بيان الإمارة الإسلامية حول فوز الدكتور/ محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية بمصر

بيان الإمارة الإسلامية حول فوز الدكتور/ محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية بمصر

شبكة المرصد الإخبارية

قامت حركة طالبان بتقديم التهنئة باسم إمارة أفغانستان الإسلامية إلى الشعب المصري ورئيسه المنتخب الدكتور محمد مرسي بهذا الفوز المبين.
وقد أصدرت الإمارة الإسلامية في أفغانستان بياناً حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منه اعتبرت فيه فوز الدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين في الانتخابات الرئاسية بمصر بإرادة شعب هذه الدولة الإسلامية ضربة لمخطط التوسع الصهيوني الأمريكي.
وقالت حركة طالبان في بيانها إن فوز مرسي يعتبر تحولاً كبيراً في الشرق الأوسط بل وعلى مستوى العالم الإسلامي بأسره، بحيث يرجى منه حدوث تغيرٍ إيجابيٍ مفيد لجميع الأمة الإسلامية.
واعتبرت طالبان فوز المرشح الإسلامي بالرئاسة المصرية أقوى ضربة على مخطط التوسع الصهيوني والأمريكي في الشرق الأوسط وفي العالم أجمع.
ودعت حركة طالبان الرئيس الإسلامي المنتخب أن يستغل هذه الفرصة المهمة، وأن يستفيد من هذا النصر التاريخي في الدفاع عن الأمة الإسلامية وتحقيق المصالح الإسلامية.
وقدمت طالبان التهنئة باسم إمارة أفغانستان الإسلامية “إلى شعب مصر الشقيق ورئيسها المنتخب الدكتور محمد مرسي بهذا الفوز المبين، وتقدم لهم أجمل تمنياتها بهذه المناسبة المباركة”
وذكر بيان طالبان : “إن القيادة العليا بالإمارة الإسلامية تسأل الله تعالى أن يوفق القيادة الإسلامية المصرية الجديدة لخدمة شعبها، وفي الدفاع المشروع عن القضايا الإسلامية على مستوى العالم الإسلامي.
وإمارة أفغانستان الإسلامية تنظر بنظرة التبجيل والتقدير لتلك المساعدات السخية لدولة مصر الشقيقة التي ساندت بها الأفغان إبان الغزو السوفياتي لأفغانستان، كما تقدر من أعماق القلب المواقف الأخيرة للأزهر الشريف المنددة للاحتلال الأمريكي الحالي لأفغانستان وجرائمه.”

وفيما يلي نص البيان :
علنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر يوم أول من أمس، فوز الدكتور/ محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية على منصب رئيس الجمهورية، والذي يعتبر أول رئيس منتخب بإرادة شعبية، وبما أن لمصر دور محوري في الشرق الأوسط، وانتخاب مرشح الإخوان المسلين الدكتور/ محمد مرسي بإرادة شعب هذه الدولة الإسلامية يعتبر تحولاً كبيراً في الشرق الأوسط بل وعلى مستوى العالم الإسلامي بأسره، بحيث يرجى منه حدوث تغيرٍ إيجابيٍ مفيد لجميع الأمة الإسلامية.

ويعد فوز المرشح الإسلامي بالرئاسة المصرية أقوى ضربة على مخطط التوسعة الصهيونية والأمريكية في الشرق الأوسط وفي العالم أجمع، ونسأل الله عز وجل أن يوفق الشعب المصري المسلم ورئيسه الإسلامي المنتخب، ونرجو أن يستغلوا هذه الفرصة المهمة، وأن يستفيدوا من هذا النصر التاريخي في الدفاع عن الأمة الإسلامية وتحقيق المصالح الإسلامية.

تهنئ إمارة أفغانستان الإسلامية شعب مصر الشقيق ورئيسها المنتخب الدكتور/ محمد مرسي بهذا الفوز المبين، وتقدم لهم أجمل تمنياتها بهذه المناسبة المباركة.

وإن القيادة العليا بالإمارة الإسلامية تسأل الله تعالى أن يوفق القيادة الإسلامية المصرية الجديدة لخدمة شعبها، وفي الدفاع المشروع عن القضايا الإسلامية على مستوى العالم الإسلامي.

وإمارة أفغانستان الإسلامية تنظر بنظرة التبجيل والتقدير لتلك المساعدات السخية لدولة مصر الشقيقة التي ساندت بها الأفغان إبان الغزو السوفياتي لأفغانستان، كما تقدر من أعماق القلب المواقف الأخيرة للأزهر الشريف المنددة للاحتلال الأمريكي الحالي لأفغانستان وجرائمه.

والسلام

إمارة أفغانستان الإسلامية

عن Admin

اترك تعليقاً