حاخام يهودي يزعم: المصريون سيأكلون بعضهم البعض مثل السوريين

حاخام يهودي يزعم: المصريون سيأكلون بعضهم البعض مثل السوريين والله سيتدخل لشغلهم عن إسرائيل
 
شبكة المرصد الإخبارية

تطرق الحاخام ” نير بن أرتسى ” إلى جملة مزاعم وادعاءات خلال كلمته التى يلقيها بشكل دائم كل أسبوع وينشرها موقع “ميدان السبت” الدينى إلى الاوضاع فى العالم وفى مصر بعد الثورة وبعد إنتخاب الرئيس الجديد .
وزعم بن أرتسى أن الله قد أخرج الطهارة من قلب الفساد والنجس حيث قام بتجميع اليهود فى أرض إسرائيل النقية من قلب العالم النجس المليىء بالأكاذيب مضيفا أن مايحدث الأن من كوارث طبيعية داخل الولايات المتحدة من فيضانات وحرائق وعواصف له معنى إلهى ويحمل رسالة لليهود هناك بمغادرتها والإستقرار فى أرض الميعاد إسرائيل وحتى ينشغل الغرباء عن إسرائيل ولا يلحقوا الضرر بالأرض المقدسة .
وتخرص الحاخام الإسرائيلى بمستقبل الاوضاع فى مصر قائلا” تمر مصر الان بمرحلة من الهدوء قبل إندلاع الإضطرابات ,ويتحدث رئيسها الجديد بمعسول الكلام حتى يساعده العالم لكى ينجح فى إدارة البلاد ولكن لن يساعده أحداً حيث سيأكل المصريون بعضهم البعض مثل السوريين وستندلع داخلها الحرب أهلية التى لن تتوقف إلى الأبد “
وزعم الحاخام الإسرائيلى أن تدخل الدول العربية فى نزاعات حتى ينشغلوا بأنفسهم فقط ويتركوا الشعب اليهودى يعيش فى سلام داخل إسرائيل .
كما تنبأ بن أرتسى بزيادة عدد الكوارث الطبيعية من زلازل وبراكين وفيضانات وإنهيارات جبلية فى جميع أنحاء العالم عدا أرض إسرائيل .
ويقول مدير المرصد الإعلامي الإسلامي ان تصريحات الحاخام اليهودي نير بن آرتسي وتكهناته بسقوط سوريا وسيتبعها الأردن ليست بغريبة على يهودي يروج لفكر عرفناه وحفظناه عن ظهر قلب منذ جده هرتزل وليس بغريب دعوته يهود العالم للهجرة للأرض المقدسة فهذا مستهلك قديم جديد .
وسبق لهذا الحاخام اليهودي الاسرائيلي، نير بن آرتسي، أن دعا اليهود في العالم أجمع الى ترك تلك الديار “النجسة” – على حد تعبيره، والهجرة الى ما اسماها أرض الميعاد، والارض المقدسة اسرائيل.
جاءت دعوات الحاخام بن آرتسي، في معرض رده على أسئلة صحفية، وجهها له موقع على شبكة الانترنت تابع لمجموعات دينية يهودية، حيث قال بن آرتسي، ان لديه جملة من التنبؤات المستقبلية على ضوء ما يحدث حالياً في الدولة المجاورة لإسرائيل.
الحكام سيصبحون مثار سخرية
وقال الحاخام بن آرتسي في رده:”ان الله يقوم بالتأثير على ما يقوله الرؤساء والوزراء في تلك الدول، حتى يبدون متخبطين في آرائهم امام الإعلام العالمي، وأمام شعوبهم وشعوب العالم اجمع، كي يصبحوا مثار سخرية لأحياء الدنيا بأسرها”.
الاسد سيلاقي مصير القذافي
وتوقع بن آرتسي ايضاً، سقوط بشار الأسد بنفس الطريقة التي سقط فيها القذافي، اذا لم يفلح في الهرب من الأراضي السورية خلال الأيام القليلة القادمة. وأشار الحاخام ان الله يعمل وفقاً لنظام خاص للغاية، حيث يتيح سقوط أعداء اسرائيل بشكل منتظم ومرتب، فما يلبث ان يسقط أحد الحكام حتى تتبعه ثورة في دولة او اكثر.
اعداء اسرائيل سيهلكون
مضيفاً:”ان أعداء إسرائيل سيهلكون بعضهم بعضاً داخلياً، فسوريا ستدمر نفسها وكذلك الحال في مصر، مستشهداً بآية من التوراة تقول:”حرضت على مصر من داخل مصر”.
مشيراً ان انهيار الأردن سيكون الحلقة الجديدة في سلسلة الثورات، متوقعاً ان تدخل لبنان وبالأخص حركات المقاومة وعلى رأسها حزب الله، في نزاع مع حماس اما فتح وحماس سوياً، فسيهلكان بعضهما بالبعض، من اجل الفخر والعزة والمناصب، الى جانب انهم يكونوا على استعداد للتضحية بأرواحهم من اجل ذلك.

عن marsad

اترك تعليقاً