الدفعة الأولى من التعزيزات العسكرية تصل إلى العريش

الدفعة الأولى من التعزيزات العسكرية تصل إلى العريش خدمة لاسرائيل

الدفعة الأولى من التعزيزات العسكرية تصل إلى العريش
الدفعة الأولى من التعزيزات العسكرية تصل إلى العريش

الدفعة الأولى من التعزيزات العسكرية تصل إلى العريش خدمة لاسرائيل

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

أكد مصدر عسكري اليوم الثلاثاء أن الدفعة الاولى من التعزيزات العسكرية المصرية وصلت عصر اليوم الثلاثاء إلى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، شمال شرق البلاد.

وأضاف المصدرأن التعزيزات من الاليات العسكرية الثقيلة والجنود تتضمن 13 مدرعة، 13 دبابة، ناقلات جنود من الصاعقة والمظلات والمشاة و2 سيارة جيب عسكري وراجمات صواريخ من معسكرات قيادة الجيش الثاني بالاسماعيلية، دون أن يوضح مزيد من التفاصيل حول أماكن تمركزها وتحركتها في الساعات المقبلة والأهداف التي ستقوم بها. 

وشوهدت الآليات العسكرية تعبر جسر قناة السويس صباح اليوم حتى وصلت إلى حدود مدينة العريش عصر اليوم في طريقها إلى مدينة رفح لنشر هذه التعزيزات الأولية على حدود قطاع غزة ضمن خطة تأمين عسكرية لمواجهة أية خروقات خارجية ولبدء أكبر حملة عسكرية لمصر فى سيناء.

 وسبق أن أجرت مصر مع إسرائيل تنسيقا مشتركا لإدخال أعداد كبيرة من الآليات العسكرية وطائرات الأباتشي وإف 16 لمحاربة العناصر المسلحة في سيناء ولمواجهة أية تهديدات عسكرية لمصر على حدود قطاع غزة.


وحسب المصدر سوف يتوالى وصول بقية الدفعات العسكرية على مدار الساعات القليلة القادمة لتبدأ مصر تطبيق خطتها العسكرية البرية والجوية لضرب اكثر من 50 بؤرة بسيناء ولـ”صد اية خروقات امنية قد تحدث على حدود قطاع غزة طبقا لمعلومات وردت للجيش المصري بوجود تهديدات على حدود مصر مع قطاع غزة.

واضاف المصدر العسكري بان الجيش المصري مستعد لمواجهات مسلحة عنيفة في سيناء ولن تعود القوات مرة اخرى حتى سقوط العناصر المسلحة في سيناء وتطهيرها تماما لبدء خطط تنموية استراتيجية شاملة.

عن Admin

اترك تعليقاً