رئيس الموساد الأسبق : الأسد رجل إسرائيل الأول ولن نسمح بسقوط نظامه

إسرائيل لـ بشار : الغارات الجوية ليست لمساعدة مقاتلي المعارضة

رئيس الموساد الأسبق : الأسد رجل إسرائيل الأول ولن نسمح بسقوط نظامه

محلل صهيوني بارز : الضربات التي نفذها الصهاينة منعت إنقلاب ضد الأسد

شبكة المرصد الإخبارية

اعترف رئيس الموساد الأسبق أفرييم هالفي أن الكيان الصهيوني ” إسرائيل” لن تسمح بسقوط نظام الأسد وأن الأسد رجل الكيان الصهيوني الأول وأنه يسير على نهج والده في حماية حدود سوريا وخصوصا في جبهة الجولان وذلك خلال اربعين عاما لم تطلق من جبهة سوريا طلقة واحدة ضد الكيان الصهيوني.

من جانبه المحلل الصهيوني البارز عكيفا الدار في تصريحات للقناة الإسرائيلية العاشرة إن الضربات الجوية التي نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على أهداف عسكرية بدمشق الأسبوع الماضي هي لمنع إنقلاب كان اللواء الرابع يدبره ضد الأسد , وان هذه الضربات تمت في إطار إتفاق مع نظام الأسد وهي لخدمة نظام بشار الأسد ولخدمة إسرائيل كون اسرائيل تخشى من سيطرة الجيش السوري الحر على هذه الأسلحة.

وأضاف عكيقفا الدار : نحن نرى أن بقاء نظام العلويين بسوريا بقيادة بشار الأسد خيرا لنا لأنه يحترم اتفاقاته معنا وهناك ضمانات من إيران وأمريكاء لتنفيذها ولكن المتزمتون القادمون ” يقصد الجيش السوري الحر ” سيهدمون المعبد على الجميع ولن نغامر كيهود بتسهيل المهمة لهم ودعمهم وعلينا مواصلة الضغط على القوى الدولية الكبرى للحيولة دون دعمهم بسلاح حقيقي أو حتى بدعم لوجستي فاعل.

وأضاف الآن نظام الأسد سيبدأ في استثمار الحدث على كافة المستويات والأصعدة كما أستثمر مقتل رجل الدين محمد البوطي عندما أستنفذ غرضه منه .

عن Admin

اترك تعليقاً