الصفحة الرسمية للداخلية المصرية في الفيس بوك

نص البيان التحريضي من أمن الدولة سابقاً الذي تم نشره في الصفحة الرسمية للداخلية المصرية

الصفحة الرسمية للداخلية المصرية في الفيس بوك
الصفحة الرسمية للداخلية المصرية في الفيس بوك

نص البيان التحريضي من أمن الدولة سابقاً الذي تم نشره في الصفحة الرسمية للداخلية المصرية

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

أصدرت الصفحة الرسمية للداخلية المصرية، بيانا غريباً عجيباً حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منه هذا نصه:

بيان رقم (1) من ضباط جهاز مباحث امن الدوله وكافة العاملين به ،

تحية الي جميع ابناء مصر من كافة طوائفه :

يود ابناؤكم من العاملين بالجهاز الخروج عن صمتهم الذي دام لمده (30 شهرا ) لبيان بعض الحقائق التي تم طمسها بمعرفة فئات تعمدت هدمه لمصالحها السياسية والتي يتبرأ منها الاسلام ، واسفآ قامت بالاستعانه بعدد من ابناء الوطن المعترضين علي سياسات النظام السابق وتمكنوا من استثمارهم وحشدهم بكافة ميادين مصر وشوارعها في محاولة لاجهاد جهاز الشرطة في تأمين تلك الحشود مستثمرين هذا الاجهاد واستعانوا بعناصر أجنبية متطرفة للنيل من كافة مقومات الجهاز الامني الذي طالما كافح وجودهم علي الساحه السياسية نظرا لتوجهاتهم التي لا يعنيها الوطن ، بل يعنيها الارض التي يحلمون ان تكون جزءا من الاماره الاخوانيه ( وهذا لن يحدث باذن الله).

لقد عمل هذا الجهاز دوما في خدمة هذا الوطن وهدفه الاساسي اجهاض اهداف التيارات الاسلامية المتطرفة التي لا تمت للاسلام الحنيف باي صله وتعمدوا في بداية مخططاتهم بالنيل من هذا الجهاز وللاسف ساعدتهم بعض وسائل الاعلام في هذا الشان والتي ظهرت ثماره في افساح الساحه لتجاوزاتهم ومعتقداتهم الشاذه علي حساب كافة طوائف الشعب وابناؤه بكافة انتماءاتهم الفكرية والسياسية والدينية .

لن يقف ابناؤكم العاملين بالجهاز ضد رغبات شعب أراد أن يقوم بالتغيير وأخفق في أحداث تم تسميتها بثورة 25 يناير لم تجني ثمارها سوي جماعه منحله وعدد من التيارات التي تدعي الاسلام علي خلاف مبادئ هذا الدين الحنيف .

لن تسقط مصر في براثن هذا الاحتلال الاخواني – هذا الوطن استطاع التحرر من احتلاله علي مر العصور

يناشد أبناء الجهاز كافة طوائف الشعب بالوقوف بجانبه ودعمه بالاستمرار في عمله خلال مرحله قادمه سيكون له دور كبير فيها

هذا وطالب المحامي ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشعب السابق بمحاسبة مرتكبي قتل ضابط الشرطة أبوشقرة في سيناء.

 وأكد في تدوينةٍ على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: ضرورة محاسبة مرتكبي القتل ومرددي الهتافات المعادية للرئيس في جنازة الشهيد متسائلاً: فما علاقة الرئيس بالحادثة؟.

وأوضح ضرورة محاسبة مَن نشر بيانًا تحريضيًّا يهدم الوطن على صفحة الشرطة المصرية وأهمية اتخاذ إجراء عاجل ضد البيان الذي يقطر حقدًا على كل ما هو إسلامي، ولا أشك أنه ينتمي لأمن الدولة السابق.

 وشدد على أنه من المؤكد أن البيان غير رسمي ولا يُعبر عن ضباط الأمن الوطني، وهو مدسوس؛ لأنه كتب بصيغة خارجة كإصراره على كتابة أمن الدولة؛ حيث إن كاتبه يعيش في الماضي البغيض، ولكن لا بد من إجراء من الداخلية والدولة.

ودعا ضباط  الداخلية إلى الحفاظ على الإسلام ثم مصر، مؤكدًا أن الخلافات الداخلية يتم حلها، ولكن المخطط ضد مصر ودينها.

وطالب ضباط الداخلية بالحرص على الوطن من كل المرتزقة الذين لا يريدون خيرًا بمصر ولا بإسلامها.

يأتي هذا البيان بعد أن لقي الضابط “محمد سيد عبد العزيز أبو شقرة”، من قوة مكافحة الإرهاب الدولي، بجهاز الأمن الوطني بشمال سيناء، مصرعه، إثر إطلاق النار عليه من جانب مجهولين، ظهر أمس الأحد، بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، حسبما ذكر مصدر أمني وشهود عيان.

وقال المصدر الأمني: «الضابط كان يقود سيارة خاصة بجهاز الأمن الوطني بشارع رئيسي في مدينة العريش، قبل أن يتعرض لهجوم مسلح أسفر عن مقتله في الحال».

وأفاد شهود عيان بأن المهاجمين استولوا على السيارة التي كان يستقلها «أبو شقرة» ثم لاذوا بالفرار.

وتشير التحقيقات الأولية أن الحادث قد يكون حالة سرقة عادية وقع ضحيتها المجني عليه، وطالبت وزارة الداخلية وسائل الإعلام بعدم استباق التحقيقات ونشر معلومات مغلوطة عن قتلة المجني عليه نظرًا لحساسية القضية.

عن Admin

اترك تعليقاً