أخبار عاجلة
"مصطفي خاطر" يأمر بالقبض علي مؤسس حركة «6 أبريل» ليصنع فخ للرئيس

“مصطفي خاطر” يأمر بالقبض علي مؤسس حركة «6 أبريل» ليصنع فخ للرئيس مرسي

"مصطفي خاطر" يأمر بالقبض علي مؤسس حركة «6 أبريل» ليصنع فخ للرئيس
“مصطفي خاطر” يأمر بالقبض علي مؤسس حركة «6 أبريل» ليصنع فخ للرئيس

“مصطفي خاطر” يأمر بالقبض علي مؤسس حركة «6 أبريل» ليصنع فخ للرئيس مرسي

شبكة المرصد الإخبارية

في توالي للمفاجآت المتعلقة بالجدل الذي أثاره المستشار مصطفى خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة و الذي اصدر أمرا قضائيا بالقبض علي أحمد ماهر منسق حركة 6 أبريل بتهمة الدعوة للتظاهر أمام منزل وزير الداخلية و هو القرار الذي نفذته الشرطة علي “أحمد ماهر” في مطار القاهرة فور عودته من النمسا يثر الكثير من علامات الإستفهام حول القرار الغامض بالقبض علي “ماهر” .

وكان مصطفي خاطر يمكنه اصدار قرار بإستدعاء “ماهر” و لكن بوضع القرار مع قرارات “مصطفي خاطر السابقة يتضح أن كل المقصود من القبض علي “أحمد ماهر” هو إثارة حركة 6 أبريل ضد الرئيس مرسي و ربما تتطور الأمور لما هو أسوأ من ذلك .

وبالرجوع قليلا للوراء ومراجعة قرارات مصطفي خاطر، نتبين أن المستشار خاطر كان المستشار القانوني للمرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق ، و هو ما كشف عنه أحمد سبيع، المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، إن المستشار مصطفى خاطر كان يعمل مستشارًا قانونيًا للفريق أحمد شفيق عندما كان وزيرًا للطيران ، وتحدى سبيع المستشار مصطفى خاطر أن يكذبه علنا على قناة التحرير .

 

وفي السياق نفسه كشفت مصادر قضائية أن المستشار خاطر كان المشرف على تحقيقات النيابة في قضية الرئيس المخلوع وقيادات وزارة الداخلية والتي انتهت إلى تبرئة جميع قيادات الداخلية ونجلي الرئيس المخلوع الأمر الذي أدى إلى ثورة الرأي العام واتهاماتها للنيابة العام بالتواطؤ ومطالبتها بعزل النائب العام .

وهو نفس المستشار الذي أفرج عن كل المتهمين في أحداث الإتحادية بعد ساعات من القبض عليهم برغم وجود 9 شهداء من الإخوان سقطوا في الأحداث .

وهو نفس المستشار الذي أصدر قرارا بوقف تنفيذ حكم نهائي و بات بحبس توفيق عكاشة 6 اشهر بتهمة سب و قذف طليقته .

المستشار مصطفي خاطر أمر بالقبض علي “أحمد ماهر” ليصنع فخا للرئيس مرسي فإن سكت انقلبت علي 6 أبريل و ان تكلم “تدخل في القضاء الشامخ”

 

من ناحية أخرى قال الدكتور مراد على، المستشار الإعلامى لحزب الحرية والعدالة، قد نختلف مع بعض ممارسات حركة ٦ أبريل، مثل “التظاهر بالملابس الداخلية”، ولكننا لا نقبل أن يتم القبض على أحمد ماهر كناشط سياسى.
وأضاف المستشار الإعلامى للحزب فى تصريح صحفى له مساء اليوم الجمعة: “لا نعتقد أن اعتقاله من المطار يلائم التهم الموجهة إليه، متمنياً أن يتم الإفراج عن أحمد ماهر فوراً، وأن يتم مراعاة أن الرجل كانت له مواقف جيدة كثيرة”.

عن Admin

اترك تعليقاً