أخبار عاجلة
أحمد قذاف الدم

القبض على أحمد قذاف الدم والسفير الليبي السابق

القبض على أحمد قذاف الدم
القبض على أحمد قذاف الدم

القبض على أحمد قذاف الدم والسفير الليبي السابق

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

تمكنت قوات الأمن المصرية من القاء القبض على أحمد قذاف الدم والسفير الليبي السابق على ماريا وذلك بأمر من الشرطة الدولية “الإنتربول” .


وكان مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية المصرية نفى ما تردد حول قيام عصابة مسلحة بإطلاق النار على منزل أحمد قذاف الدم بحي الزمالك بالعاصمة القاهرة، مشيرًا إلى أنه وأفراد الحراسة الخاصة به هم من قاموا بإطلاق الرصاص تجاه قوات الشرطة.


وأكد المصدر- الذى رفض نشر اسمه- أن قوات الشرطة قامت بمداهمة منزل قذاف الدم فجر اليوم- الثلاثاء- إلا أن حراسته أطلقت النار بكثافة على قوات الشرطة ومباحث الإنتربول التى جاءت للقبض عليه.


وأشار المصدر الأمنى إلى أن هناك مذكرة تفاهم بين مصر وليبيا لتسليم المتهمين الهاربين، وقذاف الدم مطلوب لدى الحكومة الليبية لاتهامه فى قضايا خاصة بالنظام الليبى، وأن كل مهمة الشرطة المصرية هى التعاون مع الإنتربول لتسليم المتهم أياً كان موقعه أو وظيفته.

وأكد المستشار كامل سمير مدير مكتب التعاون الدولي، إن الإنتربول المصري ألقى القبض، صباح اليوم، على منسق العلاقات المصرية الليبية السابق أحمد قذاف الدم، وعلي ماريا سفير ليبيا السابق في مصر وآخرين.

وأضاف أن مكتب التعاون الدولي وبناء على ضبط وإحضار دولي من الإنتربول، تم تحديد مكان إقامة المطلوبين الليبيين في منطقة الزمالك بالقاهرة، وأكد أن ضبطهم في اتهامات بالمخالفات المالية في ليبيا.

عن Admin

اترك تعليقاً