العبيكان المستشار بالديوان الملكي : تيار الفساد وراء إعفائي من مناصبي

إعفاء العبيكان من منصبه مستشاراً بالديوان الملكي

شبكة المرصد الإخبارية

أكد فضيلة الشيخ عبد المحسن العبيكان المستشار بالديوان الملكي بأن تيار الفساد وراء إعفاءه.
وأضاف العبيكان بأن تيار الفساد إن لم يحارب فإنه سوف ينخر جسد الأمه والوطن، وقال :”ان قرار الأعفاء لن يزيدنا إلا قوة”.
وفي نفس السياق، قد سجلت الصفحة الرسمية لفضيلة الشيخ عبدالمحسن العبيكان على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي دشنها مؤخراً ويديرها الشيخ بمعاونة بعض تلامذته تغريدة تضمنت:”ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلاً”
وقد شهدت مواقع التواصل الأجتماعي خلال اليومين الماضيين حراك جدلي، لمقال للشيخ عبدالمحسن العبيكان، وقد أستهل فضيلته المقال :”أن مستنقعات أفكار الفساد بدءت تطفح-والله المستعان-!”.
وأضاف العبيكان :” أن من المضحك جداً أن أرى أحدهم في مقال سابق يمدحني ويصفني بالشيخ العصري، بل يقبّل رأسي في غير مناسبة وعندما أردت أن أنقل واقع مفسدي الدولة أخذ يكيل الشتائم بحقي فأصبحت الشيخ غير العصري المنتكس الأحمق !!! تساءل الشيخ العبيكان: لماذا هذا التناقض؟!
وقال العبيكان: “أرى أن القارئ العاقل يستطيع من خلال مقالاتكم أن يكتشف أنكم مستفيدون ومأجورون على ما تكتبون بغض النظر عن ماهية تلك الفوائد التي أنتم أدرى بها وتخشون زوالها!”.

وأشار فضيلته إلى أن في عالم الحوار إذا عجز الخصم عن انتقاد الفكرة وعلم ضعفه وقلة حيلته بدأ في شخصنة الأمور والنقد الذي لا يهدف منه الخصم سوى تشتيت ذهن القارئ عن واقعه المخجل.
الجدير بذكرة يقول الشيخ عبدالمحسن العبيكان لمؤخرتي الإعلام رؤساء تحرير الرياض واليوم، لن يلتفت لكتاباتكم عقلاء الناس لأنها مجرد تطبيل تأخذون بعده أُجرة .
وكان الملك عبد الله بن عبدالعزيز، أعفى الشيخ عبد المحسن بن ناصر العبيكان المستشار في الديوان الملكي من منصبه يوم أمس الجمعة .
وجاء في بيان من الديوان الملكي السعودي قرار الإعفاء بناء على توصية من ولي العهد، الأمير نايف بن عبدالعزيز.
وكان العاهل السعودي عيّن الشيخ العبيكان مستشاراً في 14 فبراير/شباط 2009، ضمن حركة تعديلات واسعة في البلاد، شملت مؤسسات دينية وحكومية، وقطاعات عسكرية.

عن marsad

اترك تعليقاً