فيديو عملية ربيعة للثأر للنساء المعتقلات في سوريا والعراق

iraq syria

فيديو عملية ربيعة للثأر للنساء المعتقلات في سوريا والعراق

شبكة المرصد الإخبارية

نشرت اليوم جماعة أنصار الإسلام فيديو عملية نفذها أحد رجالها في منطقة ربيعة على الحدود العراقية السورية في معسكر للقوات العراقية والمليشيات التي تقاتل إلى جانب النظام السوري النصيري المجرم.

وقد أسفرت العملية التي قالت جماعة أنصار الإسلام أنها نفذتها ثأراً من القوات العراقية التي تنتهك حرمة النساء العراقيات في بيوتهن وفي المعتقلات عن مقتل ثلاثين جندياً شيعياً.

وكانت جماعة أنصار الإسلام في 25 نوفمبر الماضي قد تبنت تنفيذ عملية استهدفت معسكرا تدريبياً لشبيحة عراقيين من “فيلق بدر وجيش المهدي” أثناء تجمعهم في منطقة ربيعة على الحدود العراقية السورية قبل دخولهم للأراضي السورية للقتال إلى جانب النظام السوري .

قال بيان لجماعة انصار الإسلام نشر اليوم إن العملية ثأراً لأعراض المسلمات المغتصبات في سجون الشيعة والنصيرية في العراق وسوريا.

وفي تفاصيل العملية بحسب بيان أنصار الإسلام: في تمام الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الأحد 11/ محرم/1434 الموافق 25/11/2012 في منطقة ربيعة قرب الحدود العراقية السورية انطلق أحد أسود أنصار الإسلام عاقدا العزم بسيارته المفخخة حاملا كمية كبيرة من المتفجرات في سيارته وكلاشنكوف في يده تحسبا لجميع الاحتمالات فاقتحم معسكرا لتدريب المجرمين من(فيلق غدر وجيش الدجال) في هذه المنطقة تمهيدا لإرسالهم إلى سوريا ليقاتلوا المسلمين بجانب النظام النصيري الكافر في الشام وإطالة عمر بشار الهالك (بإذن الله) ولينتهكوا اعراض أخواتنا هناك وكانت حصيلة هذه العملية المباركة قتل العشرات من هؤلاء الأنجاس وإصابة أعداد أخرى منهم وبعد أن تم تدمير المعسكر تدميرا شبه كامل.

كما انبرت مفرزة من الإخوة الأبطال في دولة العراق الاسلامية ليجهزوا على من تبقى ورجع الاخوة جميعا سالمون ولفضل الله ونعمه شاكرون.

واستنكرت الجماعة تعتيم الاعلام على هذه العملية وتواطؤهم مع العدو وأضافت أن العملية مصورة وسيتم بثها لا لكشف زيف الإعلام وكذبه على الجهاد والمجاهدين ولكن ليشفي صدور قوم مؤمنين .

https://www.youtube.com/watch?v=vlPrJRh-7cU

عن Admin

اترك تعليقاً