الشيخ حافظ سلامة

عودة شيخ المجاهدين من سوريا ويوقع اليوم اتفاق انشاء الف وحدة سكنية للأيتام

الشيخ حافظ سلامة يزور سورياللمرة الثانية خلال ستة أشهر
عودة الشيخ حافظ سلامة من زيارة سوريا للمرة الثانية خلال ستة أشهر

عودة شيخ المجاهدين من سوريا ويوقع اليوم اتفاق انشاء الف وحدة سكنية للأيتام

شبكة المرصد الإخبارية

عاد إلى القاهرة أمس، الشيخ حافظ سلامة من تركيا عقب زيارته الثوار السوريين وتسليمه مساعدات غذائية وعينية لهم، بعد دخوله سوريا عن طريق حدودها مع تركيا.

وقال الشيخ حافظ سلامة بعد عودته من زيارته الثانية لسوريا : “إنني فور وصولي إلى تركيا توجهت إلي الحدود التركية- السورية ودخلت سوريا وقابلت عدد كبير من الثوار السوريين، والذين أكدوا أنهم قاموا بتحرير 200 كيلو متر من الأراضي السورية وأنهم في طريقهم إلى النصر وتحرير جميع الأراضي السورية وأن نهاية نظام الأسد أصبحت وشيكة”.

وأكد الشيخ حافظ سلامة، أنه أوصل المعونات الغذائية إلى الثوار السوريين وأن الثوار في سوريا يقدرون دعم الشعب المصري لهم، وهم متأكدون أن الشعب المصري يقف بجوارهم حتى يتم النصر وتنتصر الثورة السورية وينتهي نظام القمع.

ويقوم الشيخ حافظ سلامة اليوم بتوقيع اتفاق إنشاء مدينة سكنية مخصصة للأيتام في محافظة السويس على مساحة 7 أفدنة، حيث سيتم إنشاء ألف وحدة سكنية تقوم بإنشائها على نفقتها جمعية الهداية الإسلامة التي يرأسها الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية في السويس وسيحضر التوقيع قيادات محافظة السويس.

وكان الشيخ غادر قبل اسبوع على رأس وفد شعبي مصري من مطار القاهرة الدولى باتجاه مدينة إسطنبول التركية، ومنها إلى سوريا، لدعم ثوارها وتقديم مساعدات مختلفة إلى النازحين السوريين بالداخل.

وأكد الشيخ حافظ سلامة، قبل سفره أن رحلة سوريا واجب وطني، وأنه سيمكث عدة أيام فى سوريا لمساندة ما وصفهم بـ”المجاهدين السوريين والمصريين هناك بالإضافة الى تقديم المعونات من المواد الغذائية والأدوية لعلاج المرضى والمصابين بعد وجود نقص حاد فى الأدوية فى سوريا” .

يذكر أن حافظ سلامة، وهو أحد رموز العمل العام والخيري في مصر، قام بعدد من الجولات في دول عربية خلال العامين الماضي والجاري، على رأسها ليبيا وسوريا إضافة إلى قطاع غزة، لتقديم مساعدات للثوار والمواطنين في تلك المناطق.

عن Admin

اترك تعليقاً