نداء من ياسر السري إلى الشعب المصري للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتفويت الفرصة على ألفلول

yasser alsiri
yasser alsiri

نداء من ياسر السري إلى الشعب المصري للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وتفويت الفرصة على ألفلول

شبكة المرصد الإخبارية

وجه ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي نداءً إلى ابناء الشعب المصري عامة والتيار الاسلامي خاصة ناشدهم فيه ضبط النفس وعدم التعدي على المنشآت العامة أو الخاصة والاحتجاج بأسلوب سلمي وطريقة حضارية ، من أجل تفويت الفرصة على من يريدون مزيداً من إشتعال الأوضاع وقطع الطريق أمام أي محاولة لإثارة الفتنة داخل المجتمع المصري لأن الفلول وأعداء الاستقرار يريدون الفوضى وحرب أهلية من أجل وقف الاستفتاء على الدستور وتحقيق مكاسب رخيصة وعدم الاستقرار لمصر ، وفيما يلي نص البيان :
نداء هام للتعميم من ياسر السري إلى أبناء الشعب المصري عامة وابناء الحركة الاسلامية خاصة
أناشد الجميع حباً لمصر ضرورة التزام الجميع بقواعد حرية التعبير وحق الاحتجاج  بأسلوب سلمي، وبطريقة حضارية مطالبين الجميع أن يكون التعبير عن الرأي بالخلق الحسن بعيداً عن الشتائم وتجاوز الخطوط الحمراء وشجب كل مظاهر العنف والاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة.
يجب على ابناء الحركة الاسلامية أن يتحلوا بالحكمة والفطنة بتفويت الفرصة على من يريدون مزيداً من إشتعال الأوضاع وقطع الطريق أمام أي محاولة لإثارة الفتنة داخل المجتمع المصري لأن الفلول وأعداء الاستقرار يريدون الفوضى وحرب أهلية من أجل وقف الاستفتاء تحقيق مكاسب رخيصة وعدم الاستقرار لمصر . . يجب العمل على الانتهاء من الاستفتاء على الدستور واستكمال مؤسسات الدولة ثم محاسبة المسيء والمجرم ومن يتجاوز القانون.
يجب تفويت الفرصة على من يحاولون إفساد جو الحياة السياسية ونجاح الاستفتاء على الدستور .
فالرجاء الانتباه وعدم الاحتكاك أو التعرض لأي فلول أو مؤسسات حزبية أو إعلامية فلولية في هذه المرحلة .
يجب أن ننأى بأنفسنا عن أي عمل يؤدي للفوضى ويجب المحافظة على المنشآت العامة.
يجب مقاطعة إعلام الفلول وعدم المشاركة في برامجهم وقنواتهم أو التحدث إلى صحفهم .
يجيب علينا جميعاً تفويت الفرصة على كل الحاقدين على الوطن وأمنه والوقوف مع الذات في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ الوطن.
ويجب التأكيد على الوقوف مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة باعتباره واجبا وطنياً وموقف كل أبناء الحركة الاسلامية الشرفاء الأوفياء .
ويجب ادانة أي أعمال شغب وتخريب باعتبارها تدميرا لمقدرات الوطن ولا تصب في مصلحة المشروع الاسلامي واستقرار مصر، ويجب عدم الاعتداء على الممتلكات الخاصة والمس بالمؤسسات العامة مس بأمن المواطن ومستقبل الوطن واستقراره.
بمشيئة الله الله ناصر جنده ، والشعب المصري العظيم قادر بفضل الله على تجاوز كل التحديات وتاريخ مسيرة أرض الكنانة الطويلة مشهود لها.
أحد أبناء الحركة الإسلامية ياسر السري

عن marsad

اترك تعليقاً