البيان الثانى لـ”ضباط النخبة المصرية” يؤكد استخدام الجيش للبلطجية فى فض اعتصامات الشرعية.. ويطالب “السيسى” بالخروج الآمن دون ملاحقة

sisi nokhbahالبيان الثانى لـ”ضباط النخبة المصرية” يؤكد استخدام الجيش للبلطجية فى فض اعتصامات الشرعية.. ويطالب “السيسى” بالخروج الآمن دون ملاحقة

شبكة المرصد الإخبارية

 

أكد ضباط النخبة المصرية أن الفريق عبد الفتاح السيسى والمجلس العسكرى ينتهج نفس السياسات القديمة من البطش والتعذيب من خلال تفعيل الإعتماد على آليات البلطجة ممثلة في شخص المسجلين من أصحاب السوابق في سجلات وزارة الداخلية.

 

وأضاف البيان التى حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منه أن أساليب القمع تجلت فى محاولة فض إعتصام ميدان رابعة العدوية وإعتصام ميدان النهضة بالقوة المفرطة.
وحثّ البيان المعتصمين فى ميادين الشرعية على ضرورة التمسك بالأرض والثبات فى الميادين حتى ولو كان الثمن نيل الشهادة، محذرا “السيسى” من الإقدام على أي عمل يورث الندم ويلحق العار بالجيش المصرى.

 

كما دعا البيان الفريق السيسى قبول الفرصة الأخيرة قبل الندم والخروج الأمن دون ملاحقة، مؤكداً على أنه مهما بلغ الصبر فلابد له من ختام.

 

وجاء نص البيان الثانى لـ”ضباط النخبة المصرية” كالأتى:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

ضباط النخبة المصرية

 

بيان رقم 2

لقد تابعنا وجموع الشعب المصري العظيم خلال الأيام القليلة الماضية أساليب وتكتيكات القيادة العامة للقوات المسلحة والعدائيات المنتظرة منها والمتمثلة في تنحية القوات المسلحة والشرطة المدنية عن مسرح الاحداث لتلافي مجابهة ومواجهة الإحتقان التراكمي الناتج عن استخدام القوة المفرطة ، وبدى لنا أن القيادة العامة قد بدأت تنتهج نهج من سبقهم في تفعيل الإعتماد على آليات البلطجة ممثلة في شخص المسجلين من أصحاب السوابق في سجلات وزارة الداخلية، في محاولة منها في فض إعتصام ميدان رابعة العدوية وإعتصام ميدان النهضة وغيرهما من ميادين مصر المختلفة ونحن نحث أهلنا المعتصمين ونؤكد عليهم بضرورة التمسك بالأرض ممثلة في ميادينهم وعدم تركها أو الخروج منها أو الرحيل عنها تحت أي ضغط كان أو كائن أو سيكون لأي سبب من الأسباب ولو أدى الامر إلى نيل الشهادة والتي نسأل الله أن يمن علينا جميعا بها، ونحذر المجلس العسكري بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي من الإقدام على أي عمل يورث الندم حيث لا ينفع الندم ولازلنا نمنحه الفرصة الأخيرة للخروج الآمن ودون ملاحقة وليعلم سيادته أنه مهما بلغ الصبر فلابد له من ختام و نحذر من أن لا يساء فهم بياننا ويؤخذ مأخذ أنه بمثابة ( استعجال رقم 1) فنخشى وليخشى كل من ينبغي له أن يخشى أن يبلغ الصبر منتهاه .

 

ضباط النخبة المصرية

عن Admin

اترك تعليقاً