“الغريانى”: أدير “التأسيسية” كالمحكمة.. واللواء شاهين: “لما اتكلم ما ينفعشى تقوللى اقعد”

“الغريانى”: أدير “التأسيسية” كالمحكمة.. واللواء شاهين: “لما اتكلم ما ينفعشى تقوللى اقعد”

شبكة المرصد الإخبارية

هدد المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية التأسيسية للدستور في بداية الاجتماع الثالث للجمعية اليوم الثلاثاء في مجلس الشوري بترك رئاسة الجمعية، وطلب الغرياني طرح الأمر للتصويت، وقال ” إما أن تقبلوا رئاستى للجمعية وأنا أديرها بطريقة إدارة المحاكم التى أعرفها  وإما أن أترك الرئاسة.”
وأضاف الغرياني “لما أتكلم في القانون ما حدشي يقولي توازنات”، وتحدث النائب أبو العلا ماضي وقال: “إحنا متمسكين بسيادتك كرئيس ولكن عايزين نأخذ وندي مع بعض”، فرد الغرياني: “ما إحنا قعدنا نأخذ وندي مع بعض وضاعت جلسة كاملة”.
كانت بداية الجلسة قد شهدت تهديدًا من المستشار الغرياني بطرد العضو الوفدي محمد عبد العليم داود الذى حاول الاعتراض علي مواد اللائحة الداخلية للجمعية، ورفض المستشار الغرياني إعطاء الكلمة لداود وهدده بأنه سيأخذ رأى الجمعية في شأنه إذا لم يتوقف عن الكلام، وحاول الدكتور وحيد عبد المجيد تهدئة داود.
أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور أكدوا على ثقتهم الكاملة في المستشار حسام الغرياني رئيس الجمعية ،
وأكد عصام العريان مصر تعرف الدساتير من أكثر من 130 سنة , الدستور الجديد سيكفل الحريات العامة والخاصة لجميع المصريين , نحن نحرص على التوافق بيننا جميعاً
أما اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة فقد قال للغريانى: شاهين: “إحنا هنا كجمعية نتداول، لما أتكلم ما ينفعشي تقولي أقعد.. والمفروض إن ده عمل وطنى والأصل فيه التوافق

 

عن Admin

اترك تعليقاً