أبو منصور الأمريكي

قادة من حركة الشباب ينددون بمحاولة اغتيال أبي منصور الأمريكي

 أبو منصور الأمريكي
أبو منصور الأمريكي

قادة من حركة الشباب ينددون بمحاولة اغتيال أبي منصور الأمريكي

 

شبكة المرصد الإخبارية

ندد قادة من حركة الشباب في بيان لهم نشر على مواقع في الانترنت بمحاولة اغتيال أبي منصور الأمريكي الذي أصيب بجروح في رقبته نهاية الأسبوع الماضي.

وقال البيان الذي حمل توقيع بعض قادة حركة الشباب من بينهم مختار روبو أبو منصور وحسن طاهر أويس وأبو بكر الزيعلي وزبير المهاجر “بعد الأحداث الأخيرة والهجوم الذي تعرض له ثلاثة من المهاجرين في رامعدي… وجب علينا تبيين الحكم الشرعي لهذه القضية”.

ورفض البيان أن أحكام البغاة تنطبق على ثلاثة مقاتلين أجانب استهدفوا في ذلك الهجوم وهم أبو منصور الأمريكي وخطاب المصري وأسامة البريطاني، واضاف أنه “لا يجوز استباحة دمائهم حتى ولو أمر الأمير بذلك”.

وأشار البيان إلى أن هؤلاء المقاتلين الأجانب لم يبادروا بالقتال ضد أحد في حركة الشباب، وأن “جل الأمر كتابة مظالمهم في المواقع الالكترونية”.

وقد ظهرت خلافات بين أمير حركة الشباب وبين بعض المقاتلين الأجانب بزعامة أبي منصور الأمريكي خلال الشهور الماضية، حيث تبادل الجانبان اتهامات لاذعة عبر وسائل الإعلام وموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكان أبو منصور الأمريكي قد أعلن مؤخرا نجاته من محاولة اغتيال، وإصابته بجروح في رقبته، في رسالة نشرها على صفحته في “تويتر”.

عن Admin

اترك تعليقاً