الانقلاب يؤجر الاهرامات بعد اتهام مرسي ببيعه

فضيحة مدوية الكشف عن خطة حكومة الانقلاب تأجير الأهرامات لشركة أجنبية

الانقلاب يؤجر الاهرامات بعد اتهام مرسي ببيعه
الانقلاب يؤجر الاهرامات بعد اتهام مرسي ببيعه

فضيحة مدوية الكشف عن خطة حكومة الانقلاب تأجير الأهرامات لشركة أجنبية

شبكة المرصد الإخبارية

فضائح الانقلاب العسكري في مصر تتوالى ، حيث فجر موقع اخباري اسرائيلي مفاجأة جديدة من العيار الثقيل ليكشف عن خطة سلطة الانقلاب تأجير معالم الثقافة والتراث في مصر الأهرامات، لصالح شركة أجنبية، ربما تكون صينية، وذلك من أجل حل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النظام.

وفي تفاصيل الفضيحة الجديدة المتعلقة بالأهرامات، فقد كشف موقع “نيوز وان” الاسرائيلي أن حكومة الانقلاب العسكري برئاسة حازم الببلاوي وعضوية الفريق عبد الفتاح السيسي تعتزم “تأجير” الأهرامات من أجل حل الأزمة المالية الرهيبة التي تعاني منها البلاد، حيث تتقاضى مصر مقدماً مبلغاً مالياً مقابل ترك عملية ادارة واستثمار المكان لصالح الشركة الأجنبية التي ستستأجره.

ويقول الموقع إن شركة الإنترنت الصينية المعروفة “نت إيز” هي أقوى المرشحين للاستحواذ على العقد، حيث ستستفيد من المكان في عمليات تصوير، واطلاق ألعاب كمبيوتر، ومن المنتظر أن تعقد مؤتمراً لانطلاق لعبة “دراغون سورد” الجديدة بهرم خوفو في 6 نوفمبر المقبل.

جدير بالذكر أن شركة “نت إيز” هي واحدة من أكبر شركات الألعاب في الصين  تمتلك منتجات تؤثر على الملايين من الأشخاص مشيرا إلى أن لعبة “سيف التنينهي اللعبة التي الاشهر على شبكة الإنترنت في الآونة الأخيرة وتشمل اللعبة أهرامات مصر والحضارات والثقافات في البلدان الأخرى القديمة في الصين.

وبحسب الموقع الاخباري الاسرائيلي فإنه “في حال تم تطبيق خطة تأجير الأهرامات وبعض  المعالم السياحية بالفعل فإن الحكومة المصرية يمكن أن تتلقى خلال خمس سنوات فقط أموالا بما يزيد عن 200 مليار دولار، وهذا المبلغ يكفي لمساعدة الحكومة على دفع ديونها الخارجية المرتفعة واستعادة النشاط لاقتصادها”.

وتأتي الفضيحة الجديدة لنظام السيسي بعد أيام قليلة فقط من الكشف عن فضيحة تعاقد حكومة الانقلاب مع شركة “غلوفر بارك جروب” الأمريكية التي يديرها ضابط اسرائيلي من أجل القيام بحملة علاقات عامة تروج للانقلاب العسكري وتحسين صورته في الخارج، وتبين أن هذه الشركة مقربة من اسرائيل واللوبي الصهيوني في واشنطن، ويديرها ضابط اسرائيلي متطرف وصديق شخصي حميم للوزيرة سيئة السمعة تسيبي ليفني.

عن Admin

اترك تعليقاً