محمد الأمين صاحب قناة سى بي سي

موظف بالمطار يصفع محمد الأمين صاحب قناة سى بي سي على وجهه رداً على صفعه

موظف بالمطار يصفع محمد الأمين صاحب قناة سى بي سي على وجهه رداً على صفعه
محمد الأمين صاحب قناة سى بي سي

موظف بالمطار يصفع محمد الأمين صاحب قناة سى بي سي على وجهه رداً على صفعه

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

اندلعت مشاجرة بين رجل الأعمال المصري محمد الأمين، مالك مجموعة قنوات “سي بي سي”، وموظف بشركة ميناء القاهرة الجوي.

 

وقام رجل الأعمال بصفع  الموظف على وجهه ورد له الموظف الصفعة ، ثم بدا من الواضح أن المشاجرة ستتطور إلى ما هو أفدح إلا أن المذيع خيري رمضان تدخل لإنهاء الأمر.

 

حاول موظف بمطار القاهرة منع دخول منار ابنة رجل الاعمال الشهير محمد الأمين صاحب مجموعة قنوات cbc ، إلى صالة الوصول لعدم دفعها رسوم الدخول فكان جزاءه الصفع على وجهه من رجل الاعمال بعد أن شكت الابنة لابيها.


وبدأت الواقعة فى صالة الوصول بمطار القاهرة الدولي، حيث حدثت مشادة كلامية تطورت إلى تبادل “الصفع” علي الوجه بين رجل الأعمال الشهير محمد الأمين صاحب مجموعة قنوات
cbc وموظف بأمن شركة ميناء القاهرة الدولي بسبب قيام الموظف بمنع منار ابنة محمد الأمين، التي ذهبت إلى المطار لاستقبال والدها، وعند دخولها صالة الوصول أمسك موظف شركة الميناء بها ومنعها من دخول صالة الوصول بالمطار لعدم دفعها ثمن تذكرة الدخول .

 

وطلب الموظف من منار دفع قيمة التذكرة، فدفعت القيمة، ولدى خروجها مع والدها أبلغت الفتاة والدها بما حدث، فنهر الموظف علي منع ابنته من الدخول و قال أنت مش عارف بنت مين دي.

 

وتطور النقاش بين رجل الأعمال والموظف، فما كان من مالك قنوات “سي بي سي” إلا أن صفع الموظف علي وجهه ، فرد له الأخير الصفعة.

 

واحتشد موظفو شركة الميناء وكادت أن تتفاقم الأمور لولا تدخل الإعلامي خيري رمضان الذي كان يجلس في سيارته بجراج المطار، ثم انتهت المشكلة بتصالح الطرفين.

 

وكان النائب العام المصري المستشار طلعت عبد لله قد أمر بفتح التحقيق مع رجل الأعمال محمد الأمين مالك شبكة الـ(سي بي سي) للكشف عن مصادر تمويلها.

 

وأحال النائب العام البلاغ المقدم من رمضان عبد الحميد الأقصري المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري إلى نيابة شرق القاهرة للتحقيق.

 

حيث تقدم الأقصري بالبلاغ رقم 108، ضد كل من محمد الأمين رجب أحمد رئيس قناة “C B C“، ورجل الأعمال منصور عامر رئيس شركة عامر جروب، يتهمهم بتسخير قنواتهم لزعزعة أمن واستقرار البلاد، وإثارة الفتن في البلاد، وطالب بالكشف عن مصادر تمويل القناة.

 

يأتي هذا البلاغ بعدما كشفت مصادر مطلعة أن جهات رسمية بالإمارات ضخت أربعة ملايين جنيه مصري لشبكة قنوات فضائية مملوكة لرجل أعمال، معروفة بأنها تضم رموزًا من إعلاميي النظام السابق.

 

عن Admin

اترك تعليقاً