الحكومة البريطانية ترفض السماح لأسرة أبو قتادة مغادرة بريطانيا إلى بلد ثالث غير الاردن

الحكومة البريطانية ترفض السماح لأسرة أبو قتادة مغادرة بريطانيا إلى بلد ثالث غير الاردن

شبكة المرصد الإخبارية

اتهمت أسرة الشيخ عمر محمود عثمان المعروف بـ ‘أبو قتادة’ الأردني الفلسطيني الأصل الصحافة الصفراء ووزارة الداخلية في بريطانيا بالتحريض ضدها، مطالبة بترحيلهم الى بلد ثالث غير الاردن آملة بان يكون احد بلدان “الربيع العربي”.

هذا وقد اشتكت عائلة الشيخ ابو قتادة من المعاملة السيئة التي تتعرض لها على يد جماعات عنصرية في بريطانيا تدعو وتقوم بإقامة مظاهرات دورية أمام منزلهم كل أسبوع من الساعة الرابعة حتى الحادية عشر ليلاً.

واضافت العائلة في رسالتها الى انهم ” يصرخون ويسبون علينا وعلى الإسلام نفسه، وبقرار من المحكمة أخرجنا من البيت، واسندت وزارة الداخلية إلى إيجاد بيت جديد لنا ، بعيد جداً عن مدارس ابناء العائلة وأصغر من أن يستوعب عددهم، وان وزارة الداخلية قاموا بتركيب أقفال على مداخل البيت وملحقاته لا تفتح إلا من قبلهم، حتى صاروا جميعاً مسجونين” .حسبما جاء في الرسالة.

وكشفت أسرة ابو قتادة انهم طلبوا من الحكومة البريطانية السماح لهم بمغادرة بريطانيا إلى بلد ثالث غير الاردن الا ان الحكومة رفضت.
واضافت الأسرة في الرسالة :” فلا يظن أحد أننا نحب أن نبقى هنا بعد أن عانينا الكثير… سنبقى نحاول دائماً الخروج من هذا البلد إلى بلد يحقق لنا الأمان في ديننا ودنيانا، وإننا نرى رحمة الله تعالى أوسع لنا اليوم بعد هذه الثورات المباركة في الدول الإسلامية لحصول هذا الأمر”.

عن marsad

اترك تعليقاً