مقتل القائد الحوثي صاحب عبارة سيدي حسين والرسول شيئ واحد

فيديو : مقتل القائد الحوثي الرافضي صاحب عبارة سيدي حسين والرسول شيئ واحد

مقتل القائد الحوثي صاحب عبارة سيدي حسين والرسول شيئ واحد
مقتل القائد الحوثي صاحب عبارة سيدي حسين والرسول شيئ واحد

مقتل القائد الحوثي الرافضي صاحب عبارة سيدي حسين والرسول شيئ واحد

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

قتل القائد الأمني لجماعة الحوثيين توفيق طنينة بمنطقة المواصلات وأحد أفراد النقطة الامنية التابعة للجماعة المسلحة الحوثية وأصيب أخر، إضافة إلى جرح امرأتان الجمعة بعد تراشق كلامي بالألفاظ البذيئة انتهى بتبادل لإطلاق النار .

وكان الحوثي توفيق طنينة وصل إلى النقطة الأمنية بالمواصلات فتلفظ بألفاظ بذيئة على أحد أفراد النقطة ويدعى ي ح، أسفر ذلك رد مباشر من قبل أقرباء الأخير بإطلاق النار عليه ، حيث فارق الحياة على إثرها بعد نقله إلى أحد المستشفيات.. مشيرة الى أن (ي ح) حاول الهروب غير أن مرافقي القائد الحوثي طنينه اطلقوا عليه النار عشوائيا فأردوه قتيلاً مباشرة وأصيب آخر وامرأتين.

وجاء هذا الحادث على خلفية محاولة السيطرة على أراضي تقع في مدينه صعدة تعود ملكيتها لعدد من النازحين من أبناء صعدة الذين رفضوا الانضمام لجماعة الحوثي، في حين تحدثت مصادر أخرى عنه خلافات شخصية بين الطرفين .

وتقول رواية أخرى أنه تم قتل اثنين من الحوثيين في محافظة صعده ، بينهم القائد الأمني لجماعة الحوثي بمنطقة المواصلات آخرين ، اثر خلافات نشبت بينهما أمس الجمعة.

وقالت مصادرنا بأن المواطن توفيق طنينة قيادي حوثي من طبقة الجزارين كان محكما بين اثنين مختلفين على أرض وهم من طبقة الهاشميين ، فحكم حكم رفضه أحدهما، فقال المحكم أن يستأنف حكمه لدى غيره من القيادات ممن هم أعلى منه، فأبدى حمران اعتراضه على ذلك ، وخرج إلى منزله وأخذ سلاحه وأطلق النار على طنينه حتى قتله ، وعقبها دخلت جماعة القتيل إلى منزل القاتل حمران وقتلوه.

وكان طنيينة يعمل قائداً لأمن الحوثي بمنطقة المواصلات ، عرف عنه تهديد شباب الثورة في منطقة المواصلات بالقتل و السجن والتعذيب باستمرار اذا لم يلتحقوا بالمسيرة الحوثية.

يذكر أن توفيق طنينة نجا من القتل طوال الحروب الستة الماضية التي خاضتها جماعة الحوثي مع النظام السابق غير أن مقتله جاء على أيدي أنصاره ، وهو صاحب مقولة ” سيدي حسين ورسول الله شيئ واحد مابش أي خلاف. ( يقصد زعيمهم حسين الحوثي).

http://www.youtube.com/watch?v=KrOXWg4aryU

 

عن Admin

اترك تعليقاً