خلفان وشفيق وسليمان

خيانة شفيق لمصر لصالح الإمارات . . شفيق: يجب اسقاط مرسي قبل توقيع عقود محور قناة السويس

خلفان وشفيق وسليمان
خلفان وشفيق وسليمان

خيانة شفيق لمصر لصالح الإمارات . . شفيق: يجب اسقاط مرسي قبل توقيع عقود محور قناة السويس

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

وقع الفريق أحمد شفيق بلسانه كما يقولون أو زلة لسانه كشفت المستور ومن المحرك والممول الأساسي للإضطرابات والعنف في مصر.

وقال في اتصال هاتفي مع “وائل الإبراشي” علي  قناة دريم : أنه يجب الإسراع بإسقاط مرسي و نظامه قبل توقيع عقود محور قناة السويس ، وهو ما يتفق مع التسريبات التي تقول بأن الإمارات تحاول بشتي الطرق منع مشروع محمور قناة السويس لما له من دور في قتل ميناء جبل علي في دبي وتكبيد الامارات خسارة فادحة لذلك تقوم بتمويل العنف في مصر بسخاء غير مسبوق.

وكان الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر  قال في وقت سابق أنه تم الاتفاق مع الدكتور محمد البرادعي واللواء أحمد رجائي عطية ومنير فخري لتشكيل لجنة تتحاور مع النظام “المخلوع” الحالي لبحث إجراءات نقل السلطة لرئيس المحكمة الدستورية ، حسب قوله.

وزعم أحمد شفيق، إن أعداد المتظاهرين الذين نزلوا ضد الإخوان حوالي 15 مليون متظاهر حسب زعمه ، مؤكدا أن نزوله إلى مصر مرتبط بحدث في مصر بمجرد وقوعه فسوف يعلن عودته.

وأضاف شفيق إنه لا يمكن المطالبة بنزول القوات المسلحة الآن حيث يجب أولا : اختيار أشخاص لتمثيل الثورة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الدكتور محمد البرادعي واللواء أحمد رجائي عطية ومنير فخري لتشكيل لجنة تتحاور مع النظام “المخلوع” الحالي لبحث إجراءات نقل السلطة لرئيس المحكمة الدستورية.

وأشار شفيق خلال تصريحاته الهاتفية على قناة فضائية إن الدكتور البرادعي جالس في فيلته في الهرم ولم يتحرك لاتخاذ أي خطوات للانضمام للجنة مطالبا إياه بسرعة التحرك.


وعلق على خطاب الرئاسة على دعوة الرئاسة للحوار والمصالحة الوطنية قائلا: “قائلا لا مجال لوجود الإخوان وسط الشعب المصري بعد الآن .. فرصته انتهت خلاص.. ونحن السبب في ما يحدث لقبولنا هذا النظام .. وما يحدث في مصر من الإخوان مسخرة ومهانة”.

عن Admin

اترك تعليقاً