متابعة متجددة . . الخميس 17 يوليو . . غزة رمز العزة ويسقط عسكر أمريكا

لن تحكمنامتابعة متجددة . . الخميس 17 يوليو .  . غزة رمز العزة ويسقط عسكر أمريكا

شبكة المرصد الإخبارية

*جيش الانقلاب يطلق الرصاص الحي على متظاهرين متضامنين مع غزة بميدان رمسيس”

رحلت مليشيات الانقلاب العسكري الدموى بالإسماعيلية عشرة من معتقلى الشرعية بسجن المستقبل ظهر اليوم إلي سجن جمصة وتعنتت فى دخول الزيارات حيث منعت زيارة المرحلين رغم وقوف ذويهم أمام مبنى السجن ساعات طويلة.
 
كما ضيقت إدارة السجن على الزيارات التى سمحت بها لعدد من المعتقلين الغير مرحلين فقلصت مدة الزيارة لعشر دقائق ومنعت دخول أكثر من اثنين وقامت بتفتيش الأطعمة بطريقة مستفزة وتعاملت بطريقة غير أدمية مع الأهالي أثناء الزيارة .

*مليشيات الانقلاب ترحل 10 من معتقلى المستقبل لجمصة وتعنت شديد في الزيارات

*مجهولون يقطعون الطريق اعلي كوبري النعام الآن

*أمن الانقلاب يفرض كردون على محلات حسن مالك

غلقت قوات الأمن مداخل ومخارج محلات “استقبال” المملوكة للقيادى الإخوانى حسن مالك، تمهيدا للتحفظ عليها بعد قرار لجنة حصر أموال الإخوان .
فيما سادت حالة من الغضب الشديد والاستياء بين العاملين بعد فرض كردون أمني على المحلات وقف التعامل بها .

وأصدرت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان ، قرارا بالتحفظ على 66 شركة من الشركات التابعة لجماعة الإخوان وقياداتها.
وقررت اللجنة جرد شركات الفريدة وسرار واستقبال والعز للتجارة ورومرز للتجارة (صالون) ومالك للتجارة والملابس، حيث تباشر حاليا 24 لجنة متخصصة عمليات جرد واستلام فروع تلك الشركات، لإدارتها بمعرفة شركة متخصصة في ذلك الشأن.

*عاجل وخطير مركز التموين في غزة: اتلاف كميات كبيرة من مساعدات الجيش المصري لغزة لأنها منتهية الصلاحية ووجود حشرات في بعضها

*سر أن تكون الدجاجة بـ 75 قرش

 كشف الدكتور صلاح جودة مدير مركز الدراسات الاقتصادية عن سر الـ75 قرشًا سعر الدجاجة، التي أعلن عنها الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن توزيع الدجاج على البطاقات التموينية بسعر 75 قرشًا للدجاجة وجنيه واحد للحوم، قائلاً إن ما لا يعيه الكثيرون أن الحصول على الدجاجة سيكون مقابل السلع التموينية الشهرية، وأن الدعم على السلع يساوى 15 جنيهًا، وبالتالي يصبح سعرها 15.75 جنيه، وذلك دون أن يحصل الفرد على السلع التموينية.

وأضاف جودة أن ما تردد مؤخرا من قبل الحكومة الحالية بأنها تدرس منح دعمًا نقديًا لبعض الأسر الفقيرة التي تضررت من القرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرًا لتقليص عجز الموازنة مجرد شو إعلامي، ولا تمت للواقع بصلة والإعلان عنها هو مسكن للشعب المصري لتشتيت انتباهه عن غلاء الأسعار الذي أحدثته قرارات الحكومة مؤخرا، مؤكدًا أن هذه الدراسة لن تحدث سوى في حالة تشكيل حكومة جديدة تستطيع سد عجز الموازنة الذي بلغ 240 مليار جنيه.

*بعد اهانته فى المدينة المنورة .. إهانة أخرى لـ برهامى فى مكة المكرمة 
تعرض ياسر برهامي،نائب رئيس مجلس إدارة ما يسمى الدعوة السلفية، لإهانة داخل الحرم المكي،بعد أن كان تعرض لموقف قبل أيام في الحرم النبوي .

ويعرض فيديو قول أحد الأشخاص من زوار البيت الحرام : «هذا الشيخ الملعون ياسر برهامي عليه من الله ما يستحق»، فيرد عليه احد أتباع برهامي قائلاً: «وعليك»، فيجيبه الشخص قائلاً: «على كل من يستحق.. عليه لعنة الله».

من ناحية أخرى أكد ياسر برهامى أنه تعرض لاعتداء من جانب أطفال داخل المسجد النبوى أثناء تأدية عمره بالمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن طفلا سأله “هل أنت ياسر برهامى؟ الله ينتقم منك”.

وروى “برهامى” التفاصيل قائلا :”الذى حدث أنه بعد صلاة التراويح، وعند الخروج مِن باب المسجد النبوى جاء صبى فى حدود خمسة عشر عامًا فسألنى أحدهم بلهجة حادة: “أنتَ ياسر برهامى؟!”فقلتُ له: “هناك طريقة مؤدبة تُكلِّم بها مَن هو أكبر منك سنًّا!”فكرر السؤال؛ فلم أرد، وقال: “الله ينتقم منك!”.

وأضاف “برهامى”: “فلم أرد أيضًا واستمررت فى سيرى؛ فوجدتُ شيئًا أصاب رأسى لم أستبن ما هو، وجرى الأولاد!

*بالفيديو.. حلقة جديد من جوتيوب ”غـزّة وبنيامين سـيـسـنـيـاهو

https://www.youtube.com/watch?v=rn0wmi-vglY 

*مطالبة أممية لمصر بالإفراج عن 12 من أنصار مرسي

 

قالت منظمة حقوقية إنها حصلت على رأي قانوني من الفريق المعني بالاعتقال التعسفي التابع لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، يفيد بأن القبض علي 12 من مؤيدي الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي بالسويس (شمال شرق) ومحاكمتهم، يعد “اعتقالاً تعسفيًا ترتبت عليه قرارات غير قانونية ومخالفة لمبادئ حقوق الإنسان، وطالب بالإفراج عنهم“.


وأوضح أحمد مفرح، مدير مكتب مؤسسة الكرامة الدولية لحقوق الإنسان بمصر (غير حكومية ومقرها جنيف)، أن “المؤسسة نجحت في استصدار قرار من الفريق المعني بالاعتقال التعسفي في منظمة الأمم المتحدة حول الوضعية القانونية لـ12 محبوسًا، بالسويس، يقضي بأن اعتقالهم غير قانوني، وعلى السلطات المصرية الإفراج عنهم فورًا“.

وكانت السلطات المصرية ألقت القبض على 12 من أنصار مرسي في مدينة السويس (شمال شرق) بعد عزل مرسي في 3 يوليو/ تموز 2013، وعقب فض اعتصام رابعة العدوية (شرقي القاهرة) أغسطس/ آب الماضي، وتم تقديمهم للمحاكمة العسكرية بتهم متعلقة بأحداث أعمال عنف وشغب، وحصل 8 منهم علي حكم بالسجنن لمدة عام و3 لمدة 15 عامًا، وآخر لمدة 25 عامًا.

وهو ما أتبعته الكرامة في نوفمبر/ تشرين الثاني 2013، بمخاطبة الفريق المعني بالاعتقال التعسفي بالأمم المتحدة بشأن قضيتهم.

وأشار مفرح إلى أن القرار الأممي الصادر برقم (10/2014) ينص على أن “حالات الاعتقال التي تمت للمعتقلين وتقديمهم بعدها إلي المحاكمات العسكرية ليس فقط تعدٍ علي حقوقهم فى حرية الرأي والتعبير والتجمع السلمي وإنما أيضا حقهم فى المحاكمات العادلة“.

وأشار إلى أن مؤسسة الكرامة سلّمت نسخة من القرار إلى أهالي ومحاميي المعتقلين لتقديمها إلى السلطات المصرية لتنفيذ هذا القرار، مطالبا السلطات المصرية احترام التزاماتها وتعاهداتها التي وقعت عليها.

يذكر أن مؤسسة الكرامة حصلت في  كانون الأول الماضي، علي رأي قانوني من الفريق المعني بالاعتقال التعسفي، التابع لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، يفيد بأن ما حدث مع الرئيس المنتخب محمد مرسي وفريقه الرئاسي هو اعتقال تعسفي ترتبت عليه قرارات غير قانونية ومخالفة لمبادئ حقوق الإنسان“.

كما تقدمت ذات المؤسسة في مايو/ أيار الماضي، للمطالبة بإصدار قرار يدين اعتقال نشطاء مصريين ثلاثة، من معارضي السلطات الحالية، هم أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل (المعارضة للسلطات الحالية)، وأحمد دومة، ومحمد عادل، والضغط علي السلطات المصرية لوقف “هجمتها على جميع النشطاء، والإفراج عن جميع المعتقلين بسبب ممارستهم لحقهم في حرية التجمع والتعبير”، إلا أنه لم يصدر رأي قانوني حولهم.

وتُعرف مؤسسة “الكرامة” نفسها على موقعها الإلكتروني بأنها “منظمة سويسرية تأسست سنة 2004 لمساندة كل ضحايا التعذيب والاعتقال التعسفي والمهددين بالإعدام خارج نطاق القضاء، والاختفاء القسري في العالم العربي“.

وتعتبر نفسها “جسرًا يعمل على إيصال أصوات الضحايا في العالم العربي إلى الآليات الدولية في مجال حقوق الإنسان، من أجل عالم عربي ينعم فيه كل الأفراد بالعدل والحرية في ظل حماية القانون“.

ومنذ الانقلاب العسكري في الثالث من تموز من العام الماضي، ينظم أنصار مرسي فعاليات احتجاجية شبه يومية للمطالبة بعودته إلى منصبه، الذي عزله منه الجيش بمشاركة قوى دينية وسياسية، بعد عام واحد قضاها في رئاسة البلاد من فترته الرئاسية البالغة 4 أعوام بدعوى فشله في إدارة شؤون البلاد.

وعادة ما تشهد الفعاليات الاحتجاجية لأنصار مرسي اشتباكات بينهم وبين الشرطة أو مجهولين سقط فيها قتلى وجرحى

 

*فورين بوليسى: حماس ستخرح من الحرب «أقوى» بكثير .. والسيسي هددها قبل الحرب

 

 تدور حاليا التكهنات بأن الحرب الحالية فى غزة سوف تساعد على اضعاف حركة حماس ونبذها فى العالم العربى، إلا أن الحقيقة عكس ذلك ذلك تماما وفقا لعدد من المحللين العسكريين والمسئولين بالمخابرات الأمريكية: ” فحركة حماس ما زالت قوية، ومن المرجح أن تخرج من هذه الحرب أقوى أكثر وأكثر”.

Hamas is strong — and Israel’s current attack on it will likely make it stronger

حيث يزعم الجيش الإسرائيلي انه استطاع كسر شوكة حماس في مدن الضفة الغربية فى الخليل وبيت لحم، ونابلس، ولكن اتضح أن تلك كانت مجرد مزحة.

نفس الأمر بالنسبة لها ينطبق على قطاع غزة، فعلى الرغم من الهجوم الاسرائيلى الكبير على غزة فحماس وقواعدها العسكرية ظلت مجهولة بالنسبة للأهداف الاسرائيلية ولم تصب بأذى.

فى 9 يوليو الماضى توسط مسئول دبلوماسى بارز فى العاصمة الأردنية عمان بطلب مباشر من المشير عبدالفتاح السيسى لتهديد حماس بالحرب الاسرائيلية المحتملة على القطاع لتقديم تنازلات، إلا أن حماس رفضت الانصياع لتهديد السيسى وخذلته أمام الادارة الاسرائيلية، وردت: “اذا أرادت اسرائيل الهجوم، فدعها تهاجمنا !”.

.”Hamas turned him down,”. They said, ‘If Israel wants to come, let them come’”

ليست هذه المرة الأولى التى تخيب فيها آمال اسرائيل فى مخططاتهم للقضاء على الحركة، فنفس الموقف تكرر عام 2006 بخيبة أمل كبيرة.

فكونداليزا رايس كانت تتوقع بنسبة كبيرة من فوز حركة فتح فى الانتخابات بسبب الدعم والتمويل الامريكى الضخم للحركة، إلا أن فوز حماس فى الانتخابات كان مفاجئا بشكل كبير.

وبالرغم من رد الفعل الأمريكى والاسرائيلى بتشديد الحصار على غزة وخلق أزمة اقتصادية شديدة فى القطاع بعد فوز حماس فى الانتخابات حتى تخسر مكانتها الشعبية، لكن ذلك لم يحدث.، لذلك قررت الولايات المتحدة، في عام 2007، دعم إنشاء ميليشيا مسلحة لحركة فتح لسحق حركة حماس في غزة والاستيلاء العسكرى على القطاع، ولكن بدلا من ذلك، استبقت حركة حماس العملية وقررت الحسم العسكرى بشكل استباقى وكانت فتح هى التي تم إزالتها من غزة وليس حماس.

فيما فشلك كذلك سلسلة من العمليات العسكرية الإسرائيلية منذ ذلك الحين على نحو مماثل لتدمير حماس. في نهاية كل عملية، ظلت حماس في السيطرة على غزة وقادرة على إطلاق صواريخ على إسرائيل وأقوى كل مرة من ذى قبل.

 

ومع الوقت نما الغضب عند بعض المسؤولين العسكريين الامريكيين بسبب الادعاءات المستمرة لاسرائيل ومزاعمها الدائمة بأن حماس على وشك أن تدمر.

حيث قال مسؤول عسكري أمريكي رفيع المستوى يعتبر من المراقبين للصراع الاسرائيلي الفلسطيني: “أود أن أقول أنه نظرا تاريخها، فإن سيناريو القضاء على حماس هو محض مبالغة فقد أظهرت الحركة أنها قادرة على التقاط كل اللكمات التى وجهت لها”.

فشلت اسرائيل ليس فقط فى القضاء على حماس، ولكن فى نهجها تجاه الفلسطينيين بل واستعداء حليفتها الأكثر أهمية وهى الولايات المتحدة. خصوصا بعد فشل وزير الخارجية الامريكى جون كيري فى محاولة التفاوض على ايجاد حل للصراع الإسرائيلي الفلسطيني، المسؤولون أمريكيون أظهروا الإحباط من الحكومة الإسرائيلية.

كيرى الغاضب من اسرائيل بسبب تعثر المفاوضات واحراجه أمام الراى العام، كان قد أبلغه محمود عباس أنه سوف يتصالح مع حماس في حالة فشل عملية السلام وسيوجه طلب للانضمام إلى المنظمات الدولية من أجل تعزيز الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

ووفقا لمسؤول كبير من حركة فتح، فإن عباس حاول اقناع كيري بأن اتفاق المصالحة سيؤدى فى النهاية إلى “تدمير حماس” من خلال ضمها الى العملية السياسية ومن ثم تلقى هزيمة في الانتخابات اللاحقة، عباس حاول طمأنة جون كيرى قائلا:” أنا أكره حماس، لا تقلق فلدي خطة بالنسبة لهم وسترى”.

 

بعد انهيار عملية السلام والاعلان عن اتفاق الوحدة الفلسطينية، قام مسؤولون اسرائيليون بتصعيد الخطاب ضد حماس. حيث قال وزير الاستخبارات الاسرائيلي يوفال شتاينتز لمجموعة من الصحفيين فى واشنطن في اواخر يونيو الماضى بأن حماس لا تقل خطورة عن الجهاديين في المنطقة الأكثر عنفا مثل داعش “، حيث أرادت اسرائيل تصوير نفسها على أنها تقاتل الجهاديين فى المنطقة بجانب الامريكان، فيما أوضح مسئول كبير متقاعد بالمخابرات الامريكية أن هذا مجرد هراء فى مقارنة داعش بحماس. 

المسئول الامريكى أضاف بأن العملية الاسرائيلية فى غزة قد أضعفت من شرعية محمود عباس نفسه، وتركت فراغا كانت تملئه فتح فى الضفة الغربية تستثمره الآن حماس.

اذاً ماذا بعد؟

التصرفات الاسرائيلية تسبب قلقا متزايدا لدى المخابرات الأمريكية حول بروز المزيد من الحركات الإسلامية الراديكالية فى المنطقة وداخل فلسطين وغزة وأن تلك الهجمات الاسرائيلية قد تساهم فى تعزيز موقف الفلسطينين العدائى تجاه اسرائيل، وهذا يمكن رؤيته بوضوح في اختطاف وقتل المراهقين الإسرائيليين الثلاثة، فحماس نفسها لا تعرف من أقدم على تلك الخطوة وتنكرها، وكذلك حركة فتح التى فوجئت بما حدث.

يرى ناثان براون، أستاذ العلوم السياسية والشؤون الدولية في جامعة جورج واشنطن أن الوصول هذه المرة للاتفاق على وقف إطلاق النار سيكون أكثر صعوبة بكثير، فالهجمات الاسرائيلية قد أضعفت من موقف محمود عباس؛ إسرائيل لديها حكومة تحتاج إلى إظهار صلابة موقفها، وحماس تتطلع لاستثمار الوضع فى غزة لتحسين موقفها، لذا فالأزمة الحالية يمكن أن تستمر لبعض الوقت، بل وتصبح دموية جدا.

حتى الآن، ومع المحاولات الاإسرائيلية لمدة ثماني سنوات لضرب حماس واجبارها على الخضوع والاستسلام فإن ذلك لم يؤدى فقط الى مجرد الفشل الذريع، بل قد نجحت أيضا في زيادة حجم العدائية من جانب السكان الفلسطينيين تجاه اسرائيل على نحو متزايد وكذلك نفور حلفاء اسرائيل عنها وعن دعمها.

المحلل الاستخباراتى الأمريكي السابق الذي أمضى حياته المهنية فى صد الصراع الاسرائيلي الفلسطيني. “على إسرائيل أن تعترف بأن استراتيجيتهم لعزل حماس، وإضعاف حركة فتح، والإساءة إلى أمريكا لم تنجح، ولن تنجح، وربما حان الوقت لمحاولة شيء آخر”.

مجلة Foreign Policy الأمريكية

 

*بالأسماء..اعلاميون مصريون وخليجيون يطالبون الاحتلال بسحق حماس

 

احتفى التلفزيون الإسرائيلي بالكلام الذي ورد على لسان إعلاميين مصريين وخليجين عن الوضع في غزة، ورغم العدوان الغاشم الذي تشنه “اسرائيل” على قطاع غزة منذ ثمانية ايام وسقوط مئات الشهداء والجرحى اغلبهم من المدنيين والنساء والاطفال.

وذكرت المذيعة المصرية أماني الخياط علي قناة «أون تي في أن «حماس هي المسؤولة عن مذابح إسرائيل في غزة وأنها خلقت الأزمة لفتح معبر رفح”.

من جانبه تساءل الاعلامي المصري توفيق عكاشة في قناة الفراعين، عمن بدأ العدوان؟ ووصل الى نتيجة ان اسرائيل لم تبدأ اطلاق النار انما حماس هي التي بدأته بخطفها ثلاثة مستوطنين، وهاجم حماس وطالبها بدفع مقاتليها الى المعركة ووصفهم بـ»الكلاب» وحملهم مسؤولية الدماء التي تراق في غزة.

واضاف عكاشة المعروف بمواقفه الغريبة «غزة مين و(زفت) مين؟ كان فين شعب غزة عندما تم الهجوم على سيناء وسجون مصر وقتل 25 ضابطا وجنديا في رفح، معلنا انه ضد ارسال مساعدات لغزة وشعب مصر ضد ارسال هذه المساعدات، نحن ندفع دم من اجل اناس باعوا قضيتهم”.

وهاجم الإعلامي المصري أحمد موسي، حركة حماس ورئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل، خلال حلقة له، على خلفية الهجوم علي إسرائيل في الوقت الذي يتواجد فيه بقطر.

ودعا موسى القيادي مشعل، الى «التوجه الى غزة لرعاية رعيته بدلا من حياة البذخ التي ينعم بها في قطر، بينما يعاني سكان غزة»، حسب قوله. وحرض موسى الشعب الفلسطيني على «دحر الاحتلال الاسرائيلي والحمساوي لقطاع غزة»، وقال ان ما يحدث في غزة سببه الاول والاخير هو حماس.

واعلن الإعلامي مظهر شاهين، إن جميع الفلسطينيين سواء في غزة أو في أي مكان آخر، يكرهون حماس، مشيرًا إلى أنها تواجه الكره ذاته الذي تواجهه جماعة الإخوان المسلمين في مصر.

وأضاف خلال حلقة من برنامجه «الطريق»، الذي يذاع عبر فضائية «التحرير» «لا يجب أن يختزل الشعب الفلسطيني في قلة قليلة اسمها حماس، ولا يحق لأحد أن يزايد على المصريين في القضية الفلسطينية، فمصر قدمت لفلسطين الكثير من التضحيات والأرواح والأموال”.

اما بعض الكتاب الخليجيين الذين اعاد تغريداتهم المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي افيخاي ادرعي فرأوا ان حماس دخلت معركة غير متكافئة وحملوهم مسؤولية ما يحدث للمدنيين في قطاع غزة، وقال الكاتب السعودي عبده خال «حركة حماس لم تتعظ من تجاربها السابقة وها هي تعيد اطلاق صواريخ ليس لها اثر لتحفز اسرائيل على اقتحام قطاع غزة وتدمير حياة مدمرة”.

اما الكاتب السعودي طارق الحميد فقال «كيف يمكن ان نرى حماس تقحم غزة في معركة غير متكافئة ولا مستحقة مع اسرائيل الان”.
اما الكاتب محمد اللشيخ فقد وصف ما تقوم به حماس بـ «عنتريات». وقال متسائلا «اذا كنت تعتقد ان مواسير الشروخ التي تطلقها على اسرائيل ستغير موازين القوى فهذا وهم”.

وقال الكاتب الاماراتي حمد المزروعي «في رمضان تربط شياطين الجن وتقصف شياطين الانس… اللهم زد وبارك”.
اما الكاتب بدر الصقيهي فدعا على حسابه في موقع «تويتر» مغردا «اللهم انصر اسرائيل على حماس وكل اخوانجي”.
ودعا الكاتب فهد الزهراني «ترى ازعجتونا فلسطين فلسطين… يارب اسرائيل تمحيهم ونرتاح من نباحهم”.

 

*الثوار في الاسكندرية ينددون بالعدوان على غزة وتجديد حبس الحرائر

خرجت عدة مسيرات ليليه بالإسكندرية تواصلا للحراك الثورى مطالبين برحيل العسكر والعودة للمسار الديمقراطى وتندد بالعدوان على غزة وارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء المستمر والتجديد 45 يوم لحرائر الاسكندريه دون تهم واضحه.

 

حيث انطلقت المسيرات من مناطق غيط العنب، والعصافره،وجناكليس  بوسط وشرق الإسكندرية، والورديان والعامرية وبرج العرب بغرب الإسكندرية.

 

*وفاة شاعر الحرية العراقي “أحمد مطر

 

توفي الشاعر العراقي أحمد مطر، مساء أمس الأربعاء، عن عمر يناهز الستين عامًا في مسكنه بالعاصمة البريطانية لندن.

 

ورحل مطر بنفس الطريقة التي رحل بها الشاعر السوري نزار قباني حين اختار المدينة الضبابية لندن ليعيش بها آخر أيام حياته.

 

أحمد مطر هو شاعر عراقي ولد عام 1954، عاش في البصرة مرحلة الطفولة، قبل أن تنتقل أسرته لتُقيم في محلة الأصمعي.

 

شرع في كتابة الشعر وهو في سن الرابعة عشر من عمره، ويعد الشاعر أحمد مطر من شعراء الحرية نظرا لكثرة قصائده التي هجى فيها الأنظمة المستبدة.

 

* اختطاف أحد رافضي الانقلاب بالمحلة الكبرى من مقر عمله

 

اختطفت قوات أمن الانقلاب مصحوبة بقوات الأمن الوطني بمحافظة الغربية، صباح أمس الأربعاء، وليد محمد المصلحي، وكيل مالي وإداري، من أمام مقر عمله بمدرسه الجيل المسلم بمنطقة الزهراء بالمحلة الكبرى.

 

 وقامت قوات الأمن بالاعتداء عليه ضربا بأسلحتهم أثناء خروجه من مقر عمله واختطفته هو وسيارته.

 

ورغم قيام أسرته بتقديم عده بلاغات للنائب العام ووزير داخلية الانقلاب، إلا أنه لم يعرف مكانه حتى الآن فضلا عن عدم عرضه على النيابة المختصة.

عن Admin

اترك تعليقاً