ايريك رش الكاتب والمحلل السياسي بقناة "فوكس نيوز"

سيل من الانتقادات يُجبر “إيرك رش” على حذف تغريداته التي تطالب بقتل السعوديين

ايريك رش الكاتب والمحلل السياسي بقناة "فوكس نيوز"
ايريك رش الكاتب والمحلل السياسي بقناة “فوكس نيوز”

سيل من الانتقادات يُجبر “إيرك رش” على حذف تغريداته التي تطالب بقتل السعوديين


شبكة المرصد الإخبارية

حذف “إيرك رش”، الكاتب والمحلل السياسي بقناة “فوكس نيوز”، تغريداته العنصرية ضد السعوديين، بعد تلقيه سيلاً من الانتقادات والشتائم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“.

وكان “إيرك رش” قد دعا الشعب الأمريكي إلى القبض على جميع السعوديين الموجودين بالولايات المتحدة الأمريكية، عقب التفجيرات التي وقعت في بوسطن أمس.

وقال “إيرك رش” في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “على الجميع أن يقوم بواجبه الوطني، دعونا نجلب السعوديين دون حتى أن نتحقق من هوياتهم“.

وقد لاقت هذه التغريدة غضباً واسعاً ومعارضة شديدة لدى الكثير من المغردين الذين نعتوا “إيرك رش” بأبشع الألقاب وأسوئها على الإطلاق؛ إذ وصفه أحدهم بـ”المتعصب والمتشدد”، وآخر رمز له بـ”الرجل المعتوه”، وثالث قال عنه إنه “خبيث وعنصري يستحق المحاكمة“.

وقد أجبرت هذه الانتقادات الواسعة “إيرك رش” على حذف تغريداته العنصرية ضد السعوديين، بعد ردة الفعل القوية التي واجهها، في حين ألغى آلاف المغردين متابعته.

وكان إيرك رش الكاتب والمحلل السياسي بقناة فوكس نيوز عقب تفجيرات بوسطن طالب بالقبض على جميع السعوديين الموجودين بالولايات المتحدة الأمريكية واصفاً إياهم بأنهم هم الشر الأعظم على البلاد.

حيث قال في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “على الجميع أن يقوم بواجبه الوطني ، دعونا نجلب السعوديين دون حتى أن نتحقق من هوياتهم”.

وأثارت هذه التغريدة العديد من ردود الأفعال المعارضة لتلك الفكرة ، حيث رد عليه أحد المتابعين له قائلاً : “هذه التغريدة وضعت حداً لمهنيتك والآن لم أعد من متابعيك”.

في حين ردت أخري قائلة : ” أنت مقزز” ، وقال آخر : “أنت الشر فلنقتلك” ، ووصفه آخر قائلاً : “ماذا حدث لك ، أنت سخيف مختل عقليا”.

عن Admin

اترك تعليقاً