مقتل 22 محتلا و18 جنديا عميلا و47 من حراس وسائقي المحتلين وإصابة 35 آخرين

مقتل 22 محتلا و18 جنديا عميلا و47 من حراس وسائقي قوافل المحتلين اللوجستية، وإصابة 35 آخرين بجروح

خاص – شبكة المرصد الإخبارية

أفادت الأنباء الواردة من ولاية قندهار بأنه في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم تم هجوم استشهادي ضمن سلسلة عمليات الفاروق، من قبل الاستشهادي / جانان، عند موقف قوافل المحتلين اللوجستية أمام شركة سبريم الأمنية الخاصة، قرب مطار قندهار.
وأضافت مصادرنا بأنه قبل الهجوم الاستشهادي تم انفجار قوي بواسطة دراجة نارية مفخخة عند موقف سيارات العدو، ثم نفذ الهجوم الاستشهادي بعدما تجمع عدد كبير من الجنود المحتلين والعملاء في مكان الحادث.
وحسب شهود عيان ، قتل في هذا الحادث 47 من حراس هذه الشركة الأمنية وسائقي الشاحنات اللوجستية للمحتلين، و18 من جنود الجيش العميل، و22 من جنود القوات المحتلة، وأصيب 35 آخرين من جنود الجيش العميل وسائقي الشاحنات اللوجستية، كما دمرت شاحنة كبيرة أيضا بشكل كامل.
وقد أعلن مسئولو الدوائر الأمنية بولاية قندهار كالعادة، بأن جميع الخسائر لحقت فقط بالمدنيين، وبعضهم يقول بأن عددا من الحراس لقوا مصرعهم أيضا.
لكن حسب مصادرنا فأن الحادث وقع على مسافة كيلو متر ونصف من مطار قندهار، عند موقف قوافل العدو اللوجستية وسيارات شركة سبريم الأمنية الخاصة حيث لا يسمح للمدنيين الاقتراب من هذه الساحة، وشركة سبريم الأمنية الخاصة تعد موقفاً خاصاً لقوافل القوات المحتلة اللوجستية، ويستقر في هذه الشركة مئات من جنود الأمن والحراس وكذلك جنود الاحتلال.
ومن الجدير بالذكر أن ناقلات الوقود والحاويات المليئة من المواد الغذائية المستوردة من خارج البلاد إلى قوات الاحتلال والشركة الأمنية، التي ترسل بدورها إلى قواعد ومراكز المحتلين العسكرية تحت حراسة جنود الأمن والحراس المرتزقة العملاء التابعين لهذه الشركة الأمنية، وتم تحصين هذه الشركة أمنيا إلى حد كبير بعد أن تم اقتحامها عدد من الاستشهاديين الأبطال العام الماضي وألحقوا خسائر روحية ومادية فادحة بالعدو.
هذا ويتم مراقبة حدود هذه الشركة الأمنية بشكل دقيق من قبل العدو، كما لا يسمح لأحد من المدنيين الاقتراب من هذه الشركة الأمنية.

عن Admin

اترك تعليقاً