حبس سلمى حمدين صباحي

حبس سلمى صباحى 4 أيام على ذمة التحقيقات فى قضية التسويق الإلكترونى

حبس سلمى حمدين صباحي
حبس سلمى حمدين صباحي

حبس سلمى صباحى 4 أيام على ذمة التحقيقات فى قضية التسويق الإلكترونى

القبض على شركاء لها قبل هروبهم خارج االبلاد

 

شبكة المرصد الإخبارية

قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد رفعت حجز الإعلامية سلمى صباحي نجلة مؤسس ”التيار الشعبي”، حمدين صباحي، حبس4 أيام على ذمة التحقيق.

وأكدت سلمى في أقوالها أمام المستشار أحمد رفعت رئيس نيابة العجوزة، أنها انضمت للشركة عن طريق الفنان حاتم فهمي بعدما ألح عليها الانضمام للشركة وإقناع اثنين من معارفها بذلك، مقابل الحصول على مبالغ مالية وهو ما قامت به بالفعل واقنعها زوجها ووالداه بذلك ولكنها لم تقم بإقناع غيرهما بذلك.

وأضافت في النيابة أن البلاغات المقدمة ضدها هى حملة للتشهير ضددها وضد والدها السياسي المعروف للنيل من سمعتهما والقضاء على مستقبله السياسي.

من ناحية أخرى قامت المباحث بإلقاء القبض على إنجى جمال محمد حبيب وأخوها محمد جمال محمد حبيب شركاء سلمى صباحى قبل مغادرتهم مطار القاهرة وقاموا بالاعتراف على سلمي صباحى واعترفوا بأنهم تلقوا مبلغ 250 مليون جنيه من العملاء عن طريق تسويق المبلغ مقابل عائد شهرى ولم يحصل أى عميل على أى من المبالغ التى تم دفعها للشركة

كانت النيابة فد كشفت أن 3000 مواطن قاموا بالتسجيل في شركة جلوبال آد مارت للتسويق الإليكتروني تحت اسم سلمي حمدين صباحي ولم يسجل اي منهم من تلقاء نفسه

عن Admin

اترك تعليقاً