الفاشي السيسي يدعو لحرب أهلية في مصر ويحشد لمواجهة رافضي الانقلاب

sisi v shahedالفاشي السيسي يدعو لحرب أهلية في مصر ويحشد لمواجهة رافضي الانقلاب

                                                                

شبكة المرصد الإخبارية

 

دعا الانقلابي عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، المصريين للنزول للميادين بعد غد الجمعة، وذلك لإعطائه تفويضاً لمواجهة ما أسماه بالعنف والإرهاب.
وطالب السيسي، في كلمة ألقاها خلال حفل تخريج دفعة من الكلية البحرية وكلية الدفاع الجوي، المصريين بتحمل المسؤولية معه ومع الجيش والشرطة في مواجهة ما يحدث، قائلاً «انزلوا يوم الجمعة لإظهار دعمكم للجيش في مواجهة العنف والإرهاب المحتمل»، مؤكداً أن الجيش والشرطة سيؤمنون هذه المظاهرات، والتي دعا أن تكون في جميع المحافظات وليس القاهرة والإسكندرية فقط.

 

 وقال ياسر السري معلقاً في صفحته في الفيس بوك : أخلاق أبو جهل أرقى من أخلاق السيسي
الفرعون القزم . . بشار مصر . .

ابو جهل اثناء هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم عندما حاصروا منزله بأكثر من اربعين رجلاً ، واقترح احدهم اقتحامه ، فصرخ ابو جهل في وجهه (لا أريد ان تعيرنا العرب اننا روعنا النساء) .

الفرعون القزم يهدد ويروع الشعب.

لذا فأخلاق وسلوكيات ابو جهل كانت ارقى وافضل من مثيلاتها لدى السيسي والانقلابيين الآن

يا شعب مصر لا تستمع لهذا الفرعون القزم الضعيف . . 

سينزل فقط العبيد فلول مبارك والمرتشين والفاسدين وجنود الشرطة والجيش.

ودعا قائد الانقلاب العسكري الفريق أول عبد الفتاح السيسي المصريين إلى النزول إلى الشوارع بعد غد الجمعة لإعطائه تفويضا وأمرا لمواجهة العنف والإرهاب المحتمل، والذي فسره بعض السياسيين دعوة لقمع المتظاهرين المؤيدين للرئيس محمد مرسي.

وقال السيسي في كلمة له خلال حفل تخرج دفعتين جديدين من الكلية البحرية وكلية الدفاع الجوي اليوم الأربعاء: “أطلب منكم تفويضا وقرارا من الشعب بأنه لو تم اللجوء للعنف والإرهاب يفوض الجيش والشرطة باتخاذ اللازم لمواجهتهما”.

عن Admin

اترك تعليقاً