وفاة أول حالتين بين صفوف الحجاج المصريين

وفاة أول حالتين بين صفوف الحجاج المصريين

أعلن اللواء محمد العطار الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة عن أول حالتي وفاة بين صفوف الحجاج المصريين فى موسم الحج الجاري.

وأوضح اللواء العطار فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الجمعة ، أن الحالة الأولى لحاجة من بعثة حج السياحة وتدعى نمز البيومى أبوالعينين (60 سنة) من محافظة دمياط، مشيرا إلى أنها لاقت ربها داخل إحدى مستشفيات المدينة المنورة إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة، وتم دفنها فى مكة المكرمة عقب استئذان أهلها.

وأضاف أن الحالة الثانية هى لحاجة من بعثة حج القرعة تدعى غزال عبدالغنى عبدالسلام (51سنة) من محافظة الدقهلية؛ حيث توفيت في مكة المكرمة إثر إصابتها بغيبوبة كبدية، لافتا إلى أنه تم كذلك دفنها بالبقيع بعد استئذان أهلها.

وحول الحالة الصحية العامة لحجاج بعثة القرعة، قال اللواء محمد العطار الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية رئيس بعثة حج القرعة إن جميع الحجاج المصريين بخير، مشيرا إلى أن هناك حالة وحدية محتجزة بإحدى مستشفيات المدينة المنورة لحاج من محافظة الشرقية لإصابته بنزلة شعبية حادة، مشيرا في الوقت نفسه إلى وجود 4 حالات من الحجاج يتم إجراء عمليات الغسيل الكلوي لهم بالمدينة المنورة بانتظام

عن marsad

اترك تعليقاً