طائرة أمريكية بدون طيار تقصف سيارة في منطقة عبيدة بمأرب وانباء عن سقوط قتلى

مقتل 6 من مسلحي القاعدة في غارة جوية لطائرة أمريكية دون طيار استهدفتهم بشرق حريب

طائرة أمريكية بدون طيار تقصف سيارة في منطقة عبيدة بمأرب وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

تفحمت جثثهم بعد اشتعال السيارة التي كانت تقلهم

شبكة المرصد الإخبارية

لقي قرابة ستة أشخاص تنظيم القاعدة بمحافظة مأرب، مصرعهم، في غارة جوية أمريكية استهدفتهم الليلة حينما كانوا على متن سيارة شرق وادي مديرية حريب. في حين لم يعلن تنظيم القاعده حتى الساعة، نبا سقوط أي قتلى في صفوفه.

وقالت مصادر بمديرية حريب بمأرب،أن طائرة أمريكية دون طيار شنت في الثانية من مساء الليلة الأحد، غارة جوية على سيارة نوع “فيتارا”، في منطقة المقصره بشرق وادي حريب، أسفرت عن اشتعال النيران بالسيارة مع من كانوا على متنها.

وذكر شهود عيان بالمنطقة تأكيدهم، أن السيارة كانت تقل قرابة ستة من مسلحي تنظيم القاعدةـ تفحمت جثثهم، بعد اشتعال النار بالسيارة التي كانت تقلهم الى جهة غير معلومة، في حين استمر سماع أصوات انفجارات أثناء اشتعال السيارة فيما يبدو على أنها ناجمة عن تفجر كمية من الذخائر كانت بحوزة المسلحين المنتمين إلى تنظيم القاعدة.

وتأتي هذه الغارة الجوية للطائرة الأمريكية بدون طيار في ظل سلسلة من الهجمات الجوية الأمريكية استهدفت مواقع وقيادات في تنظيم القاعدة باليمن، كان من أبرزهم “فهد القصع” المطلوب الثالث على لائحة الطلبات الأمريكية لمن تصفهم بالارهابيين، بعد غارة جوية لطائرة دون طيار استهدفته ومرافقين له في محافظة شبوه، الاسبوع قبل الماضي. وفي ظل التأكيدات الأمريكية على تحسن قدراتها الهجومية في استهداف مواقع وأهداف القاعدة باليمن، عن طريق الطائرات بدون طيار في عهد الرئيس اليمني الجديد عبدربه منصور هادي.

عن marsad

اترك تعليقاً