الأربعاء , 15 يوليو 2020
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار المحلية » البحث عن متفجرات داخل الطائرة المصرية المتجهة الى نيويورك في مطار برستويك جلاسكو
البحث عن متفجرات داخل الطائرة المصرية المتجهة الى نيويورك في مطار برستويك جلاسكو

البحث عن متفجرات داخل الطائرة المصرية المتجهة الى نيويورك في مطار برستويك جلاسكو

البحث عن متفجرات داخل الطائرة المصرية المتجهة الى نيويورك في ايرلندا

البحث عن متفجرات داخل الطائرة المصرية المتجهة الى نيويورك

 

البحث عن متفجرات داخل الطائرة المصرية المتجهة الى نيويورك في مطار برستويك جلاسكو

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

هبطت طائرة تابعة لشركة “مصر للطيران” كانت متجهة إلى نيويورك بمطار برستويك في جلاسكو، باسكتلندا، اضطراريا بعد العثور على رسالة تهديد بإشعال النيران في الطائرة.

اكدت مصادر ملاحية في مطار القاهرة ان طائرة مصر للطيران التي اقلعت الاحد متجهة الى نيويورك هبطت في مطار غلاسكو  بعد العثور على ورقة في دورة المياه تتضمن تحذيرا من انها ستنفجر في الجو.
واوضحت المصادر ان احدى المضيفات عثرت بعد حوالى خمس ساعات من اقلاع الطائرة على منديل ورقي داخل دورة المياه مكتوب عليه تحذير من ان الطائرة ستنفجر في الجو.

واقلعت الطائرة وهي من طراز بوينغ 777 الاحد في رحلتها المنتظمة رقم 985 وعلى متنها 303 ركاب.


واوضحت المصادر ان قائد الطائرة طلب الاذن من مطار غلاسكو  للهبوط اضطراريا وفور الهبوط تم انزال الركاب وتفتيش الطائرة والحقائب وسيتم استكتاب جميع الركاب لمعرفة ما اذا كان الخط الذي كتبت به الورقة مطابقا لخط اي منهم.

أكد الكابتن توفيق العاصي رئيس شركة مصر للطيران، أن السلطات تعمل حاليا علي تمشيط طائرة الشركة التي هبطت اضطراريا بمطار ” glasgow Prestwick” عقب العثور علي تحذير بإنفجار الطائرة.


وقال “العاصي” في تصريح” أن الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالان أن يتم إنزل الركاب من الطائرة للإستراحة بمكان آمن، لحين انتهاء السلطات من فحص الطائرة، وهو ما يحدث حاليا بمطار ”
glasgow Prestwick” ، مضيفا أنه في حال سلامة الطائرة وكذب التحذير ستستكمل الطائرة رحلتها دون عائق.

جدير بالذكر، أن قائد طائرة مصر للطيران المتجهة إلى نيويورك ، اضطر إلى الهبوط فى مطار glasgow Prestwick بعد أن أبلغته إحدى المضيفات بأنها عثرت على ورقة داخل دورة مياه الطائرة مكتوب عليها تحذير من انفجار الطائرة وهى فى الجو.

عن Admin

التعليقات مغلقة