أخبار عاجلة
محمد نبوى عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد

بالفيديو . . قيادى بتمرد: حزب النور يعيش في الوهم .. ورصدنا لقاءه بالسفيرة الأمريكية في شقة بالمهندسين

محمد نبوى عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد
محمد نبوى عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد

بالفيديو . . قيادى بتمرد: حزب النور يعيش في الوهم .. ورصدنا لقاءه بالسفيرة الأمريكية في شقة بالمهندسين

شبكة المرصد الإخبارية

 

قال محمد نبوي، عضو اللجنة المركزية لحركة تمرد، إن حزب النور لديه تخيل أنه سيحل محل جماعة الإخوان في المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن ذلك يعد تخيلا يرقى إلى حد الوهم، على حد قوله.

وأضاف نبوي ردا على سؤال لأحد الحاضرين بالمؤتمر الذي عقدته الحركة اليوم الأربعاء لتدشين حملة “اكتب دستورك” بالإسكندرية بحضور عدد من قيادات الحركة بالقاهرة والإسكندرية، عن مدى قابلية القوى الساسية والثورية لاستمرارية حزب النور، على الرغم من أنه كان حليفا للإخوان فيما عدا الفترة الأخيرة التي بدا واضحا فيها اقتراب سقوط الجماعة في الشارع، ..، أضاف نبوي أن الشعب المصري يفهم جيدا من الذي معه ومن الذي ضده، مشيرا إلى أنه – الشعب – لن يسمح بتكرار ما وصفه بمأساة تولي جماعة تتاجر بالدين مقاليد الحكم في البلاد.

وقال نبوي إن قيادات حزب النور التقت السفيرة الأمريكية السابقة آن باترسون بشقة بالمهندسين، موضحا أن هذه المقابلة بحسب تفسيره لها تضمنت اتفاقا على أمور غير شرعية، بدليل عقدها بشكل سري وعدم الإعلان عنها وعقدها بمكان غير مقر حزب النور أو السفارة الأمريكية، مشيرا إلى أن هذا اللقاء كان قبيل 30 يونيو وخلال الأيام التي كان واضحا قبلها أن أيام الإخوان باتت معدودة في الحكم نظرا للغضب الشعبي العارم ضد الإخوان.

وحول تسمية مرشح للرئاسة قال نبوي إنه من العبث الآن التحدث عن اسم مرشح توافقي لمنصب رئيس الجمهورية قبل إجراء انتخابات مجلس الشعب، مشيرا إلى أن ذلك سيتحدد بشكل نهائي عقب انتهاء انتخابات مجلس الشعب.

وردا على سؤال حول سبب تأييد الحركة للنظام الفردي بانتخابات مجلس الشعب قال نبوي إن مصر ليس لديها حياة حزبية أو أحزاب قوية لديها برامج من الممكن أن يقرأها المواطن للتفضيل فيما بينها مشيرا إلى أن النظام الفردي، بحسب رأي الحركة، يعد هو الأنسب لمصر حاليا.

عن Admin

اترك تعليقاً