قضاء الانقلاب يحفر قبور الانقلابيين . . الثلاثاء 2 ديسمبر . . قضاء فاسد لا يمت للعدالة بشيء

قضاء مصر يوسف قضاء مصرقضاء الانقلاب يحفر قبور الانقلابيين . . الثلاثاء 2 ديسمبر . . قضاء فاسد لا يمت للعدالة بشيء

 

متابعة متجددة – شبكة المرصد الإخبارية

 

* مترو الثورة .. بعد #براءة_مبارك ، يا ثورة ما تمت ، خدها #السيسي و طار
والله المستعان

مترو الثورة

*تعليق مدير المرصد الإعلامي الإسلامي الذي نشر على صفحته بالفيس بوك :

إحالة أوراق 188 إلى المفتي من أبناء كرداسة في ظل الانقلاب يؤكد أن هذه الفترة يسود فيها الظلام والظلم والطغيان وأسوأ فترة من فترات التاريخ المصري حتى تفوق على قضاء فرعون الذي حكم على سيدنا يوسف عليه السلام فالقضاء المصري فاسد منذ زمن سيدنا يوسف عليه السلام ( ثم بدا لهم من بعد ما رأوا الايت ليسجننه حتى حين) من سورة يوسف بعدما حبسه القضاء المصري الشامخ من آلاف السنين حتي بعد ما تبينت لهم الآيات . . حيث كانت كل الأدلة والبراهين تثبت براءة سيدنا يوسف عليه السلام ومع ذلك لشموخ القضاء المصري تم سجنه !

قضاء الانقلاب الذي لا يمت للعدالة بشيء يسكب البنزين على النار وبهذا ستصبح سوريا والعراق أحسن من مصر

القضاء المصري الغير شامخ يقوم حالياً بحفر قبور الانقلابيين

 

من أمن العقوبة اساء الادب

مصر مخطوفة من عصابة مسلحة

والحكم يؤكد عدم وجود سلطة قضائية في مصر

أيها الشرفاء الأحرار اغضبوا لله

وَمَا لَكُمْ لا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا (75)  الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا (76) سورة النساء

إذا لم تستح فاصنع ما شئت

عن أبي مسعود البدري رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستحي ، فاصنع ما شئت رواه البخاري

محبكم ياسر السري

 ويل قاضي الارض

* فايننشال تايمز: جيش الانقلاب يوسع إمبراطوريته ويكرس هيمنته في مصر

قال الكاتب ديفيد غارْدنر إنه بَعد سنوات من إضرام الشاب التونسي محمد البوعزيزي النار في نفسه، ها هو ما يُسمى الربيع العربي قد فشِل في نقل المنطقة إلى الديمقراطية باستثناء تونس.

ونجحت الثورة المضادة في مصر بإعادة النظام القديم وعاد الجيش ليوسع إمبراطوريته ويكرس هيمنته الدستورية.

 

وتابع في في مقال له في صحيفة الفايننشال تايمز البريطانية،بعنوان “مُشكلة مصرَ الكبرى عَودة الدولة الأمنية”: يبدو أن الثورة المُضادة في مصرَ قد نجحت في إعادة إرساءِ النظام القديم، فها هو القضاء يُبرئ الرئيس المخلوع حسني مبارك ومساعدِيه ونجليْه من تُهم الفساد وقتل المتظاهرين.

 

ويرى الكاتب أن مُشكلة مصرَ الكبرى تتمثل في إعادة إرساء الدولة الأمنية، التي كان القضاءُ أحدَ أذرُعها، فالجيش عادَ ليُعزز صلاحياته وامتيازاته، ويوسعَ إمبراطورتيه الاقتصادية ويكرسَ هَيمنته الدستورية.

 

*جيش السيسي يعلن احباط محاولة تفجير آليات عسكرية في سيناء

أفادت مصادر عسكرية بأن القوات المسلحة أحبطت الثلاثاء، تفجير آليات عسكرية بمحيط مركز رفح الأمني في سيناء.

وأشارت المصادر إلى أن مجهولين زرعوا عبوة ناسفة على طريق القوات بمنطقة جوز أبو رعد، فيما تمكنت القوات من رصدها وتفجيرها عن بعد دون أن تتسبب في أي خسائر. 

وكانت القوات المسلحة أحبطت محاولة استهداف سابقة لعناصرها، بمنطقة جنوب الشيخ زويد على طريق الجورة بعبوة ناسفة.

في ساق متصل، أفادت مصادر طبية بأن إسعاف شمال سيناء عمل على نقل جثة لشخص يدعى جمعة سالمان سالم، يبلغ من العمر 34 عام، في قرية أبوطويلة بمنطقة الشيخ زويد الثلاثاء.

وقالت المصادر إن الشخص اختطفته جماعة مسلحة تنتشر في سيناء، وقامت بقتله عبر إطلاق عيار ناري عليه، لتعاونه مع الجهات الأمنية.

كما أكدت المصادر أنه تم نقل جثة ثانية لشخص يدعى إبراهيم حسين سلمى، يبلغ من العمر 35 عاما، وذلك بالقرب من قرية قبر عمير في سيناء.

وتتوقع المصادر أن سلمى ربما يكون قد لقي حتفه أثناء عمليات مداهمات للقوات المسلحة، استهدفت المنطقة، فيما تم نقل الجثة إلى مستشفى الشيخ زويد المركزي في سيناء.

يذكر أنه تم العثور الاثنين على خمس جثث في منطقة الشيخ زويد، يعتقد أنها لعناصر قتلت في مواجهات سابقة مع الجيش.

على صعيد متصل، أفاد مصدر طبي بمنطقة العريش، أن شابا لقي مصرعه إثر إصابته بعيار ناري من مجهولين في ضاحية المساعيد

وقال المصدر إنه تم نقل جثمان الشاب لمستشفى العريش العام، فيما تم إخطار الجهات المختصة بحالة الوفاة.

إلى ذلك، يرتفع أعداد القتلى الذين استقبلتهم مستشفيات منطقة الشيخ زويد والعريش إلى 9 قتلى خلال 24 ساعة

 

* مجهولون يقطعون الطريق الصحراوي بوادي النطرون في ‫‏البحيرة

 

* جيش الانقلاب يبدأ إحصاء منازل تمتد لـ1000 متر لتفجيرها برفح

 أفاد شهود عيان عن بدء القوات المسلحة اليوم بإحصاء المنازل على مسافة تمتد الى 1000 متر في مدينة رفح تمهيدًا لتفجيرها، وذلك في المرحلة الثانية من التهجير القسري للسكان بهدف إقامة منطقة عازلة مع قطاع غزة.

وبحسب مصادر فإن لجانًا عسكرية عدة اجتمعت مع مجلس مدينة رفح، من بينها لجنة مختصة بإحصاء عدد المنازل ولجنة أخرى متخصصة بالتفجيرات، تمهيدًا لعمليات تفجير المنازل وإزالتها نهائيًا، وتشمل المناطق المستهدفة في المرحلة الثانية أحياء السلام وأبو رباع والأحراش وأجزاء من حي الصرصورية.

ومن المقرر أن يتم تفجير المنازل سريعًا بعد الانتهاء من إحصاء البيوت يوم الأحد المقبل.

يُشار إلى أن عملية التهجير القسري التي شرعت فيها قوات الجيش أثرت بشكل سلبي على أهالي سيناء؛ حيث شردت آلاف الأسر بعد أن هدمت منازلهم جبرًا.

يذكر أن جيش الانقلاب انتهى من تفجير وهدم كل المنازل في مدينة رفح وبعمق 500 متر من الحدود الفلسطينية في إطار المرحلة الأولى من إنشاء المنطقة العازلة، تم خلالها مسح أحياء البراهمة وصلاح الدين والجبور وأجزاء من الصرصورية عن الخارطة.

 

* فيديو “سامية شنن” أول حكم إعدام على امرأة منذ الانقلاب

قضت محكمة جنايات القاهرة بإحالة أوراق 188 معتقلاً إلى المفتي على خلفية أحداث كرداسة بالجيزة، من بينهم المعتقلة “سامية حبيب محمد شنن”، وكذلك ابنيها المعتقلان معها على ذمة القضية ذاتها، ليكون ذلك هو أول حكم حضوري بالإعدام ضد امرأة، وبإضافة ابنيها يكون أول حكم بإعدام أسرة كاملة منذ الانقلاب العسكري.

اعتقلت الحاجة سامية شنن من منزلها يوم 19 / 9 / 2013 للضغط على ابنيها لتسليم نفسيهما، واللذان قاما بتسليم نفسيهما فيما بعد، ولم يفرج عن والدتهما، ليتم ترحيلها لسجن القناطر.

هذا واتهمت بـ”اقتحام مركز شرطة كرداسة، والشروع في القتل، وسحل مأمور المركز، وحيازة أسلحة وملوتوف”، في القضية رقم 12749 لسنة 2013 إداري كرداسة، والتي أحيلت  لجنايات دائرة إرهاب، والتي تنظر في معهد أمناء الشرطة في  طرة

 وتعتبر من أقدم المعتقلات في سجون العسكر، بعد “رشا وهند منير”، والمحكوم عليهما بالسجن المؤبد، 25 عامًا لكلٍ منهما، حيث أتمت 439 يومًا داخل سجون العسكر.

تعرضت للتعذيب في معسكر الأمن المركزي بالكيلو 10.5، والإهانة اللفظية والجسدية، والتعليق في الحائط، والصعق بالكهرباء، للاعتراف بتهم ملفقة لها.

كما تعرضت للتعذيب والانتهاكات أمام ابنها للضغط عليه للاعتراف، وتعرض ابنها للتعذيب أمامها، مما اضطرها للاعتراف بالتهم، وأكدت فيما بعد أنها اعترفت تحت الضغط والإكراه.

هذا وتعرضت المعتقلة أيضًا للتعذيب والانتهاكات في سجن القناطر، على يد السجانات وقوات فض الشغب، والجنائيات، يوم 10 يونيو الماضي، فيما كانت تقوم إحدى السجانات بسبها وتهديدها بالإعدام، فيما تعاني – مع كافة المعتقلات – من انتشار الحشرات والثعابين بالسجن.

وقالت المعتقلة السابقة “آيات حمادة” عن “شنن”: “ماما سامية كانت بمثابة أم لنا، كانت عندما تضحك تشرق وجوهنا بالابتسامة.. وتم اعتقال اثنين من أولادها وحدثت لهم انتهاكات تفوق الوصف، ماما سامية سيدة كبيرة لا تقوى على حبسها طول هذه الفترة.. غير الإهانات التي تقال لها طيلة الوقت داخل السجون أمثال هنصلي عليكي امتى.. انتي بتصلي ليه.. انتو بتقتلو وتصلو بعدها؟!.. وكنت أرى دموعها تنزل كل يوم قبل الفجر وفي تمتمة بالدعاء إلى الله، ووقتها أيقنت مدى الظلم الذي وقع علينا، وشعرت به لأننى كنت في مثل هذا الموقف.. كانت فى كل جلسة تذهب إليها ترجع إلينا وآثار الضرب تغطي جسدها”.

كما تحكي المعتقلة السابقة “عائشة عبد الحفيظ” عنها فتقول: “شايفاكي يا خالتو سامية وانتي بتغني وتقولي السجن دا النهاية مش هو ده البداية.. هو فعلًا يا خالتو سامية النهاية.. شايفاكي وسمعه أنينك وانتي بتقولي اشتكينا ليك يارب”.

بشهادة ابنها الآخر، أكد أن والدته أُجبرت على الاعتراف بتهم ملفقة بعد تعذيبها وأخيه لفترات طويلة، وأنكرتها فيما بعد، مؤكدةً أنها وقعت تحت ضغط وتعذيب شديدين أجبراها على الاعتراف بالتهم الملفقة. 

كما ظهرت في فيديو تم تسجيله لها بعد اعتقالها من داخل قسم الشرطة، أنكرت فيه جميع ما نسب إليها من اتهامات.

 https://www.youtube.com/watch?v=SaeYrBeq7wo

* بلطجية “المخلوع” يهاجمون رافضى تبرئة مبارك أمام نقابة الصحفيين

أنهى أعضاء جبهة الدفاع عن الصحفيين والحريات، وقفتهم أمام نقابة الصحفيين بسبب تجمع عدد من بلطجية مبارك وأنصاره والذين سبوا المتظاهرين ووجهوا لهم سيلا من الشتائم واتهموهم بـ«الخيانة والعمالة».

كانت الجبهة قد نظمت مساء اليوم الثلاثاء وقفة على سلالم نقابة الصحفيين احتجاجًا على تبرئة المخلوع حسني مبارك ورموز نظامه.

وطالب المشاركون بإعادة محاكمة المخلوع وكل من شارك فى قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير.

وعقدت الجبهة مؤتمرا صحفيا داخل النقابة وأصدرت بيانا يندد بحكم تبرئة المخلوع .

* أهالي مدينة نصر ومصر الجديدة يؤكدون مستمرين في التظاهر حتى إسقاط الانقلاب

خرجت مسيرة حاشدة من تقاطع شارع الثورة مع شارع النزهة تحت كوبري النزهة، لأهالي “مدينة نصر”، و”مصر الجديدة”، للتنديد بحكم العسكر، وللمطالبة بالإفراج عن المعتقلين في سجون العسكر، والقصاص لدماء الشهداء.

حمل المشاركون شارات رابعة، كما حملوا صورًا للرئيس محمد مرسي، مطالبين بعودته، فيما نددوا ببراءة المخلوع مبارك، كما طالبوا بإسقاط الانقلاب العسكري، مؤكدين على استمرارهم في التظاهر السلمي حتى إسقاط الانقلاب.

 

* الانقلاب يفصل 4 طلاب بجامعة دمنهور ويختطف طالبًا بالأزهر

اختطفت قوات الانقلاب، اليوم الثلاثاء، أحد الطلاب الرافضين للانقلاب بكلية الشريعة والقانون بمدينة دمنهور، فيما واصلت جامعة دمنهور استهداف الطلاب المناهضين لحكم العسكر.

وأفاد شهود عيان، باختطاف قوات الانقلاب  للطالب “أحمد شوقي”، الفرقة الأولى بكلية الشريعة، من أمام بوابة الكلية.

من جانبها، فصلت إدارة الانقلاب بجامعة دمنهور أربعة طلاب رافضين للانقلاب، وأحالت تسعة آخرين للتحقيق، لرفضهم الانقلاب.

 

* قلق أممي من انتهاكات الأمن المصري ضد معارضي الانقلاب

أعربت مفوضية حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة عن “قلقها البالغ” من “انتهاكات” قوات الأمن المصرية بحق المتظاهرين ضد الانقلاب، وانتقدت “الإفلات الخطير” من المحاسبة، ولا سيما بعد مقتل متظاهرين وإصدار أحكام بالسجن على عشرات المراهقين.

وقال المتحدث باسم المفوضية روبرت كولفيل بمؤتمر صحفي في جنيف إن “على السلطات ضمان امتناع قوى الأمن عن استخدام القوة المفرطة”.

ودعا المسؤول الأممي إلى إجراء تحقيقات “سريعة ودقيقة ومستقلة” بخصوص جميع انتهاكات حقوق الإنسان في إطار المظاهرات.

وانتقدت المفوضية في الوقت ذاته الحكم في 26 نوفمبر/تشرين الثاني على 78 قاصرا بالسجن بين عامين وخمسة أعوام بتهمة “الانتماء إلى منظمة إرهابية” (جماعة الإخوان المسلمين) بعد أن تظاهروا للمطالبة بعودة الرئيس محمد مرسي الذي انقلب عليه الجيش في يوليو/تموز 2013.

وانتقدت المنظمة الدولية مقتل ستة أشخاص بينهم، عسكريان في مظاهرات 28 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وفق مصادر طبية.

نفي حكومي
غير أن علي الدمرداش مساعد وزير الداخلية بحكومة الانقلاب ومدير أمن القاهرة قال لوكالة الأناضول إن حديث المفوضية “عار عن الصحة” مؤكدا أنه لا توجد أي انتهاكات لحقوق الإنسان بمصر، وإن الأجهزة الأمنية تتعامل في “إطار من الشرعية والقانون”.

وبشأن أحداث 28 نوفمبر/تشرين الثاني، حمل الدمرداش المسؤولية على المتظاهرين الذين وصفهم بأنهم أعداء الوطن، واتهمهم بأنهم وراء إسقاط أول قتيل في المطرية (شرقي القاهرة) عقب أدائه الصلاة.

من الجدير بالذكر أنه منذ الانقلاب على الرئيس مرسي يوم 3 يوليو/تموز العام الماضي، قتل 1400 من أنصاره على الأقل، غالبيتهم في مظاهرات. كما سجن أكثر من 15 ألف شخص في حين حكم على المئات بالإعدام في محاكمات جماعية سريعة، وفق منظمات حقوقية.

ومنذ الانقلاب على مرسي، تخرج مظاهرات منددة بالانقلاب في الجامعات المصرية وفي الميادين بمختلف أرجاء البلاد.

ورفعت المظاهرات الأخيرة بعد تبرئة القضاء للرئيس المخلوع حسني مبارك شعارات تندد بما أسمته تسييس القضاء. وطالب المحتجون القصاص من جميع المتورطين في قتل المتظاهرين منذ ثورة يناير/كانون الثاني 2011، كما دعوا للإفراج عن المعتقلين السياسيين ووقف التعذيب داخل السجون.

 

* شحاتة” يحيل 188من كرداسة للمفتي

سطر القضاء المصري، اليوم الثلاثاء، فصلاً جديداً من فصول ما وصفته مؤسسات دولية بـ”المهزلة القضائية”، وذلك بأن أصدر حكماً قضائياً بإحالة أوراق 188 معتقلاً من رافضي الانقلاب، من بينهم 151 متهماً محبوساً، و37 هارباً، إلى مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهم جميعاً.

الحكم الصادر يأتي بعد ساعات قليلة من الحكم ببراءة الرئيس المخلوع، حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، و6 من كبار مساعديه، ورجل الأعمال الهارب، حسين سالم، في قضايا اتهامهم بقتل أكثر من 500 متظاهر وإصابة الآلاف خلال ثورة 25 يناير 2011، بخلاف تبرئتهم من قضايا الفساد.

القضية الصادر فيها الحكم، اليوم الثلاثاء، هي القضية المعروفة إعلامياً باسم “أحداث كرداسة”، والمتهمون فيها باقتحام وحرق وقتل ضباط وجنود مركز شرطة كرداسة خلال شهر أغسطس/أب عام 2013، والتي حددت المحكمة جلسة 24 يناير/كانون الثاني المقبل للنطق بالحكم، بعد ورود رأي المفتي في إعدام كافة المتهمين.

ووفقاً لما تم تداوله في القضية، فقد ثبت “شيوع الجريمة” لعدم وجود أية فيديوهات أو أدلة اتهام ضد المتهمين، بخلاف تقديم شهادة رسمية من قبل بعض المتهمين المدونين كـ”هاربين”، بأنهم كانوا خارج البلاد وقت وقوع الجريمة المقررة في أمر إحالة المتهمين.

وقد خلت القضية من أي دليل مادي أو سلاح الجريمة المستخدم، واقتصرت فقط على تحريات جهاز الأمن الوطني، وجهاز المباحث، كما أن عملية اعتقال المتهمين كانت من منازلهم.

كما أن المتهمين تم اعتقالهم في حملة اعتقالات موسعة لمؤيدي شرعية الرئيس  ، محمد مرسي، وألقت السلطات القبض على نحو 500 شخص في منطقة كرداسة من ذوي “اللحى”، والمعروف عنهم رفضهم الانقلاب العسكري، وتمت إحالة 188 منهم إلى محكمة الجنايات، بينما تم إخلاء سبيل بعضهم، وما زال البعض الآخر معتقلاً من دون أسباب حتى الآن.

الحكم قد يبدو غريباً في البداية، لكن اسم القاضي الذي أصدره، قد يحل اللغز، فهو المستشار محمد ناجي شحاتة، المتهم بتزوير الانتخابات البرلمانية في عهد مبارك، في دائرة الزرقا في دمياط، وجاء اسمه في البلاغ المقدم من المحامية، راجية عمران، والمحامي علي طه، ضمن القائمة السوداء للقضاء المتهمين بتزوير الانتخابات وقتها والتي ضمت 22 قاضياً بمختلف الدرجات القضائية.

وشحاتة، رئيس الدائرة الخامسة في محكمة جنايات الجيزة، المختصة بنظر قضايا الإرهاب، أصدر قراراً سابقاً بإحالة أوراق 14 شخصاً من قيادات جماعة “الإخوان المسلمين” أبرزهم المرشد العام للجماعة، محمد بديع، وذلك على خلفية اتهامهم بالتحريض على التظاهر يوم 22 يوليو/تموز وارتكاب أعمال قطع الطريق والتجمهر وإسقاط الدولة، والتي وقعت في منطقة الجيزة في القضية المعروفة إعلامياً باسم “أحداث مسجد الاستقامة”، إلى المفتي لأخذ رأيه الشرعي في إعدام المتهمين.

كما أنه هو أيضاً الذي أصدر أحكاماً تتراوح بين السجن المشدد 10 سنوات وحتى 7 سنوات، على 20 إعلامياً من بينهم 4 أجانب أحدهم أسترالي، وإنجليزيان وهولندية، على خلفية اتهامهم بارتكاب جرائم التحريض ضد السلطات بمصر، وذلك من خلال تصوير المذابح ومظاهر الاعتقالات والعنف والقتل الأمني وتغطية المظاهرات الرافضة للانقلاب، وبثها لصالح قناة الجزيرة.

وهو أيضاً القاضي الذي ينظر قضية محاكمة بديع، و50 من قيادات الجماعة، في قضية اتهامهم بإعداد غرفة عمليات لتوجيه تحركات التنظيم، بهدف مواجهة الدولة عقب مذبحة فض اعتصامي “رابعة العدوية” و”النهضة” وإشاعة الفوضى في البلاد.

كما أنه القاضي ذاته الذي ينظر محاكمة الناشط أحمد دومة و268 شخصاً، في القضية الشهيرة إعلامياً بـ”أحداث مجلس الوزراء”، والمتهم فيها بالاعتداء على مقار مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى، والمباني الحكومية المجاورة له، وحرق المجمع العلمي، والاعتداء على رجال القوات المسلحة.

طز القضاء المصري 

 

* الحلقة الجديدة من جوتيوب “مبروك يا مبارك”

 https://www.youtube.com/watch?v=ro-BJqMv5VQ

* نحس الانقلاب: 4325 حالة مصابة بالإيدز في مصر

 أعلنت وزارة الصحة الانقلابية أن عدد الحالات المصابة بفيروس “الإيدز” بلغت رسميًا 4325 حالة، وأن تقديرات الوزارة تشير لوصولها إلى 7500 حالة متعايشة مع المرض.

من جانبه، قال الدكتور وليد كمال – مدير البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بوزارة الصحة – إن عدد حالات الإصابة بمرض الإيدز المسجلة في مصر بلغ رسميًا 4325 حالة، وتشير التقديرات إلى وصول العدد إلى 7500 حالة متعايشة مع مرض الإيدز وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال “كمال” خلال مؤتمر صحفي عقد، الثلاثاء، بالمركز الإعلامي للأمم المتحدة بمناسبة اليوم العالمي للإيدز، وإطلاق التقرير العالمي للإيدز والحملة المصرية لعام 2014، تحت شعار «خلوها صفر»، إن البرنامج الوطني المصري لمكافحة الإيدز يتماشى مع الاستراتيجيات العالمية لمكافحة الإيدز؛ ويتخذ من الإجراءات ما من شأنه الوقاية من خطر الإصابة بالإيدز.

وأضاف أن حاجز الوصم والتمييز يحول دون سعى طلب بعض المصابين العلاج من الإيدز، نتيجة بعض المعتقدات الخاطئة الخاصة بالعزل عن المجتمع، مؤكدًا أن البرنامج الوطني يسعى لسد الثغرات لإعادة تحديد الأولويات للقضاء على الإيدز، وتجنب معدلات الإصابة المرتفعة، مستدركًا «الإيدز» ليس مرضًا فقط إنما هو قضية متعددة الأبعاد وتحتاج لتضافر الجهود خاصة الإعلام ووزارة الشباب ودور العبادة والمجتمع المدنى.

 

*أسماء 188 الذين تم احالة أوراقهم لمفتي الانقلاب

عدد المتهمين المحبوسين احتياطيا على ذمة القضية 143 متهما، بينما صدرت النيابة العامة قرار ضبط وإحضار خمسة وأربعين متهما هاربا وحبسهم احتياطياً. وجاءت أسماء المتهمين بالترتيب حسبما ذكرت أوراق القضية التى حملت رقم 12749 لـسنة 2013 جنايات مركز كرداسة، والمقيدة برقم 4804 لـسنة 2013 كلى شمال الجيزة، كالتالى:  

1 – محمد نصر الدين فرج الغزلانى وشهرته «محمد نصر الغزلانى» حاصل على ليسانس حقوق 45 عاما، والمقيم شارع موقف كرداسة الخلفى كرداسة الجيزة «هارب».   
2 – عبد السلام محمد بشندى وشهرته «عبد السلام بشندى» 56 عاما عضو بمجلس الشعب سابقا والمقيم درب عمار كرداسة الجيزة «هارب».   
3 – عبد المجيد محمود عمران الأحمر 55 عاما طبيب ومقيم شارع الصيرفى من شارع السهراية ناهيا البلد كرداسة «هارب».  
 4 – عاطف شحات عبد العال على الجندى وشهرته «عاطف الجندى» 42 عاما، عامل ومقيم 20 شارع الشيخ حنفى من شارع رشاح عبد اللاه كرداسة «هارب».   
5 – محمد على الصيفى 37 سنة مدرس ومقيم منطقة الحصواية كرداسة «هارب».  
 6 – سعيد يوسف عبد السلام صلاح 43 سنة مدرس ومقيم منزل الحاج سعيد يوسف شارع السادات كرداسة «محبوس».
   7 – نصر إبراهيم على الغزلانى – 53 عاما – مدرس لغة عربية – ومقيم شارع السوق الجديد كرداسة «محبوس».
   8 – خالد عبد الله محمد إبراهيم سعد 33 عاما، خطيب مسجد ومقيم كفر الجراد كرداسة «هارب».
   9 – على حسن عامر أبو طالب 65 عاما، مدرس لغة عربية ومقيم شارع مسجد عثمان بن عفان كرداسة «محبوس».
   10 – عبد الرحيم عبد الحليم عبد الله جبريل 74 سنة معاش ومقيم عبد الرحيم عبد الحليم عبد الله جبريل ، ويحمل ب.ق 24008072100419 «محبوس».
   11 – محمد حسين محمد حسين الديب 45 عاما، ومقيم بجوار المعهد الأزهرى طريق بنى مجدول كرداسة «هارب». 
  12 – كمال عبد المجيد محمود محمد الأجلى 59 سنة مدرس متقاعد ومقيم ناهيا مركز كرداسة الجيزة ويحمل ب.ق 25412142101697 «محبوس».
   13 – محمود محمد السيد عبد الحليم الغزلانى، 26 عاما ميكانيكى، ومقيم 15 شارع المأذون من شارع باتا كرداسة الجيزة «هارب».  
 14 – أحمد محمد محمد الشاهد وشهرته «أحمد الشاهد» 33 سنة عاطل ومقيم شارع سيدى القاسم الحصواية كرداسة «محبوس».   15 – جمال محمد إمبابى إسماعيل وشهرته خالد إمبابى،50 سنة مالك شركة إمبابى للمقاولات، ومقيم كرداسة الجيزة وله محل إقامة آخر فى 43 شارع ترعة المنصورية ويحمل ب.ق 26309022100814 «محبوس». 
  16 – محمد جمال محمد إمبابى 27 عاما، خفير خاص ومقيم أمام كوبرى عابدين المنصورة مركز شرطة كرداسة «هارب». 
  17 – محمد فرج محمد بشندى 40 عاما، مالك حانوت دهانات ومعادن ومقيم درب عمار من شارع باتا كرداسة «هارب».
   18 – صلاح فتحى حسن على النحاس وشهرته «صلاح النحاس» 38 عاما تاجر أراض ومقيم شاعر الرشاح كرداسة «هارب».   19 – أنس عبد المجيد محمود عمران الأحمر 30 عاما عامل ومقيم شارع الصوفى من شارع السهراية ناهى البلد كرداسة «هارب».
   20 – أشرف سعد السيد الطنطاوى ناصر وشهرته «أشرف فتحى ناصر» 42 سنة سائق ومقيم شارع عرفات بجوار مطحن الزمر ناهيا كرداسة «محبوس».
   21 – وليد عبد المنعم عبد الفتاح أبو المجد 37 عاما مالك حانوت مواد بناء مقيم ناهيا «محبوس». 
  22 – أحمد سامى طاهر السنديونى وشهرته «أحمد السنديونى» 27 سنة حداد ومقيم شارع شحات العدس المنطقة البحرية ناهيا البلد «محبوس». 
  23 – وليد سعد أبو عميرة غرارة 35 عاما، ومقيم شارع مسجد الشاهد كرداسة «محبوس».
   24 – شحات مصطفى محمد على، وشهرته «شحاتة رشيدة» 28 سنة سائق أجرة ومقيم شارع بجوار مسجد الشاهد المتفرع من شارع سعد زغلول كرداسة «محبوس». 
  25 – محمد مصطفى محمد على وشهرته «محمد رشيدة» 38 سنة سائق أجرة ومقيم كفر أبو حجازة كرداسة «هارب». 
  26 – إيهاب محمود الطويل 30 عام سائق ومقيم سيدى عمر ناهيا البلد كرداسة «هارب».  
 27 – حسين يحيى على زين الدين 38 عاما سائق ومقيم شارع أحمد ناصر ناهيا البلد «محبوس». 
  28 – معتز إمام محمد على أبو الدهب وشهرته «معتز إينو» 25 عاما عاطف ومقيم شارع المطحن ناهى البلد كرداسة «هارب».   29 – طارق إمام عبد المقصود الطويل 30 عاما ومقيم شارع سكة المدينة ناهيا البلد كرداسة «هارب».
   30 – أحمد حسنين صالح محمد عمار 55 عاما موظف بالوحدة المحلية ومقيم شارع سعد زغلول كرداسة «محبوس». 
  31 – حسين أحمد حسين صالح محمد عمار 27 عام سائق ومقيم الحصواية كرداسة «هارب». 
  32 – أحمد شحات عبد العال على الجندى 51 سنة عامل ومقيم أحمد شحات عبد العال على الجندى «محبوس».  
 33 – يوسف عبد الرحمن حسن الجندى 50 عاما موظف بوزارة الرى – مقيم شارع جمال عبد الناصر كرداسة «محبوس».  
 34 – محمود عبد الرازق الشافعى الروبى – 66 عاما – بالمعاش ومقيم شارع محمود فهمى متفرع من الوحدة كرداسة «محبوس».   35 – وليد نجاح عبد السلام مهدى عمارة 38 سنة عام ومقيم شارع جمال عبد الناصر كرداسة «محبوس».  
 36 – أحمد محمود سلامة القزاز وشهرته «أحمد القزاز» 49 عاما سائق ومقيم خلف المعهد الأزهرى طريق بنى مجدول كرداسة «هارب». 
  37 – محمد رزق أبو السعود نعامة 41 عاما مالك مزرعة نوق كرداسة «محبوس». 
  38 – هشام محمد عاشور أبو دنيا 25 عاما ومقيم شارع السهراية ناهيا كرداسة «هارب».  
 39 – أحمد مصطفى محمد على الغزلانى وشهرته «أحمد رشيدة» 27 سائق ومقيم شارع سعد زغلول كرداسة «محبوس».  
 40 – إسلام عبد الباسط إمام الإبيارى 21 عاما سائق ومقيم شارع المطحن ناهيا كرداسة «محبوس».  
 41 – أشرف السيد رزق العقباوى وشهرته «أشرف شكل» 39 عام نجار مسلح مقيم ناهيا البلد بجوار كوبرى العرب «محبوس».   42 – طارق سعد حسن شنن 36 عاما حلاق مقيم ناهيا الشارع القبلى «محبوس». 
  43 – أحمد عويس حسين حمودة وشهرته «أحمد يوسف» 33 سائق مقيم شارع جمال عبد الناصر كرداسة «محبوس».  
 44 – ناصر زيدان عبد الوهاب مسعود 46 سنة مبيض محارة ومقيم شارع الرشاح عبد اللاه كرداسة «محبوس».  
 45 – أحمد أبو السعود عمر أبو العلا 54 سنة طبيب أسنان بإدارة شمال العياط الصحية ومقيم شارع الدوح من شارع البنك كرداسة ويحمل ب.ق 25909122100475 «محبوس».  
 46 – شريف أحمد محمود بيومى وشهرته «شريف أتو» عامل ومقيم شارع ذكى ناهيا كرداسة «هارب».  
 47 – محمد إبراهيم عبد الله إمبابى وشهرته «محمد الزعيم» 37 سنة مقاول ومقيم طريق بنى مجدول بجوار مستشفى الدكتور أحمد سعيد كرداسة ويحمل ب.ق 27611152102454 «محبوس».   
48 – على عبد المنجى على الصابر وشهرته «على كبدة» 31 سنة بائع أغذية متجول ومقيم بجوار مسجد عثمان شارع الحاج على سلامة الصعيدى كرداسة «محبوس».   
49 – فرحات محمد فرحات محمد صالح 24 عاما ترزى ومقيم بجوار المعهد الأزهرى المجادلة كرداسة «محبوس».  
 50 – سعيد محمود أحمد الزنارى 52 سنة مالك حانوت مقيم شارع حمزة المكاوى من شارع سعد زغلول كرداسة يحمل ب.ق 26203312101311 «محبوس».  
51 – محمود عبد النبى زرزور 45 عاما سائق ومقيم الموقف القديم كرداسة «هارب».  
 52 – رائد أحمد زيدان حسن السبق 27 سنة ومقيم شارع السوق القديم بجوار شقلوة كرداسة «محبوس».   
53 – محمد غازى محمود على الدربى 28 عام مالك حانوت ومقيم الشارع السياحى كرداسة «هارب».   
54 – أحمد محمد عمران 35 عاما سائق ومقيم أمام مجزر ناهيا كرداسة «هارب».  
 55 – سامح محمد إبراهيم عبد الرحمن وشهرته سامح شيحة 34 عاما سائق ومقيم شارع باتا كرداسة «محبوس».   
56 – أحمد رجب رجب المحلاوى 20 عاما طالب ومقيم كرداسة «محبوس».   
57 – السيد محمد عبد الحى البديوى 55 عاما محام ومقيم كرداسة «هارب».  
 58 – محمد إبراهيم على الغزالانى 39 سنة كيميائى ومقيم شارع السوق القديم كرداسة «محبوس».   
59 – أحمد فاروق محمد عثمان عمار 34 سنة سمسار ومقيم شارع المعهد الأزهرى المتفرع من شارع سعد زغلول كرداسة «محبوس».  
 60 – علاء الدين محمد السيد عمر سلمان وشهرته «علاء جوكس» 42 عاما تاجر أعشاب ومقيم شارع الشيخ الجديد كرداسة «هارب».  
 61 – عصام محمد ذكى محمد مقلد 30 عاما ومقيم شارع سعد زغلول كرداسة «هارب».   
62 – علاء رجب عبد الرحمن عبد الواحد بهلول وشهرته «علاء بهلول» 39 سنة موظف بمجلس مدينة كرداسة ومقيم شارع الشيخ الجديد بشارع بهلول كرداسة «محبوس».   
63 – صالح منصور عبد المعز أبو صالح 51 سنة محام ومقيم شارع جمال عبد الناصر كرداسة «محبوس».   
64 – أشرف أحمد رجب الزندحى 55 عاما مبرمج حاسب إلى ومقيم شارع مسجد الفرقان كرداسة «هارب».  
 65 – محمد سعيد فرج سعد وشهرته «القفاص» 42 سنة مدرس ومقيم شارع السوق القديم كرداسة الجيزة «محبوس».   
66 – عصام عبد المعطى أبو عميرة تكش 47 سنة مبيض محارة ومقيم غرب الترعة كرداسة «محبوس».  
 67 – محمد على بسيونى فرج 32 عاما خطيب مسجد ومقيم كفر كرداسة «هارب».   
68 – صلاح عبد الصمد عبد السلام بيو – 28 عام – عامل – ومقيم الشارع الجديد كرداسة «محبوس».   
69 – أحمد عبد النبى سلامة فضل وشهرته «أحمد توقه» 32 عاما سائق ومقيم شارع محمود فهمى المكاوى كرداسة «محبوس».   70 – سامية حبيب محمد شنن – 45 عاما – بدون عمل- ومقيمة ناهيا البلد «محبوسة».  
 71 – محمود يحيى عمر عبد الشافى 27 سنة عامل ومقيم شارع مطحن الزمر ترعة شلبى ناهيا البلد ويحمل ب. ق رقم 28605122102194 «محبوس».   
72 – سامى مهنى محمد إبراهيم بدوية وشهرته «سامى بدوية» 40 – عاما موظف أمن بالوحدة المحلية- مقيم كرداسة «محبوس».   73 – أشرف عبد الرازق طه وشهرته «أشرف ليبيا» والمقيم بجوار صيدلية زيتون قرية بنى مجدول كرداسة «هارب». 
  74 – محمد فتحى أحمد إبراهيم الطنطاوى 25 سنة نجار مسلح ومقيم شارع جمال عبد الناصر بجوار مسجد الجنيدى كرداسة «محبوس».   
75 – أحمد عبد الفتاح عبد اللطيف سطوحى وشهرته الدومانى 23 عاما سباك – مقيم شارع المطحن ناهيا كرداسة «محبوس» 
76 – عمرو صلاح الفزانى 40 عاما عاطل ومقيم شارع كوبرى العرب ناهيا – الجيزة «هارب»   
76- عمرو صلاح الفزانى 40 عام عاطل ومقيم شارع كوبرى العرب ناهيا- الجيزة «هارب».  
 77 – سيد عبد السلام أحمد عبد المعطى 33 سنة عامل خرسانة ومقيم شارع الوحدة بجوار مسجد عثمان كرداسة «محبوس».  
 78 – محمد حسين على حسين وشهرته «محمد أبوحويه» 26 سنة بائع أحذية مقيم شارع عمار من شارع الحصواية كرداسة «محبوس».   
79 – محمد رجب جابر أبو كساب وشهرته «لأ لأ» 31 سنة سائق ومقيم منزل والده بشارع الموقف كرداسة. «محبوس».  
 80 – بدر عبد النبى محمود جمعة زقزوق 36 سنة سائق ومقيم أمام مسجد الدوح «محبوس».  
 81 – على محمود على محمد حجازى 31 سنة سائق ومقيم 5 شارع سعد زغلول متفرع من شارع المجارى كرداسة «محبوس».   82 – رضا صلاح مصطفى أحمد وشهرته «رضا الصعيدى» 40 عاما – سائق – مقيم شارع أبو بكر الصديق أمام مركز شرطة كرداسة «
83 – قطب سيد قطب أحمد الضبع 36 عاما سائق – مقيم ش المعهد الدينى الأزهرى كرداسة «محبوس»ز  
 84 – عمرو محمد السيد عمر سلمان وشهرته «عمرو جوكس» 30 عاما – عامل بشركة سيديكو – ومقيم الشارع الجديد بجوار جامع عثمان كرداسة «محبوس».  
 85 – عزت سعيد محمد العطار وشهرته «عزت العطار» 43 عاما موظف بوزارة العدل اللجنة الفنية – مقيم ناهيا – مركز كرداسة «محبوس».  
 86 – ممدوح صلاح مصطفى أحمد وشهرته «ممدوح الصعيدى» 29 عاما – غفير بموقف كرداسة أمام مركز الشرطة – مقيم 5 شارع أبو بكر الصديق كرداسة «محبوس». 
  87 – حمدى أحمد محمد مبروك وشهرته «حمدى موسى» 27 عام مبيض محارة مقيم ناهيا «محبوس».   
88 – عمرو محمود جمعة إبراهيم وشهرته «عمرو كنافة» 29 سنة عامل،مقيم بجوار المعهد الأزهرى طريق بنى مجدول كرداسة «محبوس».  
 89 – عمر محمد فوزى حجازى وشهرته «عمر مشاكل» 22 عاما بائع بحانوت – قطع غيار – ومقيم شارع باتا كرداسة «محبوس».   90 – على محمد فرحات محمد صالح 16 عاما – حداد – ومقيم بنى مجدول كرداسة «محبوس».  
 91 – نافع علام محمد محمد بدوى 19 سنة نجار مسلح مقيم شارع السبتية كرداسة «
92 – عمرو أحمد يوسف عبد الحى 25 سنة بائع أسطوانات غاز مقيم شارع السبتية كرداسة. «محبوس».   
93 – أحمد سعدنى خلف عبود 24 سنة سائق ومقيم شارع ناهيا من الزراعى بجوار مسجد الشرقى كرداسة. «محبوس».  
 94 – أحمد محمود صالح الإمبابى وشهرته «أحمد شنكل» 31 سنة كهربائى سيارات وسائق ومقيم شارع درب الجحرات من شارع السهراية ناهيا البلد كرداسة ويحمل ب. ق رقم 282020921017 «محبوس».   
95 – ياسر عبد الواحد موسى إبراهيم – 29 سنة مساعد كاشير ومقيم شارع فرحات غريب متفرع من شارع باتا كرداسة يحمل ب. ق 28402112102431 «محبوس».  
 96 – ياسر عبد المؤمن معوض إمبابى البطاوى – 46 عاما صاحب حضانة ومقيم بنى مجدول بحر البلد أمام مسجد الشهداء كرداسة «محبوس».   97
 – أحمد مصطفى شحاتة حواش 24 سنة عامل بناء ومقيم منزل والده بشارع كفر الجراد من الشارع الجديد كرداسة ويحمل ب. ق رقم 28709252101718 «محبوس».   
98 – مصطفى السيد سلامة غريب 48 سنة فلاح ومقيم شارع رشاح عبد الله طريق يسرى سليمان كرداسة «محبوس».   
99 – محمد سعيد السيد حيدر 30 سنة سمكرى ومقيم شارع سعيد عبد الوهاب محجوب بجوار مسجد الرحمن بطريق الرشاح كرداسة ويحمل ب. ق رقم 28312012103619 «محبوس».  
 100 – محمد عبد النبى إمام عبد اللطيف حجازى 28 سنة بائع ملابس ومقيم شارع باتا ويحمل ب. ق 28601012120876 «محبوس».   
101 – على السيد على القناوى 60 عاما مقاول ومقيم شارع جمال عبد الناصر كرداسة «محبوس».  
 102 – محمود أحمد عبد المجيد الصوابى 33 سنة عامل ومقيم ناهيا كرداسة «محبوس».  
 103 – شريف فتحى محمد محمد الضبع 30 سنة فنى تكييف ومقيم كفر أبو حميدة جوار مسجد زينهم القديم كردا «محبوس».  
 104 – محمد السيد حسين حسنين الغول 29 عام – حداد – ومقيم شارع الرشاح كرداسة «محبوس».  
 105 – مصطفى عبد الرحمن خليفة الشيخ 41 – محام، مقيم 7 شارع سلمان متفرعة من ترعة العياط – كرداسة ويحمل تحقيق شخصية رقم قمى 27212032101835 «محبوس»  
 106 – أحمد محمد عبد الحميد محمد الفقى وشهرته «أحمد لبنة» 31 عاما مقيم شارع البنك بجوار مخزن الأنابيب كرداسة «محبوس».  
 107 – سعيد عبد العزيز جعفر – 28 عام – عاطل ومقيم شارع سكة المدينة ناهيا كرداسة «هارب».  
 108 – أسامة نجاح فهمى رفاعى وشهرته «أسامة تربو» سائق 31 عام ومقيم شارع سعد زغلول كرداسة يحمل بطاقة تحقيق شخصية رقم 28208302100751 «محبوس».  
 109 – غريب سعد سويفى محمد 25 عام فكهانى مقيم شارع بابا بجوار مسجد الرحمن كرداسة «محبوس».  
 110 – إبراهيم محمود جمعة إبراهيم وشهرته إبراهيم كنافة 23 سنة سائق ومقيم بنى مجدول بجوار المعهد الأزهرى – كرداسة يحمل ب.ق 29007072102375 «محبوس».  
 111 – عبد الكريم سنوسى سنوسى بدر 31 عام – سائق ومقيم بنى مجدول – كرداسة «محبوس».  
 112 – سيد جعفر تمام مرسى حسنين 30 عاما – عامل – ومقيم ش الباش جوار مدرسة الثورة – قرية النخيلة – أسيوط «محبوس».   113 – محمد ثابت عبد السلام حسن 23 عاما جناينى ومقيم عزبة الخرسة كفر حكيم كرداسة «محبوس». 
  114 – حسام عبد الوهاب محمد عبد الوهاب «وشهرته حسام السلماوى» 32 عاما سباك ومقيم بنى مجدول كرداسة «محبوس».   115 – ناجى شوقى حسنين إبراهيم عاطل وله محل إقامة فى البراجيل أوسيم وكذا محل إقامة آخر بكرداسة «هارب».  
 116 – السنوسى محمد السنوسى وشهرته «السنوسى الأحمر» ليبى الجنسية ومقيم عرب أبو رواش «هارب».  
 117 – إبراهيم حسن السكحلى خفير ومقيم طريق المنصورية كرداسة الجيزة «هارب».   118 – عبد الله جاب الله محمد خفير ومقيم عرب أبو رواش كرداسة الجيزة «هارب».   119 – حنفى محمود أحمد أبو سنة وشهرته سعد الشاويش 34 سنة جزار ومقيم الشارع القبلى متفرع من شارع السهراية ناهيا «محبوس».   120 – خالد صلاح محمد على 32 عاما حداد مقيم ش السهراية – ناهيا «محبوس».   
121 – عاصم جمال عبد العزيز عبد الهادى 16 سنة عامل توزيع دواجن ومقيم شارع الهدى متفرع من شارع المطحن ناهيا «محبوس». 
  122 – عربى مصطفى عبد الحفيظ أبو المجد 32 سنة تاجر مواد بناء ومقيم 1 شارع أرحم الراحمين ناهيا «محبوس».  
 123 – محمد فاروق محمد عثمان عمار 36 عاما عامل ومقيم كرداسة «محبوس».
 124 – عبد الله سعيد على عبد القوى 37 سنة سائق بمجلس مدينة كرداسة ومقيم شارع عبد القوى السيد عبد القوى – كرداسة «محبوس».  
 125 – فريد مغاورى حسن إسماعيل 29 سنة حداد ومقيم كفر أبو حجازة بجوار مسجد جوهر كرداسة «محبوس». 
  126 – محمد فايز أبو سريع الشيمى 28 سنة بائع فاكهة متجول ومقيم شارع سعد زغلول بجوار مسجد جوهر كرداسة «محبوس».   127 – أحمد محمد يوسف عبد السلام عمار وشهرته «أحمد ويكا» والمقيم قرية بنى مجدول كرداسة «هارب».  
 128 – محمود محمد عبد المجيد حجازى وشهرته «محمود أبو زويكة» 19 سنة سائق ومقيم شارع أمين عمران من أبو حجازى كرداسة «محبوس».  
 129 – أحمد محمد محمد حسين وشهرته «أحمد الزعيم» 30 عاما موظف بالمجلس المحلى لمدينة كرداسة ومقيم شارع عادل البوهى كرداسة «محبوس».  
 130 – وحيد مبروك عبد العاطى حمودة 34 سنة ترزى حريمى مقيم شارع الجيد جوار الحاج محمد محمود كرداسة «محبوس».   131 – محمد مبروك عبد العاطى مبروك – 32 عاما – سائق – مقيم 16 شارع الجديد رقم كرداسة «محبوس».  
 132 – محمد عامر يوسف الصعيدى 43 سنة مشرف بمدرسة الأورمان الثانوية ومقيم بجوار مدرسة الأورمان كرداسة يحمل جواز سفر 01232603A «محبوس». 
  133 – محمد فتحى منسى عبد الصمد 24 سنة سائق ومقيم درب أولاد على من شارع باتا كرداسة «محبوس».   134 – فاروق ماهر فاروق شحاتة 20 سنة عامل ومقيم شارع المدرسين شرق البلد ناهيا كرداسة «محبوس».  
 135- أحمد عبد السلام أحمد عبد المعطى عياط 33 سنة عامل ومقيم شارع باتا بجوار مسجد عثمان «محبوس».  
 136 – مهدى محمد مهدى عوض 31 عاما سائق – مقيم شارع درب الحسية ناهيا البلد «محبوس».  
 137 – أحمد حسنين سليمان حسنين الهجان وشهرته «أحمد العفريت» 28 عاما عامل إطارات مقيم كفرة أبو حميدة مركز كرداسة يحمل بطاقة قم قومى 28507162101679 «محبوس».  
 138 – كامل سلامة عبد الحميد عامر الشلقانى 35 سنة بائع فاكهة ومقيم الشارع الجديد كرداسة «محبوس».  
 139 – محمود كمال محمود شحاتة 34 عاما – رجل أعمال – ومقيم ناهيا – كرداسة «محبوس». 
  140 – عرفات عبد اللطيف أحمد محمود 30 عاما – ترزى – مقيم بجوار مسجد الديب «محبوس».  
 141 – مصطفى السيد محمد يوسف القرفش 52 عاما، – مالك حانوت لبيع الأدوات المكتبية ومقيم 3 شارع الشيخ الشعراوى، من شارع جمال عبد الناصر كرداسة «محبوس». 
  142 – ربيع عبد الباقى على منصور 41 سنة عامل ومقيم كفر أبو حميدة أبو رواش كرداسة «محبوس».  
 143 – عمرو يوسف مبروك عبد الصمد 44 سنة سائق لودر ومقيم شارع باتا كرداسة «محبوس».  
 144 – على محمد على على عبد العال 34 سنة مدرس ومقيم شارع مسجد الرحمن كرداسة «محبوس».
   145 – محمود حامد محمد الجمل وشهرته «محمود بلدى» سباك ومقيم جوار حضانة الطاهر شارع عادل البوهى كرداسة «هارب». 
  146 – علام السيد علام القزاز وشهرته «عمرو القزاز» نجار والمقيم شارع الشاهد كرداسة «هارب».   
147 – معوض محمد معوض بيومى 19 سنة طالب ومقيم بجوار مسجد عثمان كرداسة «محبوس».
   148 – أحمد كمال يوسف إبراهيم الشاهد ومقيم خلف مستشفى محمد السيد الغزلانى كرداسة «هارب». 
  149 – محمد كامل يوسف الشاهد 26 عاما طالب ومقيم خلف مستشفى محمد السيد الغزلانى كرداسة «محبوس». 
  150 – مصطفى عامر عبد المجيد أبو رمانه 55 عاما عامل بمحطة وقود ومقيم كرداسة «محبوس». 
  151 – بلال محمد سعيد مكاوى – 22 عاما- صياد مقيم ناهيا كرداسة «محبوس».
   152 – محمود محمد محجوب عبد الحليم وشهرته «محمود كالون» – 25 عاما – سائق – ومقيم شارع الوحدة كرداسة «محبوس».   153 – مصطفى حامد عبد الفتاح إبراهيم وشهرته «مصطفى زرزور» – 37 عاما – سائق – ومقيم شارع مصطفى محمود من شارع باتا كرداسة «محبوس». 
  154 – على محمود السيد محمود عبد الصمد 68 عاما مدير وشريك شركة مواد بترولية ومقيم مركز كرداسة ويحمل بطاقة تحقيق شخصية رقم 24502052101171 «محبوس». 
  155 – محمود على محمود السيد 31 عامل حاصل على بكالوريس إدارة ومالك حانوب لنقل المواد البترولية ومقيم كرداسة ويحمل بطاقة تحقيق شخصية 28201012107634 «محبوس». 
  156 – زيدان كمال الصعيدى والمقيم كرداسة «هارب». 
  157 – سيد جمال سيد عبد الغنى وشهرته «سيد حوارات» 29 سنة سائق ومقيم 12 شارع أحمد ماهر جزيرة الدهب الجيزة «محبوس».
   158 – حسام جمال محمود عبد الهادى زقزوق 22 سنة سائق ومقيم شارع عادل البوهى بقرب شارع رمضان الزنينى مركز كرداسة الجيزة «محبوس». 
  159 – منصور محمد حسين جبيلى – 53 عاما – مزارع ومقيم شارع جامع عيسى شحاته ناهيا «محبوس». 
  160 – صابر زكريا يوسف محمد – 35 عاما – موظف بشركة مياه الشرب فرع بنى مجدول – ومقيم قرية بنى مجدول بحرى البلد كرداسة – ولا يحمل تحقيق شخصية «محبوس». 
  161 – وليد منير السيد عبد القوى – 39 سنة – فلاح – ومقيم بجوار مسجد أبو طلحة كرداسة «محبوس». 
  162 – مصطفى السيد شعبان الديب 43 سنة عامل ومقيم شارع الوحدة القديم بجوار حانوت أحمد منصور كرداسة «محبوس».   163 – عماد على رجب محمد شريعى 24 سنة نجار مسلح ومقيم بجوار مسجد الرحمن من شارع سوزان مبارك كرداسة «محبوس». 
  164 – رجب محمد يوسف – 22 عاما – نجار مسلح – ومقيم منزل محمد السودانى من شارع ميدان مبارك من شارع باتا كرداسة «محبوس». 
  165 – عمر حمدى محمد أحمد – 31 عاما – نجار أثاث ومقيم شارع السوق القديم ترعة المنصورية كرداسة «محبوس».  
 166 – مصطفى فرج على أحمد – 33 عاما – مبلط سيراميك ومقيم شارع عادل البوهى متفرع من شارع سعد زغلول المجارى سابقا كرداسة «محبوس». 
  167 – علاء مصطفى شعبان الشرقاوى 27 سنة تباع ومقيم شارع أبو حجاز كرداسة «محبوس». 
  168 – عبد الناصر السيد عبده 47 عاما – نجار – مقيم 30 ش جمال عبد الناصر – ناهيا ويحمل تحقيق شخصية رقم 27105212100755 «محبوس».
   169 – خالد محمد عبد الحميد عوض وشهرته «خالد عوض» 47 سنة محام ومقيم 1 شارع الوحدة أمام مركز شباب كرداسة – كرداسة «محبوس».
   170 – محمد عمر محمد عطا الله 37 عام عامل ومقيم شارع السوق القديم كرداسة «محبوس». 
  171 – محمد سعد محمود عبد الوهاب 18 عام طالب بالصفوف الثانى الثانوى ومقيم 55 شارع أنس بن مالك صفط اللبن بولاق الدكرور «محبوس».  
 172 – عادل إبراهيم محمد إبراهيم 28 سنة سائق ومقيم شارع عباس المكاوى متفرع من شارع السوق كرداسة «محبوس».  
 173 – أحمد عصام يوسف محمد 19 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى ومقيم شارع التقوى بجوار مسجد التقوى كرداسة «محبوس». 
  174 – أحمد حسن محمد على عسكر 19 سنة طالب ومقيم شارع جامع أبوسنه ناهيا «محبوس». 
  175 – أحمد السيد عبد المقصود 27 سنة حداد ومقيم كرداسة – «محبوس».  
 176 – خالد عبد الناصر محمود عمران 30 سنة محام ومقيم شارع الصرفى الكوبرى القديم ناهيا ويحلم ب.ق رقم 28309272101317 «محبوس». 
  177 – إبراهيم محمد عبده أحمد 41 سنة مالك حانوت الوميتال ومقيم 32 شارع جمال عبد الناصر ناهيا «محبوس». 
  178 – عزت محمد أبو رواش 31 عاما – عامل بمحطة وقود – مقيم بنى مجدول – أبو رواش – كرداسة «محبوس».  
 179 – أحمد محمد عبد السلام محمد سرحان 32 عاما سائق – ومقيم درب طوكش «محبوس».  
 180 – نجاح فتحى حسن على النحاس 42 – سنة حارس أمن ومقيم شارع باتا الرشاح كرداسة «محبوس».  
 181 – محمود حسين محمد الديب 39 سنة تاجر ومقيم بنى مجدول بجوار مسجد الاستقامة خلف المعهد الأزهرى كرداسة «محبوس».  
 182 – مجدى محمد أحمد أبو سنة 34 عاما جزار ومقيم ناهيا كرداسة ويحمل ب.ق 27901102103113 «محبوس».  
 183 – أحمد محمد أحمد أبو سنة 44 عاما جزار ومقيم ناهيا كرداسة ويحمل ب.ق 26907192101 «محبوس».  
 184 – حسن على محمد تاج الدين 18 عاما عامل ومقيم الطريق الأبيض كرداسة «هارب».  
 185 – على محمد تاج الدين 50 عاما عاطل ومقيم الطريق الأبيض كرداسة «هارب».  
 186 – عماد حنفى محمد الصعيدى وشهرته «عماد الصعيدى» خفير ومقيم كرداسة «هارب».  
 187 – محمد جمعة مرازيق سالم وشهرته «محمد العمدة» 41 سنة مقاول حفر ومقيم 5 أ شارع كابول روكسى مصر الجديدة «محبوس». 
188 – عطية عبد الجواد مهدى وشهرته «عطية العرابى» 62 عاما خفير ومقيم الصليبة دائرة مركز منشأة القناطر الجيزة «هارب».

عن Admin

اترك تعليقاً