الشرطة تعترض جنازة شهيد من رابعة العدوية

متابعة مسائية متجددة لأحداث مصر ضد الانقلاب

الشرطة تعترض جنازة شهيد من رابعة العدوية
الشرطة تعترض جنازة شهيد من رابعة العدوية

متابعة مسائية متجددة لأحداث مصر ضد الانقلاب

شبكة المرصد الإخبارية

*قتل البلطجية في بورسعيد محمد خالد احمد 26 سنة ، فى محله الذي يبيع العطور ، وقد قتله البلطجية بصورة بشعة جدا لا إنسانية ، بعد أن اغلقوا عليه باب المحل وأحرقوا به المحل بالكامل، فى حملة الإعتداء على الملتحين ببورسعيد التى شنت اليوم .

محمد متزوج ولديه طفلة تبلغ 45 يوم فقط  ،حرقوه وهو صائم لأنه ملتح رغم أنه لا ينتمي لأي تيار سياسي .

محمد خالد احمد قتله البطجية
محمد خالد احمد قتله البطجية

*ترحيب “نادر بكار” بعودة أمن الدولة وراء الإطاحة به من منصب المتحدث الرسمي لحزب النور

قالت مصادر داخل حزب النور أن تصريح نادر بكار لوكالة أنباء أجنبية عن ترحيب الحزب بتصريحات وزير الداخلية الأخيرة التي قال فيها أن الأمن السياسي سيتم اسناده للأمن الوطني لمتابعة النشاط الديني و السياسي مرة أخري بما يعني عودة جهاز أمن الدولة لسابق عهده

*إسرائيل و الإمارات .. تطالبان أمريكا باستمرار دعم الانقلاب العسكري

http://www.youtube.com/watch?v=5B7zrFO3h5E#at=42

*قامت قوّات الحرس الجمهورى بغلق شارع “الميرغنى” بالتقاطع مع صلاح سالم، ودفعت بـ6 دبابات، أول الشارع، و6 مدرعات عند منتصف الشارع بعد وصول أنباء عن مسيرة قادمة من “رابعة العدوية” إلى محيط قصر اﻻتحادية.

فيما عززت قوات الأمن المركزى من تواجدها بجوار مسجد عمرو بن عبد العزيز المطل على منتصف شارع الميرغنى ودفعت بـ10 سيارات لنقل الجنود ومدرعتين .

*احتجاز الرئيس محمد مرسى، داخل فيلا تابعة للمخابرات الحربية تعرف بأنها “Save House” على طريق القاهرة – السويس الصحراوى. 

وكشف مصدر عن أن الرئيس المنتخب محمد مرسى محتجز حالياً داخل تلك الفيلا التابعة للقوات المسلحة، والكائنة بطريق السويس الصحراوى خلف مدينة الشروق.

*نظم عدد من انصار الرئيس السابق “محمد مرسى “مسيرة حاشدة انطلقت من مسجد “المصطفى “بشارع “المدينة المنورة ” بالاربعين الى مسجد” حمزة” بن عبد المطلب  بالامل رفضا لاحداث المنصة امام الجندى المجهول بربعة العدوية واتجهت المسيرة بعد ذلك الى مسجد “حمزة “وتحدث الدكتور “سعد الحليسى ” احد علماء الازهر حول تطورات الوضع والمخطط الصهيونى بالامة.

* الشاطر يرفض المثول أمام النيابة

رفض خيرت الشاطر – نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، المحبوس حاليًا بسجن طرة – أمس استكمال النيابة العامة التحقيقات معه في قضية قتل متظاهري المقطم، لعدم اعترافه بالنائب العام الجديد.

وقال: إنه لن يمثل أمام مندوبي النيابة الموكلين من المستشار هشام بركات النائب العام الحالي، لعدم اعترافه به، وأن المستشار طلعت عبدالله النائب العام السابق هو الممثل الشرعي للنيابة.

وكان المستشاران تامر العربي وإسماعيل حفيظ قد انتقلا إلى سجن مزرعة طرة، لاستكمال التحقيقات مع قيادات الجماعة، ومواجهة كل من خيرت الشاطر ومهدي عاكف المرشد العام السابق للجماعة، ورشاد البيومي نائب المرشد، وسعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليهم ، وقد نفوا الاتهامات، وأكدوا أنهم لم يأمروا أحدًا بقتل المتظاهرين، ولم يناقشوا ذلك في اجتماعات الإرشاد الأخيرة للاستعداد ليوم 30 يونيو.

*كشف اللواء أحمد جاد منصور – مساعد أول وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة – عن عقيدة الجهاز في طريقة فض الاعتصامات والتظاهرات.

وفجَّر اللواء مفاجأة عندما أكد أنه لا اعتبار لحقوق الإنسان عندما يتعلق الأمر -بالأمن القومي- للبلاد، على حد قوله.

*تواصلت العمليات الارهابية من قبل انصار الانقلابي السيسي ضد المدنيين العزل ببورسعيد حيث تجمع مجموعة من الارهابيين والبلطجية وقاموا بحرق وتكسير مطعم مؤمن بشارع طرح البحر.

*قوات الشرطة لرواد مسجد التوحيد”مفيش صلاة النهارده”

فوجيء المترددين علي مسجد التوحيد ببورسعيد “مقر اعتصام القوي الاسلامية و الوطنية” اليوم الاحد قبل صلاة العشاء استعداداً لاداء شعائر صلاه التراويح بوجود عناصر تابعه لقوات الشرطة “داخل” المسجد تمنع المصلين من اداء صلاه صلاه العشاء و التراويح قائلين لهم “معلش مفيش صلاه النهارده”

وقامت قوات الجيش و الشرطة منذ الساعات الاولي من صباح اليوم بمحاصرة المسجد بمدرعات الجيش و الشرطة و قام عدد من الملثمين بحرق منصه مسجد التوحيد و قامت قوات الجيش و الشرطة بعمل اكمنه لتفتيش السيارات خشيه رجوع انصار الرئيس مرسي و الرافضين للانقلاب العسكري و قامت قوات تابعه للجيش بإعتلاء اسطح العمارات ووضع اجوله الرمال لعمل سواتر رمليه فوق الاسطح

جاء ذلك بعدما وقعت اشتباكات عنيفه ادت الي مصرع شخص “مؤيد للانقلاب” ومراسل صحفي و عامل في محل عطور تابع لأحد مؤيدى الرئيس محمد مرسي و اكثر من 30 إصابة ما بين مؤيد و معارض للانقلاب عقب تشيع جثمان شهيد المنصه و آخرين.

فيما تشهد مدينه بورسعيد الان عمليات لحرق اعدد كبيرة من المحلات التجارية و المطاعم التابعه للتيار الاسلامي.

فيديو جديد لبدايات مجزرة رابعة العدوية

*هيومان رايتس واتش : هجوم رابعة استهانة إجرامية بالحياة

*وفاة شخص واصابة اثنين اخرين اثر اندلاع حريق بمحل مؤمن للعطور بمنطقة الـ5000 بحي الزهور من قبل بلطجي

*الشرطة تعترض جنازة شهيد لمنعها من الخروج من رابعة العدوية
اعترضت قوات الشرطة بقسم أول مدينة نصر جنازة الشهيد عمر نيازي أحد شهداء مجزرة المنصة عقب الصلاة عليه في ميدان رابعة قبيل المغرب والإفطار بنحو ربع ساعة.

وظلت قوات الشرطة تواصل منع الجنازة التي كانت تمثل مسيرة وبها هتافات ضد العسكر ووزير الداخلية وتندد بمجزرة المنصة ، وبعد منع استمر نحو ساعة سمحت فقط بالمرور بالنعش الذي يحمل جثمان الشهيد وحامليه فقط بالمرور حتي يتثني لهم إيصاله لمثواه الأخير.

*يتم الآن محاصرة مسجد التوحيد ببورسعيد فى حضور الجيش

*صاروخ يصيب مديرية أمن شمال ‫سيناء‬

أكد مصدر أمنى  ان الصاروخ الذى استهداف مديرية أمن شمال سيناء قبل قليل احدث ثقب في جدار فى الطابق الآخير من المبنى دون الإنفجار ، وهو روسي الصنع من طراز ” 107 ” ملي بطول 90 سم ، خرجت من أحد العمارات السكنية بمنطقة ضاحية السلام المقابلة لمديرية.
فيما تقوم حملة أمنية بعملية تمشيط واسعة بمنطقة المزرعة جنوب مدينة العريش، بقيادة مدير أمن شمال سيناء اللواء سميح بشادي

عن Admin

اترك تعليقاً