داعية كويتي يهاجم ضاحي خلفان لتطاوله على الرئيس محمد مرسي

قال لخلفان: تغريداتك تمثل أخلاقك ولا تمثل الخليجيين‏

داعية كويتي يهاجم ضاحي خلفان لتطاوله على الرئيس محمد مرسي

والشيخ عائض القرني يتهم خلفان بالارتباط بالموساد الصهيوني

شن الداعية الكويتي محمد العوضي هجوماً على الفريق ضاحي خلفان على أثر (تغريداته) في موقع تويتر التي هاجم بها انتخاب (مرسي) مرشح الإخوان المسلمين دون أن يسميه باسمه.وكان خلفان قد شن هجوما واسعاً على الإخوان المسلمين واتهمهم مسبقا بأنهم يحاولون قلب أنظمة الحكم بدول الخليج.
وقال العوضي (“مسؤول خليجي… يهين مرسي والشعب المصري!! تقدم مرسي تراجع لمصر!! وفوز الإخوان يوم شؤوم وكارثة على المصريين والأمة العربية والإسلامية!!
كما قال يحرم عليه… أن نفرش له سجاداً أحمر!! … وسيأتي الخليج حبواً!!
هذه أربع تغريدات أطلقها صاحبها قبل فوز مرسي برئاسة مصر بعشرة أيام.وقد كتبت المقال في وقتها وأجلت نشره لحين ظهور النتائج… ليس من باب الحياد فحسب – لأن الحياد المطلق الخالص من الميول شبه مستحيل – ولكن لأبين للقارئ العربي، طريقة تفكير البعض التي تكشف عن ركام مرصوص من الجهل المعجون بالانفعال الطفولي ولا يعي من السياسة شيئا.
يا سادة… ياكرام… لو كانت هذه التغريدات الأربع من أي إنسان من أي بلد لكان الأمر أهون لأنه بالتالي يعبر عن وجهة نظر وموقف نفسي، ويوجد من يغرد بما هو أكثر حدة وقسوة… هكذا البشر قناعات وانفعالات ومن ثم تعبيرات (تغريدات).
لكن العجيب والمريب في آنٍ واحد أن التغريدات الأربع لمسؤول خليجي أمني رفيع المستوى في إحدى دول الخليج له حضوره الإعلامي و«نكهته الخاصة».
وأخيراً، أين الوعي السياسي وتقدير المسؤولية، انك تمثل بلدا له سياسته واستراتيجيته، ويزداد العجب كيف يظل هذا الرجل الأمني منفلتاً من كل عقال من تصريحاته المخجلة… والآن: نجح مرسي وبدأت كل القوى الاقليمية والدولية في رسم وتخطيط سياساتها في التعاون والاحتواء بل والاختراق… وهناك من يعرفهم هذا المسؤول الأمني الخليجي فيما وراء البحر من ينفقون «بالهبل» من أجل الاستقطاب، بينما نحن نحتقر من هم أقرب إلينا!
وختاماً فإن تغريدة «… سيأتي حبواً»!!
لا يقولها عربي ولا مسلم ولا إنسان!!
وهي تمثل أخلاقيات من غرد بها…
ولا تمثل الخليجيين الأفاضل.
من ناحية أخرى شن الشيخ عائض القرني الداعية الإسلامي المعروف عائض القرني هجوماً حاداً على الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي على ضوء تحذيرات ضاحي خلفان من مخطط إسلامي للسيطرة على دول الخليج العربي سيتم تنفيذه في الكويت أولاً في عام 2013.

وقال عائض القرني أن ضاحي خلفان إما أن يكون مرتبط بفلول النظام المصري السابق والموساد الصهيوني.

ويرى عائض القرني ان الاستخبارات الصهيونية هي التي تدفع ضاحي خلفان للإدلاء بتصريحات من هذا النوع؛ بهدف إثارة أزمة في الخليج العربي، من أجل تحقيق هدف يتمثل بالحيلولة دون ان تقدم الدول الغربية المساعدة لدول الربيع العربي.

وصف عائض القرني ضاحي خلفان بأنه مجرد رجل أمن وحراسات للمؤسسات السياحية، ولا ينبغي الاهتمام به وبتصريحاته وإعطاؤه حجماً يفوق حجمه الطبيعي.

وهناك أنه من الممكن أن يكون بقايا فلول الأجهزة الأمنية واستخبارات النظام المصري السابق هي التي يستند عليها ضاحي خلفان خاصة وأنها متغلغلة في النظام الأمني الإماراتي .

وعبّر عائض القرني عن أسفه من لاستهداف الإسلاميين في الإمارات في الشهور الأخيرة،مؤكداً أن ضاحي خلفان وأمثاله هم من يقفون وراء ذلك

عن Admin

اترك تعليقاً