الجمعة , 29 مايو 2020
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار المحلية » بيان هام وعاجل : تكذيب البيان المنسوب للمرصد الإعلامي الإسلامي
بيان هام وعاجل : تكذيب البيان المنسوب للمرصد الإعلامي الإسلامي

بيان هام وعاجل : تكذيب البيان المنسوب للمرصد الإعلامي الإسلامي

urgentبيان هام وعاجل : تكذيب البيان المنسوب للمرصد الإعلامي الإسلامي حول لقاء الرئيس مرسي ووزير الدفاع الفريق السيسي

يعلن المرصد الإعلامي الإسلامي عدم صحة الإيميل المنسوب له حول لقاء الرئيس مرسي ووزير الدفاع الفريق السيسي ، والمرصد الإعلامي الإسلامي يؤكد أنه غير مسئول عن هذا البيان الكاذب المنسوب إلينا ولم تصدر عنا أي بيانات عن أي علاقة بين الرئاسة والقوات المسلحة المصرية التي نكن لها كل احترام وتقدير ، برجاء التأكد من المعلومات التي تنسب إلينا – دون علم لنا بها – ، وذلك من خلال درايتكم بطريقتنا الموضوعية في تناول الأحداث ، ويمكن التأكد من أي بيانات بزيارة موقعنا أو الاتصال بمدير المرصد الإعلامي الإسلامي شخصياً.

http://marsadpress.net/

www.marsad.net/

هاتف  مدير المرصد الإعلامي الإسلامي : 07956808153

ولقد فوجئنا اليوم بتكرار هذا العمل المشين ممن يريدوا أن يثيروا الفتنة في أرض الكنانة بتوزيع بيان كذب بعنوان ” بشرى إلى الأخوة من المرصد الإسلامى : الجيش معنا.. والرئيس أدب السيسي” ونؤكد مرة أخرىأن هذا البيان عار عن الصحة وغير صحيح وليس صادر منا أو عنا وسنقوم بإبلاغ الجهات المختصة للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المغرضين أعداء الشعب المصري.

ويؤكد المرصد الإعلامي الإسلامي  أن الأمر واضح جلي في استمرار العداء بين الحق والباطل وهذا العداء نراه صباح مساء والهدف الذي يريدونه هو إيقاع الفتنة وإرباك السلطات في مصر وتضييع الجهود وعرقلة مسيرة التقدم لتحقيق أهداف الثورة

إنها الفتنة والإشاعة التي يتولى كبرها قادة دبي والفلول الذين لايريدون الخير لمصر وشعبها ، تلك الآفة التي تسري في جسد الأمة سريان النار في يابس الحطب فتأكل بشراهة وتفسد في لحظات ما يفسد بغيرها في ساعات أو أيام .

إن منهج الإسلام عظيم وله ميزان دقيق أدق من ميزان الذهب في بيان صحيح الأخبار من سقيمها يتمثل في نصوص كثيرة على رأسها : { يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين }  ، نداء وأمر بالتبين وتحذير ثم بيان العاقبة الوخيمة في حالة عدم التروي والتثبت .
أمّا النصوص الثابتة في السنة فكثيرة منها : قوله صلى الله عليه وسلم : ” كفى بالمرء كذباً أن يحدث بكل ما سمع ” .

نسأل الله أن يجعلنا ممن أخلصوا أعمالهم وأقوالهم لربهم وأن يكفينا شر الشائعات وأن نكون ممن يسعى في دفنها وإماتتها لا ممن يسعى في بثها ونشرها دون تروي أو تثبت . . اللهم آمين

في جميع بياناتنا نقول : المرصد الإعلامي الإسلامي وليس المرصد الإسلامي كما يكذب البيان

والله من وراء القصد

المرصد الإعلامي الإسلامي

 

الإمارات تعبث بأمن مصر

الإمارات تعبث بأمن مصر

وفيما يلي نص بيان سابق ويوضح أن نفس الجهة ما زالت تكذب

جهة في الإمارات توزع بياناً مكذوباً على السيسي منسوباً للمرصد

شبكة المرصد الإخبارية

كشف المرصد الإعلامي الإسلامي عن قيام جهة مشبوهة بتوزيع بيان مختلق ومكذوب على المرصد الإعلامي الإسلامي وبتحري الأمر تم اكتشاف أن الجهة المرسلة هي ” ميديا أوفيس ” بالإمارات، وقد حدد الفريق الفني للمرصد الإعلامي الإسلامي بناء على معلومات في الرسالة المرسلة تثبت أن مصدر الرسالة البريدية من الإمارات العربية المتحدة والمصدر على وجه التحديد هو المكتب الإعلامي بالإمارات ” ميديا أوفيس ” From: postmaster@mediaoffice.ae

ونفى المرصد الإعلامي الإسلامي جملة وتفصيلاً هذا البيان ، وأكد أن لا علاقة للمرصد به ، وأنه بيان مزور وغير رسمي ولا يحمل توقيع المرصد وقد تم ارساله من قبل بريد الكتروني مزور يحمل أحد عناوين المرصد وهو امر في متناول الجميع وفق تقنيات الانترنت ومواقع البريد الالكتروني ولا يمثل في الضرورة اسم المرسل الحقيقي ، ونؤكد ان هذا البيان تقف خلفه جهات مشبوهة في الامارات العربية المتحدة .

وفيما يلي نص الرسالة المكذوبة المزورة المنسوبة للمرصد :” تعيين ابنة السيسي فى الشركة القابضة للطيران مباشرة ودون إعلان

علم المرصد الإسلامى أن ابنة وزير الدفاع  الفريق عبد الفتاح السيسي قد تم تعيينها فى الشركة القابضة للطيران، مباشرة ودون إعلان، ودون اتباع الإجراءات القانونية، حيث لم تعلن القابضة للطيران عن وجود وظائف خالية حسب القانون.

وقد علم المرصد الإسلامى

عن Admin

التعليقات مغلقة