السعودية تنجح في استعادة حفيد الملك المسجون في بريطانيا المدان بقتل خادمه بعد الاعتداء الجنسي عليه

القاتل سعود والقتيل بندر

السعودية تنجح في استعادة حفيد الملك المسجون في بريطانيا المدان بقتل خادمه بعد الاعتداء الجنسي عليه

شبكة المرصد الإخبارية

تعتزم بريطانيا تسليم احد احفاد الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز المحكوم بالسجن المؤبد لادانته بقتل خادمه الشخصي في 15 فبراير 2010 في فندق في لندن، بعد ممارسه العنف الجنسي ضده لفتره طويله، الي السعوديه لقضاء باقي عقوبته، علي ما افاد مصدر حكومي بريطاني الثلاثاء.وكانت محكمه اولد بيلي بوسط لندن حكمت عام 2010 علي سعود بن عبد العزيز بن ناصر ال سعود (36 عاما) نجل ابنه الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز ، بالسجن مدي الحياه لمده لا تقل عن 20 عاما.

وادين الامير بتهمه قتل خادمه بندر عبد الله عبد العزيز (32 عاما) يوم 15 فبراير في غرفه بفندق لاندمارك الفخم غرب لندن بعد ممارسه العنف الجنسي ضده لفتره طويله، بحسب الادعاء.

وصادق وزير العدل البريطاني كريس غرايلينغ علي نقل الامير الي سجن سعودي، بحسب المصدر الحكومي. ولم يعلن بشكل دقيق عن تاريخ نقله لكن صحيفه ذي تايمز رجحت ان يتم في غضون اسابيع.

وقالت وزاره العدل انها لا تدلي باي تعليقات علي الحالات الفرديه لنقل سجناء، في اعتراف واضح بان قضيه حفيد الملك السعودي تمثل حاله فرديه، في حين زعم متحدث باسم الوزاره بتصريح لفرانس برس ان بريطانيا مرتبطه بـ”اتفاقيه لنقل سجناء مع السعوديه تسمح لرعايا كل من البلدين بقضاء عقوبتهم في بلادهم”.

ونفي الامير حينها ان يكون مثلي الجنس، الا ان المحكمه استمعت خلال محاكمته الي افادات بانه طلب مرارا في السابق مرافقين مثليين في لندن وانه تصفح مرات عديده مواقع انترنت خاصه بصالونات تدليك للمثليين.

وفي 15 فبراير 2010 يوم عيد العشاق قام الامير بضرب عبد العزيز وخنقه بعد تناوله الشمبانيا والمشروبات الكحوليه.

وعثر علي الضحيه مخنوقا في غرفه الفندق التي كان يتقاسمها مع الامير.

وحمل جسده العديد من الجروح كما ظهرت علي وجهه اثار عض وعلي جسده العديد من الضربات .

قال الادعاء انها تظهر “بعدا جنسيا” واضحا في جريمه القتل.

 

عن Admin

اترك تعليقاً