظف، أحد سكان منطقة عزبة عقل بالمنصورة، قال إنه يسكن بالدور الخامس بعقار مكون من 6 طوابق، صادر له قرار إزالة للطابقين الخامس والسادس، إلا انه لايوجد أمامه حل آخر، سوى السكن في المنزل وعدم تركه، مع زوجته وأولاده، مشيرًا إلى أنه عند صدور قرار الإزالة يجب تخصيص مكان للأسر المتضررة حتي يتمكنوا من إخلاء المنزل وتنفيذ القرار قبل وقوع الكارثة.

أما عمر السعيد، محاسب من مدينة ميت غمر، علق قائلًا: “إحنا مش بنسمع عن قرار الإزالة، إلا بعد وقوع المنازل، لكن مفيش لجان بتمر ولابتعاين ولافي ضمير وبنستني لما الكارثة تقع وممكن ناس تموت“.

منال محمد، ربة منزل، من مدينة المنصورة، قالت إن ضيق ذات اليد يدفع المواطنين لمعايشة الأمر الواقع، موضحة أن جميع العقارات الآيلة للسقوط والصادر لها قرار إزالة، هي عقارات قديمة سكنها المواطنون بمبلغ زهيدة، وفقًا لقانون الإيجار القديم.

وأشارت منال، إلى أ،ه من الممكن أن يبلغ إيجار الشقة 10 جنيهات شهرية مثلًا، فعندها يكون منه غير المعقول أن يترك أحد شقته التي لاتكلفه أي أعباء مالية، ويدخل في دوامة البحث عن شقة بقانون الإيجار الجديد.

وقبل أيام قليلة شهدت مدينة السنبلاوين ظهور شروخ واضحة وتشققات بأحد العقارات بميدان المشد، فقرر رئيس مجلس المدينة أحمد الشربيني، إبلاغ الشرطة وتبين أن العقار صادر له قرار إزالة أيضًا وتم مخاطبة سكانها لإخلائه.

وقبلها شهدت مدينة منية النصر إنهيار مفاجئ لأحد العقارات المكونة من 3 طوابق وأنقذت العناية الإلهية سكانه، لسقوطه عقب خروجهم للعمل والمدارس صباحًا وذلك بسبب قيام عمال بالحفر بأحد العقارات المجاورة له.

عقار مدينة دكرنس هو الأشهر بتلك القضية، والذي سقط يناير الماضي، وأسفر عن وفاة شخص وإصابة 3 آخرين والعناية الإلهية أنقذت أسرتين من الموت المحقق من ساكني العقار الأسرة الأولى لشخص يدعى مدحت ذكي مكونة من 5 أفراد كانت خارج العقار لحضور أحد الأفراح الأسرة الأخرى لشخص يدعي إبراهيم وزوجته كانوا بالمحل الخاص بهم.

مدحت ذكي أحد السكان المتضررين من عقار دكرنس المنكوب، قال إنه عقب الإنهيار منحت وزارة الإسكان 7 شقق للأسر المتضررة بإسكان الشباب بقرية نجير بمركز دكرنس، تعويضًا لهم، على أن تكون هذه الشقق بنسبة مخفضة عن ثمنها اﻷصلي، وتدفع على أقساط لمدة 20 سنة.

ويكمل ذكي، أنهم فوجئوا عقب ذلك بأن رئيس مجلس المدينة يقدم لهم قرار الحصول على الشقة كأي مواطن عادي، وهو مبلغ 5000 آلاف جنيه مقدمًا، و600 جنيه أقساط شهرية لمدة 20 سنة ليكون ثمن الشقة في النهاية 149 ألف جنيه.
من جانبه قال المهندس حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الانقلابي في تصريح صحفي، إنه شدد علي رؤساء الأحياء والمدن بمتابعة وتفقد المنازل جيدًا ورصد العقارات المخالفة والصادر لها قرار إزالة وحصرها والعمل علي سرعة إخلائها وتوفير أماكن بديلة للسكان ، ولكن ما زال الأمر محلك سر !

 

عن Admin

اترك تعليقاً