السبت , 16 نوفمبر 2019
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » اعتصامات » صنعاء : جرحى الثورة يمنعوا البرلمانيين من دخول المجلس وربطوا أنفسهم بسلسلة وشكلوا حاجز بشري
صنعاء : جرحى الثورة يمنعوا البرلمانيين من دخول المجلس وربطوا أنفسهم بسلسلة وشكلوا حاجز بشري

صنعاء : جرحى الثورة يمنعوا البرلمانيين من دخول المجلس وربطوا أنفسهم بسلسلة وشكلوا حاجز بشري

ربطوا أنفسهم بسلسلة وشكلوا حاجز بشري

ربطوا أنفسهم بسلسلة وشكلوا حاجز بشري

صنعاء : جرحى الثورة يمنعوا البرلمانيين من دخول المجلس

ربطوا أنفسهم بسلسلة وشكلوا حاجز بشري

 

صنعاء – رضوان ناصر الشريف – شبكة المرصد الإخبارية

 

أغلق جرحى الثورة اليوم الأربعاء مجلس النواب ومنعوا البرلمانيين من الدخول ، حيث قاموا  بربط أنفسهم بسلسلة حديدية طويلة وشكلوا حاجزاً بشرياً لمنع أعضاء البرلمان من الدخول وجاء  رداً على تقاعس مجلس النواب في إحالة المتورطين في الاعتداء عليهم أمام مقر الحكومة في 12 فبراير الماضي.


وكانوا وجهوا جرحى الثورة ووكيلهم أحمد سيف حاشد المرابطون أمام مجلس النواب مساء أمس رسالة إلى أعضاء مؤتمر الحوار الوطني وكذا المواطنون وإلى من لا زال لدية بعض حياء أو بعض وفاء وهم يناقشون الهم الوطني .

وقالوا في رسالتهم نحن نستحق بعض الاهتمام ولكن على الواقع والواقع فقط جراحاتنا لازالت مفتوحة ونازفة منذُ عامين لم نيأس ولم ننحن ولم ننكسر ولازلنا نقاوم رغم يأس ووهن الكثير منكم تخليتم عنا في لحظة نكبة وطن ولم نتخلى عنكم أو ندينكم فالتمسنا لكم كل أعذار الدنيا .

وأضافوا في رسالتهم  لأعضاء مؤتمر الحوار .. لازلنا نخوض معركة ضروسه دفاعاً عن كرامتنا وكرامتكم وكرامة ثورة غدرت بها نخب الساسة الذين نفس صبرهم وأدركهم اليأس والعجز والوهن ربما بعض من مصالح ذاتية وأنانية لم تقوم على مقاومتها والصمود أمامها .

وأشارت الرسالة أن من لازال لدية بعض حياء أو بعض وفاء علية أن يكون معنا هنا اليوم الساعة التاسعة صباحاً أمام مجلس النواب ونحن نخوض غمار معركة نكون أو لا نكون .

وأشارت رسالة جرحى الثورة أن تُلبى دعوتهم خصوصاً وأنها من ثوار لم يبخلوا بأرواحهم ودمائهم للوطن وطالب الجرحى من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني أن لا يبخلوا عليهم بالحضور أمام مجلس النواب صباح اليوم .

 واتخذ جرحى الثورة هذا الإجراء بعد أن  أمهلوا مجلس النوب منذُ أسبوع بأنهم سوف يقيدون أنفسهم بالسلاسل لمنع أعضاء المجلس من الدخول في حالة عدم إحالة المتورطين في الاعتداء عليهم أمام مجلس الوزراء يوم 12 فبراير الماضي .

جرحى الثورة يمنعوا البرلمانيين من دخول المجلس

جرحى الثورة يمنعوا البرلمانيين من دخول المجلس

عن Admin

التعليقات مغلقة