قتلى وجرحى في 3 غارات لطائرة بدون طيار على مواقع باليمن

 طائرة بدون طيار
طائرة بدون طيار

قتلى وجرحى في 3 غارات لطائرة بدون طيار على مواقع باليمن

شبكة المرصد الإخبارية

 

شنت طائرة من دون طيار ثلاث غارات جوية مساء امس استهدفت عدة مواقع وأهداف تابعة لعناصر تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، وذلك في مديرية المحفد محافظة أبين جنوب اليمن .

ونقل عن مصادر محلية القول بأن غارة أولى قصفت موقعا لتنظيم القاعدة في “وادي مهور” ما أسفر عن مصرع ستة عناصر بينهم اثنان من جنسيات عربية، مرجحة إصابة أمير التنظيم في أبين “جلال بلعيد” مشيرة إلى انه تم استدعاء فريق طبي لمنزله.

وأشارت المصادر إلى أن غارة ثانية قصفت هدفا بمنطقة “الحظا” وسط معلومات عن سقوط ستة جرحى، بينما دمرت غارة ثالثة شاحنة تحمل أسلحة وذخائر قرب “وادي ضيقة” وهي منطقة نائية مخلفة انفجارات كبيرة أدت إلى مصرع أربعة .

وأوضحت أن عناصر التنظيم دفنت أربع جثث في منطقة لحاق، وأن سيارات تحمل عناصر من التنظيم وصلت اليوم إلى المحفد قادمة من شبوة ومأرب.

وأكد مصدر قبلي مقرب من تنظيم القاعدة أن ضربة جوية استهدفت ناقلة في منطقة وادي ضيقة موضحا أن الغارة تبعها سلسلة انفجارات ضخمة.

وقال المصدر: “عند زيارة المنطقة وجدنا آثار انفجار المتفجرات ودمار السيارة التي كانت تقل تلك المتفجرات وشاهدنا أوصالا لجثث موزعة على مساحة واسعة من الموقع وقد أخبرنا عناصر في القاعدة أن قتلى الغارة كانوا أربعة،” مرجحاً أن تكون سلسلة الجبال في وادي ضيقة تستخدم لصناعة المتفجرات محليا.

وأشار إلى أن عناصر القاعدة كانت قد هددت المواطنين في المحفد بالقيام بعمليات انتحارية وسط سكان مركز منطقة المحفد في حال إبلاغ السلطات عنهم أو محاولة إخراجهم من المنطقة.

عن Admin

اترك تعليقاً