عصام سلطان

عصام سلطان للفريق السيسي: بينهم خمسة أطفال

عصام سلطان
عصام سلطان

عصام سلطان للفريق السيسي: بينهم خمسة أطفال

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

قال المحامي عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط بمصر إن الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع أسقط الدولة المدنية وانقلب على الشرعية، متصورا أنه عبدالناصر المرحلة، متسائلا عن الأطفال الذين استشهدوا برصاص الجيش أمام مقر الحرس الجمهوري هل كانوا أيضا يهاجمون الجيش؟!.

وأضاف سلطان على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه لم يعد هناك شئ لم يفعله السيسى، ليروى عطشه للسلطة ، أو ليس هو عبد الناصر المرحلة كما أقنعه هيكل ..؟

وتابع قائلا: “فقد أعد السيسى خطته منذ شهور طويلة ، أو أعدت له ، فسرق الشرعية وساق البلطجية وظبط الإعلام ونسق مع الأطراف ، الداخلية والخارجية ، ووقف بالبيادة على العمائم واللحى والياقات معلنا سقوط الدولة المدنية .. ثم بدأ فى قتل الأطفال .. ساعة صلاة الفجر ..”.

وأشار سلطان إلى أن جرائم السيسي فضحت باللقطة الإلهية التى تبثها الجزيرة كل دقائق ، وفيها ضابط القناصة وهو يصوب سلاحه على المتظاهرين السلميين ، وبجواره مصور الشئون المعنوية ليلتقط رد فعل المتظاهرين ، ليوزع على القنوات الرسمية والفلولية على أنه اعتداء من المتظاهرين على القوات المسلحة .. !!

ولفت أيضا إلى ما نشرته جريدة الشروق من شهادة سكان عمارات العبور المواجهة من أن ضرب النار والغاز بدأ من الحرس الجمهورى بدون مقدمات ، ثم رفع الخبر بعد تلقى المهندس إبراهيم المعلم صاحب الجريدة تهديدا من مكتب وزير الدفاع بإغلاق الجريدة والاعتقال.

عن Admin

اترك تعليقاً