الالتراس يقود مظاهرة احتجاج امام السفارة الامريكية ضد الفيلم المسىء للرسول

الالتراس يقود مظاهرة احتجاج امام السفارة الامريكية ضد الفيلم المسىء للرسول

أعلن شباب ألتراس الزمالك “الوايت نايتس” مشاركتهم فى الوقفة الاحتجاجية المقررة غدا، الثلاثاء، أمام السفارة الأمريكية لنصرة رسول الله “صلى الله عليه وسلم” فى الساعة الخامسة استجابة لدعوة ائتلاف صوت الحكمة.
الذي دعا غدا لوقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية احتجاجا على الفيلم المسىء للرسول “صلى الله عليه وسلم”، وانضم له الدعوة السلفية وحزب النور.
هذا وقد قررت بعض القوى الثورية على رأسها حركة الالتراس الزملكاوى، والتراس اهلاوي، والتراس اسماعيلي الاشتراك مع بعض القوى الدينية والاسلامية فى تظاهرة غداً للتنديد ضد الفيلم المسىء للنبى صلى الله عليه وسلم وذلك امام السفارة الامريكية فى الساعة الرابعة عصرا.
وللمطالبة بمطالب منها : اسقاط الجنسية عن أقباط المهجر ومنعهم من دخول مصر وسحب السفير المصرى من واشنطن والدعوة لمؤتمر لمنظمة التعاون الاسلامى لاتخاذ اجرات دولية اسلامية اتجاه كل من ساهم فى عمل ونشر هذا الفيلم .
وكان المرصد الإعلامي الإسلامي قد كشف وفضح أقباط المهجر في بيان قبل عدة ايام وقام بنشر مقاطع من الفيلم في قناة المرصد الإسلامي باليوتيوب بغرض فضح هذا التصرف المشين والعمل على التحرك لمنعه والتبرؤ منه .

عن marsad

اترك تعليقاً