فيديو تشييع جنازة الشيخ هشام السعيدني مؤسس جماعة التوحيد والجهاد المكنى أبو الوليد المقدسي

فيديو تشييع جنازة الشيخ هشام السعيدني مؤسس جماعة التوحيد والجهاد المكنى أبو الوليد المقدسي

توعد قيادي عسكري في الجماعة السلفية الجهادية بغزة، اليوم الاحد، الاحتلال الإسرائيلي أثناء تشييع جنازة الشيخ هشام السعيدني برد موجع على عملية اغتيال اثنين من قيادة الجماعة مساء أمس.
وقال القيادي السلفي خلال تشييع جثمان الشهيد هشام السعيدني الذي ارتقى برفقة الشهيد أشرف صباح مساء أمس :” إننا نتوعد الاحتلال برد موجع على جرائمه المتواصلة بحق قطاع غزة” وتابع بالقول “نحن لن نتحدث بعد اليوم وسنترك الحديث للنار والبندقية ولن نكون عاطفيين بالرد لكن سيكون الرد بنفس قدر الجريمة”.

وكانت شبكة المرصد الإخبارية نشرت استشهاد الشيخ / هشام على عبد الكريم السعيدني أمس 13 أكتوبر 2012 من مخيم البريج متأثر بجراحه التي أصيب بها في قصف صهيوني لدراجة نارية شمال قطاع غزة مخيم جباليا . وهو من مواليد القاهرة سنة 1969 من أب فلسطيني وام مصرية وهو الابن الوحيد وله أربعة من الأخوات وعائلة والدته كلها تعيش في مصر أما عائلة والده فأنها تعيش في فلسطين ، ومع بداية عام 2008 استطاع هشام عبور معبر رفح قادما من مصر ودخول غزة ولم شمل عائلته مرة أخرى.
وقال شاهد عيان أن طائرة استطلاع قصفت بصاروخ واحد الدراجة النارية التي كان يستقلها وكانت تسير في شارع مسعود في بلدة جباليا ما أدى إلى ارتقاء الشهيد هشام علي السعيدني فيما لم يتم التعرف على هوية الشهيد الثاني . مشيرا أن القصف أدى أيضا إلى إصابة طفل من المارة يبلغ من العمر 10 سنوات بجراح متوسطة .
الشيخ السعيدني المكنى أبو الوليد المقدسي أحد قادة الجماعات السلفية بغزة ومؤسس جماعة التوحيد والجهاد ويُعتقد أنها الجماعة التي أسست ” مجلس شورى المجاهدين في أكناف بيت المقدس “كان معتقلاً لذا أجهزة الأمن بغزة وأفرج عن مؤخراً .

عن marsad

اترك تعليقاً