متابعة متجددة يوم الثلاثاء 17 سبتمبر من أسبوع الوفاء لدماء الشهداء

suez hamza1متابعة متجددة يوم الثلاثاء 17 سبتمبر من أسبوع الوفاء لدماء الشهداء

شبكة المرصد الإخبارية

*استشهاد مواطن وإصابة العشرات إثر اعتداء أمن الانقلاب على مسيرة ببورسعيد

استشهد مساء اليوم المواطن محمد محمد القزاز متأثرا بطلقة في الرقبة كما أصيب العشرات جراء إطلاق الرصاص الحي والخرطوش من قبل بلطجية وعناصر من قوات أمن الانقلاب على المتظاهرين بميدان التوحيد في بور سعيد أثناء تنظيمهم لسلسلة بشرية رافضة للانقلاب العسكري الدموي.

وقامت ميليشيات الانقلاب العسكري بإلقاء كمية كبيرة من القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين بمحيط ميدان التوحيد ، وقامت باعتقال عدة اشخاص من مؤيدي الرئيس محمد مرسي الرافضين للانقلاب العسكري من محيط الميدان.

*المحافظات تعانق “الظلام”.. وصمت “الإعلام” سيد الموقف

هي نفسها ذات الأزمات التي أشتد حدتها قبيل تظاهرات 30 يونيو الماضي والمتمثلة في غلاء الأسعار وأنقطاع التيار الكهربائي  تطل وتعود من جديد بعد الانقلاب العسكري في 3 يوليو بأكثر حدة وتفاقم وسط صمت إعلامي أو حديث علي أستحياء.

وتبدو مشكلة انقطاع التيار الكهربائي مؤرقة لكثير من الأسرة المصرية نظرًا لتعدد مرات انقطاعها وطول المدة مما يصيب أجهزتهم الكهربائية بالتلف ويشل نشاطهم اليومي المعتمد بالمقام الاول علي التيار الكهربي.

 وفي محافظه  الدقهلية ينقطع يتم التيار الكهربي يوميًا ما لايقل عن ساعتن ويصل أحيانًا إلي  5 ساعات متواصله بينما تم انقطاع الكهرباء في مركز ميت غمر الأحد الماضي سبع ساعات متواصلهكما تم انقطاع بقري مركز السنبلاون يوم الاثنين خمس ساعات متواصله من السابعه صباحاً الي الوحده ظهرًا، وينقطع التيار الكهربي بمركز دكرنس التابع للمحافظه طوال اليوم ، كما ينقطع بصورة مستمرة في القري التابعه له.

على نفس الصعيد ينقطع التيار الكهربي في كثير من المحافظات وبصوره مستمره منها:-  القاهرة ،الإسكندرية ، الشرقيه ، أسيوط ، منوفيه ، الجيزه ، قنا ، القلوبية ، الفيوم.

*الآن … تشن قوات أمن الانقلاب حملة اعتقالات ومداهمات بمدينة الشهداء

تشن قوات أمن الانقلاب حملة اعتقالات ومداهمات بمدينة الشهداء وأسفرت الحملة عن اعتقال زكريا نصر أحد رافضي الانقلاب بقرية ميت شهالة. . يذكر أن قوات أمن الانقلاب قد اعتقلت اليوم أحمد النجيلى -وكيل مكتب بريد الشهداء

*جماعة أنصار بيت المقدس تبث فيديو خطير تعرض فيه ما يحدث في سيناء

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=HvTkCX_p7QM

*بث مباشر.. مسيرة بالسيارات تجوب شوارع الوادي الجديد تنديدا بالانقلاب

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بالوادي الجديد مسيرة حاشدة بالسيارات والدراجات البخارية مساء اليوم ، خرجت من مسجد علي بن أبي طالب ، وطافت بشوارع وميادين مدينة الخارجة ، ضمن فعاليات أسبوع ( الوفاء لدماء الشهداء ) تنديا بالانقلاب العسكري الدموي .
رفع المشاركون صور الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ، ولافتات رابعة ، وصور للشهداء بالمجازر التي ارتكبها الانقلابيون ، مع أصوات مكبرات الصوت التي أذاعت أناشيد وطنية و حماسية وطافت بأحياء الزهور والأمل والبستان والمروة.
لاقت المسيرة تجاوبا كبيرا من المارة ، ورفعوا أيديهم بإشارة رابعة رمزا للصمود ، وتأييدا للفعاليات المناهضة للانقلاب.

http://bambuser.com/v/3926449

*الآلاف ينتفضون في مسيرة بالمهندسين ضد مجازر الانقلابيين

نظم الآلاف في منطقة أحمد عرابي بالمهندسين مسيرة حاشدة للتنديد بالانقلاب الدموي ورفضاً لمجازر الانقلابيين المتتابعة وخاصة خلال فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

بدأت المسيرة من أمام مسجد المحروسة ثم اتجهت إلى نفق وادي النيل بعد تزايد الأعداد، في الوقت الذي شهدت فيه المسيرة تفاعلاً كبيراً من المارة وقائدي السيارات الذي استجابوا مع المسيرة ولوحوا بإشارات رابعه العدوية.

ورد عليهم المشاركون في المسيرة بهتافات: “مكملين بسلمية، يسقط يسقط حكم العسكر، الانقلاب هو الارهاب، يا اللي بتسأل إحنا مين إحنا شعب بيحب الدين، الشعب يحيي صمود الرئيس”.

ورفع المشاركون لافتات تندد بالانقلاب وعلم يحمل إشارة رابعة العدوية، كما رفع بعض المشاركين لافتات كتب عليها “شباب رابعة العدوية يحيون أبناء دلجا”، ” دلجا رابعة الصعيد”.

*مسيرتان بالإسماعيلية والقنطرة وفاء لدماء الشهداء

انطلقت عصر اليوم الثلاثاء مسيرتان حاشدتان بمحافظة الإسماعيلية رفضا للانقلاب العسكري الدموي ووفاء لدماء الشهداء الذين ارتقوا في المجازر التى ارتكبها العسكر في رابعة والنهضة وغيرها من شوارع وميادين مصري.
خرجت المسيرة الأولي من مسجد علي بن أبي طالب بمدينة الإسماعيلية طافت شوارع المرحلة الخامسة والثانية وسط تفاعل ملحوظ من معظم الأهالي.
أما المسيرة الثانية فجرى تنظيمها في مركز القنطرة غرب حيث رفع المشاركون في المسيرات صور الشهداء وشارة رابعة العدوية وهتفوا الانقلاب هو الإرهاب-وحياة ربك ياشهيد ثورة تاني من جديد وقدم أولتراس نهضاوي وربعاوي عروضا أثارت مشاعر الأهالي ضد الانقلاب.

*عشرات الآلاف بالفيوم: يا حرية فينك فينك حكم العسكر بينا وبينك

جددت محافظة الفيوم رفضها للانقلاب العسكري الدموي وذلك بمسيرة حاشدة انطلقت عصر اليوم شارك فيها عشرات الآلاف من أبناء المحافظة مؤكدين رفضهم للانقلاب ووفاء لدماء الشهداء التي سفكها الانقلابيون في مجازر متعددة في كل المحافظات.
بدأت المسيرة من أمام مسجد الشبان المسلمين بوسط المدينة جابت شوارع المحافظة وسط هتافات مزلزلة ضد العسكر والممارسات القمعية لحكومة الانقلاب التي فشلت في كل شيء.
حمل المشاركون أعلام مصر وصور الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي وصور الشهداء وشارة صمود رابعة مرددين هتافات منها: يسقط يسقط حكم العسكر/ فوق يا سيسي فوق مرسي رئيسك بالصندوق/ يا حرية فينك فينك حكم العسكر بينا وبينك/ سامع أم شهيد بتنادي من هيجيب حق ولادي/ وحياة دمك يا شهيد ثورة تاني من جديد. وغيرها من الهتافات.
وأكد المشاركون إصرارهم على الاستمرار في الفعاليات حتى عودة الشرعية والديمقراطية وحكم القانون بدلا من حكم الغابة الذي جاء به الانقلاب على حد وصفهم.

*محققون «معصوبو الأعين» لأخذ أقوال مرسي

في عزل بات أقرب إلى مسمى «الاختفاء القسري» يمكث الرئيس محمد مرسي في مكان غير معلوم منذ إعلان الانقلاب العسكري في 3 يوليو الماضي، وبالرغم من أن سلطات الانقلاب أعلنت بدء التحقيق القضائي معه في عدة قضايا هي أحداث الاتحادية، وما أسمته بقضية التخابر مع حركة حماس، وقضية سجن وادي النطرون واقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، وقضية إهانة القضاء إلا أنه مازال غير مسموح للرأي العام التعرف على مكان إقامته أو حبسه وغير مسموح ظهوره في وسائل الإعلام بخلاف ما حدث مع المخلوع حسني مبارك الذي كان محدد ومعلوم إقامته قبل وبعد حبسه على ذمة التحقيقات في قضايا فساد.  ولم تكتفي سلطات الانقلاب باعتبار مكان وجوده أشبه بـ «السر الحربي» للرأي العام بل اقتادت المحققين معهم وهم «معصوبي الأعين» في مشهد يعيد للأذهان الأفلام البوليسية وحرب العصابات حيث وردت معلومات أن المحققين مع الرئيس محمد مرسي جاءوا إلى مكان وجوده وهم «معصوبي الأعين».

*اعتقال معيد بجامعة الأزهر ومداهمة منزل مدير مدارس الفردوس بالغربية

داهمت قوات أمن الانقلاب منزل إبراهيم داوود مدير مدارس الفردوس الإسلامية الخاصة والقيادي في الإخوان المسلمين بمركز قطور بمحافظة الغربية لإلقاء القبض عليه إلا أنه لم يكن متواجدًا فقامت بتحطيم محتويات منزله وبعثرتها.

وفي قرية محلة منوف التابعة لمركز طنطا قامت ميليشيات أمن الدولة المنحل بإلقاء القبض على الدكتور عمرو السبحي الدكتور في كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع طنطا من منزله.

جدير بالذكر أن ميليشيات أمن الانقلاب شنت حملة على مستوى مراكز وقرى محافظة الغربية لملاحقة رافضي الانقلاب العسكري وقيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية.

*دمياط تواصل صمودها ضد الانقلاب بسلسلتين بشريتين

شهدت مدينة دمياط سلسلتين بشريتين عصر اليوم للتنديد بالانقلاب العسكري الدموي ومجازره الوحشية بمشاركة المئات من الأهالي .
بدأت السلسلة الأولي علي شارع الكورنيش أسفل الكوبري العلوي رفع خلالها المشاركون شعارات رابعة وصور الشهداء والمعتقلين وعبارات تندد بحكم العسكر والانقلاب العسكري.
أما السلسلة الثانية فكانت أمام مصنع الغزل خلف مبني المحافظة ورفع خلالها المشاركون بعض اللافتات المنددة بغلاء أسعار السلع الأساسية وعجز حكومة الانقلاب في توفير المواد التموينية الأساسية كما رفعوا شعارات رابعة ولوحات عليها عبارات مناهضة لمجازر الانقلاب.
وقد لاقت السلسلتان ترحيباً كبيرا من المارة والمواطنين معلنين تضامنهم مع المشاركين من خلال إشارات رابعة.

*الهلباوي: من ينكر “كثرة” الإسلاميين في لجنة الخمسين “أعمي”.. ونحن نسأل الهلباوي: اذكر لنا أسماؤهم وكفياك كذب!!

قال كمال الهلباوي نائب رئيس لجنة الخمسين إن الإسلام هو دين مصر الرسمي حتى لو غاب هذا النص في الدستور الجديد مؤكداً أن الإسلام عميق في نفوس المصريين حتى المسيحيين في مصر لديهم ثقافة إسلامية راسخة.
وتابع الهلباوي خلال لقائه على فضائية “المحور” أن ممثلي التيار الإسلامي داخل لجنة الخمسين كثر ومن ينكر ذلك فهو أعمى لافتاً أن المفتي عضو في اللجنة والدكتور سعد الدين الهلالي والشيخ عبد الله النجار وكلهم فقهاء إضافة للدكتور بسام الزرقا .
وطالب الهلباوي أن يكون هناك أثناء العام الدراسي في الجامعة ندوات ومؤتمرات للتوعية حتى يكون هناك استماع للراي والرأي الآخر حتى تتضح الحقائق أمام الجميع.

*بعد المساجد.. الانقلاب يتربص بـ «الحج»!

يبدو أن سلطات الانقلاب لم تكتفي فقط بالتضييق على المصلين بالمساجد، من خلال القرارات الأخيرة لوزارة الأوقاف، وإنما تعدت ذلك لتحاول التضييق على حجاج بيت الله الحرام من المصريين، وذلك بعد أن قررت سلطات الانقلاب منع المئات من المصريين إلى السعودية في موسم الحج، بسبب ما أسمته الاشتباه في تورطهم بممارسة السياسية.  وكانت سلطات الانقلاب قد شكلت منذ أيام لجنة أمنية عليا خاصة بموسم الحج هذا العام، وتضم ممثلين عن جهاز المخابرات العامة، والمخابرات الحربية، والأمن الوطنى، وإدارة الجوازات لرصد ما وصفته بتحركات أي عناصر إجرامية تهدف إلى السفر أو الوصول وسط أفواج الحجاج المصريين خلال الفترات المقبلة. 

وقال اللواء مجدي السمان، مدير جوازات بمطار القاهرة الدولى، إن من وصفها بالعناصر تم رصدها بالفعل ويجري متابعتها خلال الفترات الحالية، مؤكدا أن اللجنة الأمنية العليا تعمل باستمرار، وتقوم بتحديث الأسماء والشخصيات التي يتم رصدها، سواء جنائيًا أو لأي اتجاه آخر قد يتسبب في تعكير موسم الحج لهذا العام، وهو الأمر الذي اعتبره مراقبون يدفع نحو الانتقام من معارضي الانقلاب بمنعهم من السفر إلى الحج، تحت أي ذريعة من هذه الذرائع التي ابتدعتها سلطات الانقلاب. 

وكانت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي قد كشفت أن اللجنة الأمنية العليا منعت سفر أكثر من 200 رجل وسيدة إلى المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج من بين الذين تقدموا بطلبات الحصول على تأشيرات ضمن حصة الشركات السياحية والجمعيات الأهلية، لأنهم «يهدفون إلى ممارسة الأنشطة السياسية والدينية المتطرفة خلال الموسم، وأنه تم إدراج أسماء هؤلاء على قوائم الممنوعين من السفر»

*الرئيس محمد مرسي: “أنا ثابت إلى آخر نفس”

قال الرئيس المصري  محمد مرسي، إنه  “ثابت إلى آخر نفس”، وذلك في مكالمة هاتفية أجراها مع أسرته، مؤخرا، بحسب مصدر مقرب من الأسرة.
وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن مرسي قال لأحد أفراد أسرته خلال الاتصال الذي تم من “رقم خاص”، لفترة ليست بالقصيرة: “أنا ثابت إلى آخر نفس، وأتابع كافة التفاصيل التي تجري على أرض مصر”.

*إيداع “الحداد” زنزانة انفرادية بليمان طرة

أودعت الأجهزة الأمنية، مساء اليوم الثلاثاء، جهاد الحداد، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، و5 آخرين من قيادات الجماعة زنازين انفرادية بليمان طرة.

وقالت مصادر إنه تم استجواب المتهمين في قسم أول مدينة نصر في عدد من الاتهامات، وتم نقلهم وسط حراسة أمنية إلى منطقة سجون طرة، وسلموا كل متعلقاتهم ووُضعوا في زنازين انفرادية.

يذكر أن سجن ليمان طرة محبوس به الدكتور محمد البلتاجي، القيادي الإخواني، وصفوت حجازي، على ذمة عدة قضايا.

كانت قوات الأمن ألقت، الثلاثاء، القبض على 3 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بشقة في مدينة نصر، كانوا بصحبة جهاد الحداد، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين.

والمقبوض عليهم هم: أحمد محمد محمود دياب، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، ومحمد أحمد إبراهيم، عضو مكتب الإرشاد لجماعة “الإخوان”، وهشام إسماعيل يونس، المسؤول عن “الإخوان” بالقاهرة الكبرى، موضحًا أن عملية القبض عليهم تمت على مرحلتين

*الانقلابيون يروجون للسياحة المصرية في الكيان الصهيوني

في فضيحة جديدة تضاف إلى فضائح الانقلابيين المتوالية يومًا بعد يوم أذاع تلفزيون الكيان الصهيوني تقريرًا عن وفد سياحي مصري زار الكيان الصهيوني في محاولة للترويج للسياحة المصرية التي تعاني تدهورًا شديدًا منذ الانقلاب.

ويحاول الوفد المصري إقناع الصهاينة بالقدوم للسياحة في مصر من خلال الحديث عن إجراءات الحكومة للقضاء على ما يسمى بـ”البؤر الإرهابية”. والغريب أنه في الوقت الذي يوضح الوفد المصري أن مصر في حاجة إلى كل السياح وبدأ بالسياح الصهاينة، وقال لهم بالحرف “نحن في وقت رد الجميل” يرد التلفزيون الصهيوني ليقول إن ما وصفها بأعمال الشغب في مصر لم تهدأ بعد.

*ميليشيات الانقلاب تداهم مسجدًا بقرية “دلجا” وتعتقل أحد المشايخ

داهمت ميليشيات الانقلاب مسجد القاضي بقرية “دلجا” التابعة لمركز دير مواس بمحافظة المنيا، وقامت باعتقال أحد المشايخ و يدعى الشيخ / إبراهيم عبد الصبور الفقيه و ذلك اليوم عقب صلاة الظهر!.
 
يأتي اعتقال الفقيه في أعقاب قيام قوات الانقلاب بحملة مداهمة واعتقال عشوائي وتكسير للمنازل في منطقة “غرب البلد” التي يوجد بها مسجد عباد الرحمن.

*أقفل موبايلك

دشن نشطاء مصريون معارضون للانقلاب العسكري وعزل الرئيس محمد مرسي، حملة “أقفل موبايلك”، والتي تأتي ضمن ما بات يعرف بـ “ثورة اللاعنف” أو “العصيان السلمي”.وتمت الدعوة لإغلاق الهاتف المحمول طوال يوم الأربعاء القادم الموافق 19 أيلول (سبتمبر) الجاري، بهدف “إحداث خسائر اقتصادية للشركات المؤيدة للانقلاب”

* القبض على قيادات من جماعة الإخوان بينهم جهاد الحداد المتحدث الرسمي

ألقى الأمن المصري القبض على 4 قيادات من جماعة الإخوان المسلمين بينهم، جهاد الحداد، المتحدث الرسمى باسم الجماعة، اليوم، في شقة سكنية شرقي القاهرة، بحسب مصادر أمنية.

وأضافت المصادر أنه إضافة إلى الحداد تم القبض على كل من: محمود أبو زيد، عضو مكتب الإرشاد بالجماعة، وحسام أبو بكر، القيادي بالجماعة ومحافظة القليوبية السابق (تقع بدلتا النيل شمالا)، وأحمد دياب، القيادي بالجماعة والنائب البرلماني السابق.
وتم القبض على الأربعة خلال تواجدهم في شقة سكنية بحي مدينة نصر، شرقي القاهرة، وفق المصادر ذاتها.
*بالصور : قوات السيسي تطلق النار على لاجئين سوريين و فلسطينيين و تقتل اثنين منهم
بالصور : قوات السيسي تطلق النار على لاجئين سوريين و فلسطينيين و تقتل اثنين منهم

ذكرت مصادر إعلامية أن لاجئين فلسطينيين استشهدا وإصيب عدد آخر، بعد أن طلقت قوات من البحرية المصرية النار عليهم خلال عبورهم البحر من سوريا بإتجاه أوروبا.

وذكرت صفحة ” مخيم اليرموك نيوز”، أن الشاب عمر دلول 30 عام اشتشهد بعد أن أصابته رصاص في الجزء العلوي من جسده، وهو متزوج وله طفل  وزوجته حامل، كما استشهدت السيدة فدوى طه 50 عام، والتي كانت ترافق أحفادها في السفينة.

53fa4205-e5e0-4c76-9454-893dcea45e3eالشهيد عمر دلول

الصفحة قالت، إن السفينة التي كانت تقل لاجئين سوريين وفلسطينيين، متجهين إلى أوروبا عبر البحر، حيث تمر السفينة بالقرب من المياه الإقليمية المصرية، وأثناء ذلك تعرضت إلى إطلاق  نار مباشر من خفر السواحل المصري.

47d7e9a6-17e7-41bd-9952-f1304ed639eeجثمان الشهيدين

4f92b580-2f71-4fe8-91af-c7fbfd9b6165مكان اصابة الشهيد دلول

وأضافت الصفحة” أن السفينة ما زالت في ميناء  ابو قير المصري، حيث اعتقلتهم البحرية المصرية واقتادهم إليه”.

bcd37195-cbc5-4457-9a5a-259c52a96915

*مبعوث أمني إسرائيلي يصل القاهرة لبحث التطورات في سيناء
وصل مبعوث أمني إسرائيلي إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، قادمًا من تل أبيب في زيارة قصيرة تستمر عدة ساعات يلتقى خلالها عددًا من المسؤولين لبحث التطورات الأخيرة في سيناء.وقالت مصادر مطلعة، كانت في استقبال المبعوث الإسرائيلي، إنه وصل برفقة اثنين من مساعديه على متن طائرة خاصة قادمة من تل أبيب حيث سيتناول تطورات الوضع فى سيناء في ظل الحملة التي يشنها الجيش المصرى على ما يقول أنها  ” جماعات الإرهاب “في سيناء وتبادل المعلومات والتنسيق لتأمين الحدود الشرقية ومواجهة عمليات التسلل والتهريب.وتواصل قوات الجيش المصري والشرطة حملة الأمن على قرى رفح والشيخ زويد في مدينة العريش بشمال سيناء لليوم الحادي عشر على التوالي.*المحكمة العسكرية بالسويس تصدر حكم بسجن 3 سنوات على بعض قيادات الاخوانأصدرت  المحكمة العسكرية بالسويس اليوم حكم بالسجن علي ثلاثة من قيادات جماعه الإخوان المسلمين بالسجن ٣ سنوات غيابياً وهم  طارق عيسى وياسر موسى وطارق بيومي في قضية سيارة الصوتيات الخاصة بالتحالف الوطني لدعم الشرعيةوقرارت ايضا سجن سائق السيارة  أشرف عسل سنتين ، كما وبراءة الطالب حسام طارق عيسى*اعتقال 4 ومداهمة منازل 5 من رافضي الانقلاب بأسيوطداهمت ميليشيات الانقلابيين – فجر اليوم – منازل عدد من القياديين بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورافضي الانقلاب العسكري، وهم احمد البدرى وسيد سويفى محمد وحسن سيد محمد و أحمد صابر، لكنهم لم يكونوا متواجدين بمنازلهم.كما داهمت الميليشيات، صباح اليوم أيضاً، منزل القيادي بالتحالف الوطني محمد فهيم صالح بأسيوط، لكنها لم تجده، فظلت تعبث بمحتويات منزله حتى قرب الظهيرة، بينما اعتقلت د.عثمان عبد الله – طبيب بيطري – من الوليدية، رغم أنه تجاوز 60 عاما، وأيضاً نزار جمال الدين و أحمد عصام موسى ومحمد فتحي.*هروب وزير التعليم العالى فى الحكومة الإنقلابية أمام هتافات الطلاب المهاجمة له

إنسحب الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي في حكومة الانقلاب ونائب رئيس مجلس الوزارء من مؤتمر “دستور مصر الثورة”، الذى ينظمه معهد إعداد القادة بحلوان، والمنعقد بجامعة القاهرة ، بعد هتاف الطلاب ضده بسبب قرار الضبطية القضائية لأمن الجامعة ، التي أصدرته الوزارة .
و إدعى عيسى بعد هجوم الطلاب عليه أن الذي أصدر ذلك القانون هو النظام السابق الإخواني، وهو الإدعاء الذى يبطله أنه لو كان صحيحاً فلماذا لم تقم بإلغائه وفى يدك تلك السلطة ، ثم لماذا لا تقطع الشك باليقين وتظهر القرار ومن الوزير الذى وقع عليه ، وأخيراً ، ألم تبدى تأييدك القوى لهذا القرار فى عدة لقاءات صحفية وإعلامية سابقة؟  .
وكما كنت عاجزاً عن أن تكون قيادة فاعلة داخل حزب الدستور مما أجبرك على الإنسحاب ها أنت تؤكد عجزك أن تكون فاعلاً فى حكومة أنت وزير بها ، حيث طالبت  منظمات حقوق الانسان بان تندد بالطلاب المعتقلين ، مكتفياً و أنت الوزير المختص بالقول أنك بمجرد وصولك الى مكتبك سترسل لكل المنظمات الحقوقية ملفا بأسماء الطلاب المعتقلين .

فيالها من فضيحة ، وياله من قناع زائف كنتم ترتدونه إبتغاء الوصول للسلطة فلما وصلتم لها مزقتم ذلك القناع فبدا من خلفه بشاعة وجوهكم وقبح فكركم، فهل هناك من لايزال مخدوعا فى مثلك؟

عن Admin

اترك تعليقاً