بالفيديو الشيخ عبد المقصود يدعو السيسي إلى “المباهلة” ويحث الشعب على الصبر والثبات والخروج للتظاهر

الشيخ محمد عبدالمقصود
الشيخ محمد عبدالمقصود

بالفيديو الشيخ عبد المقصود يدعو السيسي إلى “المباهلة” ويحث الشعب على الصبر والثبات والخروج للتظاهر

شبكة المرصد الإخبارية

وجه الداعية الشيخ محمد عبد المقصود، مساء اليوم الأحد، رسالة مسجلة إلى الشعب المصري يحثه فيها على الصبر والثبات في هذه المحنة التي تمر بالبلاد.

وخلال كلمته التي حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منها قال الشيخ محمد عبد المقصود : أنه على استعداد أن يباهل وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي: “نحن على استعداد أن نباهله.. أنا على استعداد أن أخرج معه إلى العراء في الصحراء، ونبتهل إلى الله عز وجل أن يُنزل لعنته على المبطل منا”. 

وأضاف: “فقد انقلب على الشرعية، واستحل دماء المسلمين وأموالهم، وأعراضهم، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

و”المباهلة”، معروفة في الشريعة الإسلامية، وفي اللغة هي “الملاعنة”، أي الدعاء بإنزال اللعنة على الكاذب من المتلاعنَين. وهي مشروعة، شرعا، لإحقاق الحق وإزهاق الباطل، وإلزام الحجة المخالف الذي أعرض عن الحق بعد قيامها عليه، قال الله تعالى: (فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَةَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ) [ آل عمران : 61 ].

وقال الشيخ عبد المقصود : “إن السفاح قائد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، استحل دماءنا، واستحل أعراضنا، وحول مصر كلها إلى سجن، وعاملنا أسوأ من معاملة سكان المستعمرات”.

وأضاف الشيخ أن الخروج للتظاهر في هذه الأيام : “جهاد حتى يحقق الله ـ سبحانه وتعالى ـ لنا ما نريد”.

ثم تساءل: “أليس الله قادرا على أن يأخذ عبد الفتاح السيسي في لحظة…. الله قادر، ولكن الله تعالى ابتلانا به، وابتلاه بنا، ونسأل الله سبحانه أن يحق الحق ويبطل الباطل”.

عن Admin

اترك تعليقاً