لا يا عريان لقد لطخت سمعة من تنتمى إليهم

لا يا عريان لقد لطخت سمعة من تنتمى إليهم

الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية

عندما فوجئت بما أدلى به الدكتور عصام العريان بقناة دريم وأزعجني سطرت ما سطرته بهذا البيان وتم نشره بكثير من أجهزة الإعلام وخاصة المواقع الإلكترونية وردود الفعل من المواطنين المخلصين الذين أزعجهم أن يقول مصرى بعد أكثر من ستين عاماً على اغتصاب اليهود المسمّين بدولة اليهود وطرد المواطنين من الفلسطينيين وبعد حروب طاحنة عام 48-56 -67-73 ضحينا فيها بعشرات الآلاف من فلذات أكبادنا ، ونفاجأ بأن سيادة الدكتور عصام العريان بقلبه الرقيق يطالب هؤلاء اليهود بالعودة إلى وطنهم مصر ولا أدرى من الذى أعطاه صفة المواطنة ؟!
وأقول للدكتور عصام أن هؤلاء كانوا يعملون على أرض مصر لصالح قضيتهم أن ملك إسرائيل من النيل إلى الفرات، وهؤلاء كان يتجسسون على أرض مصر لخدمة قضيتهم بالمواطنة واغتصاب حق إخواننا فى فلسطين وما حولها من مدن وقرى اغتصبوها .
وكنت أتمنى من الدكتور عصام أن يطالبهم باسترداد أرضنا المصرية أم الرشراش فى أوقع موقع استراتيجي على خليج العقبة وهى أرض مصرية لحماً ودماً اغتصبت منا وتحولت إلى قاعدة عسكرية كبرى ومساحتها حوالي نصف مساحة سيناء وسميت إيلات يا للعار يا للعار كنت أتمنى أن هذا العهد الجديد وأنت مستشار السيد الرئيس أن تطالبوا هؤلاء المغتصبين برد الحقوق إلى أصحابها ، وحمدت الله تبارك وتعالى أن هذا البيان كان له ردود فعل كثيرة إذ أن:
1- الرئاسة أصدرت بياناً قالت فيه : ليس لنا علاقة بتصريحات العريان عن اليهود المصريين 
2- علق الدكتور أحمد فهمى رئيس مجلس الشورى مساء الثلاثاء على تصريحات عصام العريان مستشار رئيس الجمهورية وزعيم الأغلبية بمجلس الشورى والتى دعا فيها لعودة اليهود إلى مصر بقوله تصريح خاص به كرجل سياسى على اليهود ولا يمثل رؤية مجلس الشورى ويمثل رؤية الدكتور عصام والمتحدث الرسمي باسم مجلس الشورى هو رئيس المجلس .
3- وقال الدكتور غزلان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين للعريان: أمسك لسانك اليهود مجرمون ويستحقون العقاب وأن تصريحاته تعد إحراجاً للجماعة والرئيس .
وأقول للعريان يا عريان لقد ثبت لي كشاهد عيان عند اقتحام مدينة السويس أن كان ضمن هؤلاء المهاجمين ابن رابين دنكور  وأسمه موسى صاحب محلات مصوغات بجوار محل أخى بشارع محمد عبده بالسويس وأنه دخل مع الجيش الإسرائيلي بصفته كان بمدينة السويس مع أبيه ، هذا ضمن من تطالب بعودتهم !
فإذا تبرأت الرئاسة من تصريحات العريان وهو مستشار الرئيس ، فكيف يرضى الرئيس بمثل هذا المستشار ويؤتمن على  أسرار الدولة يا مرسى .
كما أقول للدكتور/ أحمد فهمى: كيف تتبرأ من تصريحاته وهو يمثل عندكم رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة وزعيم الأغلبية بمجلس الشورى .
كما أقول للدكتور غزلان: يا من قلت للعريان أمسك لسانك أنسيت أنه يمثل حزب الحرية والعدالة وكان الناطق الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين. وهو نائب رئيس الحزب حالياً فأين موقف الحزب من أخطائه؟
والله ووالله إن ردود الفعل الغاضبة تفوق الحصر ولكنني اكتفيت بالمسئولين عن الدولة والأخونة .
وأقول لعصام العريان أمسك عليك لسانك  وليسعك بيتك وابك على خطيئتك هكذا علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .
والله يحمى مصر وأهلها مما يتردد بين الدهاليز عن المؤامرات الداخلية والخارجية وأقول يا مغيث يا مغيث أغثنا يا رب وأدركنا برحمتك.

والله الموفق إلى سواء السبيل ، والله أكبر والعزة لله

عن marsad

اترك تعليقاً