الإثنين , 21 أكتوبر 2019
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار المحلية » ياسر السري : يا شعب مصر الأبي . . انحازوا للحق . . العودة للوراء دونها الرقاب
ياسر السري : يا شعب مصر الأبي . . انحازوا للحق . . العودة للوراء دونها الرقاب

ياسر السري : يا شعب مصر الأبي . . انحازوا للحق . . العودة للوراء دونها الرقاب

اللهم احفظ مصر

اللهم احفظ مصر

ياسر السري : يا شعب مصر الأبي . . انحازوا للحق . . العودة للوراء دونها الرقاب

شبكة المرصد الإخبارية

صدر تصريح صحفي من ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي تعقيباً على بيان القيادة العامة للقوات المسلحة فيما يلي نصه :

يا شعب مصر الأبي . . انحازوا للحق . . العودة للوراء دونها الرقاب . .

إن ما تسمى النخبة السياسية المصرية سقطت في فخ التحريض، والتدخلات الخارجية، عربية كانت أم اجنبية، وهي لا تدري أنها تدمر مصر .

هؤلاء جميعا ليسوا البدائل التي كان يتطلع اليها الشعب لتقوده . . ما يحدث الآن هو ما تريده أمريكا إضعاف مصر لتصبح مصر ضعيفة لصالح الكيان الصهيوني.

استبعد  فكرة أن ينقلب الجيش المصري على الرئيس مرسي وأربأ بالفريق السيسي أن يفعل هذا وينقلب على الشرعية – وإذا حدث لا قدر الله – فلا يلومن الشعب إلا نفسه وأولهم التيار الإسلامي .

إن الاحتكام الى الشارع والبلطجة بالصورة التي تحدث في الميادين ليست له علاقة بالشرعية، والدعوة الى التمرد لا تمت بصلة الى الديمقراطية.

هناك تحريض اعلامي مقصود تقف خلفه جهات معروفة وتستخدم حرية الاعلام لوأد الثورة المصرية، بل ووأد كل الثورات العربية الاخرى.

من العيب والخطأ أن نشوه ثورتنا التي اسقطت المخلوع مبارك ثم يأتي البعض ليريد إعادة المسيرة للوراء . . جريمة في حق أنفسنا أن نصل لطريق مسدود إما حرب أهلية او تدخل الجيش . . ووقتها العودة للوراء دونها الرقاب.

ليعلم الجميع ان الجيش اذا ما مسك زمام الامور – لا قدر الله – لن يعود الى ثكناته .

ممارسات ما يسمى النخبة سيؤدي حتما الى انهيار الدولة المصرية ومؤسساتها، وسيحطم ما تبقى من هيبتها وستؤدي الى انتكاسة للتحول الديمقراطي والاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي في المنطقة بأسرها وليس مصر فقط، قد تستمر لسنوات.

ثورتنا يجب ان تكون ثورة يحتــــذى بها في الأمة بأسرها، ولكن يبدو ان هناك من يريد عكس ذلك.

وحسبنا الله ونعم الوكيل

ياسر السري

عن Admin

التعليقات مغلقة