متابعة متجددة أحداث 24 أغسطس اسبوع الشعب يقود ثورته

 

suez demo3متابعة متجددة أحداث 24 أغسطس اسبوع الشعب يقود ثورته

شبكة المرصد الإخبارية

*بيان (77) التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

قدم الشعب المصري اليوم .. في أول أيام أسبوع “الشعب يقود ثورته” آية جديدة من آيات صموده ومواجهته للانقلاب العسكري.

وها هو الشعب المصري يجبر سلطات الانقلاب على تقليص ساعات حظر التجوال، أمام اصراره على الاستمرار في مسيراته وفعالياته،
وها هو يواجه الانقلاب بآليات احتجاجية مبتكرة تمثلت في التوسع الأفقي جغرافيا لتشمل كل حي وكفر ونجع في ربوع مصر.

كما كان من اللافت في هذه الفعاليات مشاركة كافة الشرائح من الشعب المصري واتساع المشاركة الشعبوية، ما يثبت فقدان الانقلاب كل يوم أرض جديدة مع انكشاف وجهه القبيح، وتهديده الواضح لكافة مكتسبات ثورة 25 يناير 2011.

ففي القاهرة والجيزة خرج مئات الآلاف في مظاهرات في أحياء مدينة نصر، الرحاب، حلوان، المعادي، والزيتون، وعبود بشبرا مصر، الدقي، الهرم، 6 أكتوبر، البدرشين، الوراق، العبور …….إلخ.

وفي الإسكندرية خرجت 14 مسيرة جابت شوارع وميادين المحافظة أبرزها منطقة سيدى بشر والمعمورة وأبو سليمان والسيوف وكوبري الناموس ومسجد العتيق ببرج العرب والدخيلة والبيطاش والهانوفيل .
ونظمت محافظة الغربية 50 فاعلية في مدن وقرى المحافظة شارك فيها مئات الآلاف، كما خرج عشرات الآلاف لتشيع جنازة شهيد مسيرات الأمس.

ونظمت محافظة بني سويف مسيرتان بالسيارات والدراجات البخارية بدأت من مركز الواسطي شمالاً ومن الفشن جنوباً والتقت في النهاية في مدينة بني سويف، وجابت بعدها شوارع المدينة.

وفي محافظة أسيوط خرجت مسيرة للدراجات البخارية طافت قرى مركز ديروط، بالإضافة إلى مسيرتان شارك فيهما عشرات الآلاف في كل من مركز القوصية والغنايم.

وفي شمال سيناء انطلقت مسيرة حاشدة في مدينة بئر العبد شارك بها عشرات الآلاف، كما انطلقت بمدينة العريش مسيرة حاشدة من مسجد الرفاعي عقب صلاة العشاء.

وفي الشرقية نظم عشرات الآلاف وقفة أمام منزل الرئيس المنتخب محمد مرسي بمدينة بالزقازيق، ونظمت حركة شباب ضد الانقلاب فعالية ليلية لكسر حظر التجوال بعد صلاة العشاء، كما نظم التحالف وقفة ومسيرة ليلية بمدينة العاشر من رمضان .

وفي السويس خرجت مسيرة حاشدة شارك فيها عشرات الآلاف، جابت شوارع المدينة الباسلة.

وفي محافظة الفيوم نظم التحالف وقفة أمام جامعة الفيوم شارك فيها الآلاف، بالإضافة إلى سلاسل بشرية للطلاب ومسيرات بالدراجات البخارية.

هذا بالإضافة إلى مئات الفاعليات في مدن ومراكز وقرى محافظات القليوبية والمنوفية والإسماعيلية وبورسعيد والبحيرة وكفر الشيخ والمنيا وقنا وأسوان والبحر الأحمر والوادي الجديد ومطروح شارك فيها مئات الآلاف من جماهير الشعب المصري الرافضة للانقلاب العسكري.

إن إبداعات الشعب المصري في مواجهة الانقلاب الدموي بكافة الوسائل، بما فيها حملة “طرق الحلل”، والسلاسل البشرية ومسيرات السيارات والدراجات البخارية وغيرها، يؤكد أن هناك ثورة يقودها الشعب بنفسه دعما للشرعية ورفضا لانقلاب دموي غاشم يسرق منه حلمه.

ونحن في التحالف الوطني نجدد عهدنا لشعبنا المصري العظيم أننا لن نخون ثقته وسنمضي يدا في يد حتى دحر الانقلاب.

حمى الله مصر وشعبها، والمجد والعزة لمصر والشهداء
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
القاهرة في: 24 أغسطس 2013 ميلادية

*مرتضى منصور: والدة خالد صلاح تنام أسفل كوبرى باغوص في الشرابية ويقول : أقسم بالله أجيبك “بلبوص” يا خالد يا صلاح

مرتضي منصور يهاجم موقع اليوم السابع ورئيس تحريره خالد صلاح، بعد إعادة نشر الموقع لحلقة الإعلامي الساخر باسم يوسف التي سخر فيها من مرتضي منصور، كما نشر الموقع عدة مقالات تهاجم مرتضى منصور .. شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=jW2PfMPuXDE

*تسربت تفاصيل مثيرة في التحقيقات مع الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، حيث اكدت مصادر انه عقب وصول أعضاء النيابة العامة لغرفة التحقيق انتظارا لقيام حرس السجن بإحضار الدكتور محمد بديع من محبسه الانفرادي، وبمجرد دخول أفراد الحرس إلى الزنزانة وإخبار المرشد بطلبه للتحقيق، أصيب المرشد بحالة من الانفعال والغضب الشديد، ورفض الخروج تماما، وتحدث بصوت عالٍ إلى أفراد الحرس، قائلا لهم «لقد قتلتم ابني وحرقتم منزلي والآن أنا رهن الاعتقال بين أيديكم، فلن أخرج من مكاني، ولا أعترف بشرعية هذا الانقلاب العسكري».

ومع استمرار اصرار المرشد رفضه الخروج إلى المحققين لاستكمال التحقيق، قام أعضاء النيابة بالذهاب إلى محبسه في محاولة منهم لإخراجه إلى غرفة التحقيق، وأن يقول في التحقيق ما يريد، وسيتم تسجيله، فرفض ايضا بشدة، مؤكدا أنه لا يعترف بالنيابة العامة ولا النائب العام، مما دفع المحققين لاستكمال التحقيق معه في الزنزانة الانفرادي التي تم إيداعه فيها، حيث جاءت معظم إجاباته مقتضبه ومختصرة، نتيجة لحالة الإرهاق الشديد والغضب التي كان عليها.

هذا ويواجه المرشد عدة تهم، منها التحريض على قتل المتظاهرين في أحداث مكتب الإرشاد بالمقطم خلال انقلاب 30 يونيو.

*انطلاق عدة مسيرات في القاهرة الكبرى والمحافظات استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

* سيارة للجيش تحاول اقتحام وفض مسيرة بالدرجات البخارية والسيارات بالطريق الزراعى في بني سويف

* حكومة الانقلابيين : لدينا ضعف شديد في توفير موارد الطاقة والسلع التموينية

*أربعة أجهزة مخابرات أجنبية أسهمت في إنجاح انقلاب السيسي عن طريق مساعدته في استعداداته للإطاحة بالإخوان المسلمين وتوليه السلطة يوم 3 يوليو الماضي.

وهي المخابرات العامة السعودية التي يرأسها الأمير بندربن سلطان، وأجهزة الاستخبارات والأمن الإماراتية، برئاسة الفريق ضاحي خلفان، والذي هو أيضا رئيس شرطة دبي، والموساد الإسرائيلي، تحت إدارة “تامير باردو” والاستخبارات العسكرية (أمان AMAN) برئاسة اللواء “أبيب كوخافي”.

*وثائق أمن الدولة تفضح “علي جمعة” : متورط في 10 زيجات سرية وتزوج إمرأة قبل طلاقها من زوجها الأول

وثائق أمن الدولة تفضح نعيد نشر وثيقة أمن الدولة التي تم العثور عليها عند اقتحام مقرات أمن الدولة في مارس 2011 و التي نشرتها اليوم السابع المصرية و قالت انها احدى وثائق الأمن العام المصرية المسربة وتتعلق بالحياة الخاصة للدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق والتي تؤكد ارتباط د. جمعة بالعديد من العلاقات النسائية، وادعت أنه يتردد عنه في نطاق ضيق تعدد زيجاته بصورة سرية.
وزعمت الوثيقة أن جهاز مباحث أمن الدولة عقد لقاءً مع إحدى السيدات التي سبق لها الزواج من جمعة وهى حفيدة المرحوم الشيخ شلتوت، وتدعى مها عبد الفتاح شلتوت، حيث نقل عنها أن المفتي تربطه بأسرتها صلة صداقة قديمة مما دفعها للاتصال به أوائل عام 2003 نظرا لمرورها بظروف نفسية سيئة نتيجة طلاقها من زوجها الثاني ووفاة شقيقها.
وادعى التقرير أن حفيدة شلتوت عقدت قرانها على جمعة بمسكنها الكائن بجاردن سيتى وشهد عليه كل من خالها وعمها دون أن يطلع المأذون الذي كان برفقة المفتى على وثيقة طلاقها الثاني قبل العقد بحسب الوثيقة.
وفي سياق الرد على ما جاء في هذه الوئيقة قال الدكتور إبراهيم نجم، المستشار الإعلامي مدير مكتب د. علي جمعة، : “حسبنا الله ونعم الوكيل”، هناك جهات مشبوهة كل هدفها تشويه الرموز الدينية.
و زعم د. نجم أن هذه الوثيقة الملفقة استخدمتها الدوائر المشبوهة للضغط على فضيلة المفتي لتغيير رأيه في مسألة التوريث إبان النظام الحاكم السابق لكنه لم يعبأ بها ولم يلتفت إليها واصر على رأيه الرافض لمبدأ التوريث على النحو الذي كان مطلوبا تمريره.

*قال المهندس عبدالله فوزي، رئيس الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق، ان خسائر توقف حركة قطارات مترو الأنفاق بلغت 60% من حجم إيراداته اليومية بسبب الحظر المفروض ، بما يعادل نصف مليون جنيه يوميا.

*إغلاق مداخل ومخارح مدينة 15 مايو.. وكمائن لاعتقال الملتحين

*بالفيديو.. جمعة: أكرر.. اقتلوا معارضي الجيش والشرطة

*غداً.. أولى جلسات محاكمة المرشد العام والشاطر والبيومي

تنظر محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بدار القضاء العالي، غدًا، برئاسة المستشار محمد أمين فهمي القرموطي أولى جلسات محاكمة الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين، والمهندس محمد خيرت الشاطر ومحمد رشاد البيومي نائبي المرشد، وذلك عقب تلفيق اتهامات بالتحريض على قتل المتظاهرين أمام مقر مكتب الإرشاد بمنطقة المقطم بالقاهرة.
من جهة أخرى؛ تنظر نفس المحكمة في ذات الجلسة في محاكمة 29 شخصًا من بينهم 28 محبوسًا وآخر هارب؛ بتهمة استعمال القوة والتهديد قبل الأهالي بشارع 103 بضاحية المقطم أمام مقر مكتب الإرشاد.

* قوات الجيش تلقي القبض علي 11 فلسطيني و تتهمهم بقتل جنود رفح

*انطلاق عدة مسيرات في القاهرة الكبرى والمحافظات استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

* سيارة للجيش تحاول اقتحام وفض مسيرة بالدرجات البخارية والسيارات بالطريق الزراعى في بني سويف

* حكومة الانقلابيين : لدينا ضعف شديد في توفير موارد الطاقة والسلع التموينية

*رد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، على رد الفعل الأمريكي لانتقاده إسرائيل التي اتهمها بأنها لعبت دورا في عزل محمد مرسي، قائلا: «لماذا تدلي الولايات المتحدة بتصريحات حول هذا الموضوع؟.. لم يكن يفترض أن يتحدث البيت الأبيض في هذا الموضوع.. لو كان على أحد التحدث فيه فهي إسرائيل.
واتهم أردوغان إسرائيل، الثلاثاء، بأنها اضطلعت بدور في الانقلاب العسكري في الثالث من يوليو، قائلا، خلال تجمع لحزب العدالة والتنمية الذي يتزعمه: «ماذا يقولون بشأن مصر: إن الديموقراطية لا تتماشى مع صناديق الاقتراع.. من يقف وراء ذلك؟ إسرائيل.
وأضاف: «لدينا الدليل»، مستندا إلى تصريح لوزير العدل الإسرائيلي خلال منتدى في فرنسا في 2011، أكد فيه أن الإخوان المسلمين لن يتمكنوا من البقاء في السلطة حتى لو فازوا بالانتخابات.
ورفض البيت الأبيض بشدة اتهامات أردوغان، ووصفها بـ«العدائية والخاطئة وبأن لا أساس لها، ومن جهته، أعلن أردوغان، اليوم السبت، أن بيان البيت الأبيض أثار «استياءه»، وأن موقف واشنطن من أحد حلفائها في حلف شمال الأطلسي غير مناسب.

*اعتقال 10 من أنصار الشرعية من داخل مسجد بالمنيا

اعتقال 10 من أنصار الشرعية من داخل مسجد بالمنيا

قامت قوات من جيش وأمن الانقلاب باعتقال 10 من أنصار الشرعية بمركز مطاي بالمنيا، عقب محاصرة البلطجية لهم بمسجد صلاح الدين.

وكانت مطاي قد شهدت وقفة حاشدة أمام مسجد صلاح الدين رفضا للانقلاب الدموي وتأييدا للشرعية، وخلال انصراف المشاركين فوجئوا بقيام مجموعة من البلطجية بالهجوم عليهم وإطلاق النار بطريقة عشوائية.

وقامت قوات الجيش والشرطة بمهاجمة المحيطين بالمسجد واعتقال المحاصرين داخله وعددهم 10 مواطنين، ثم تركوا البلطجية يرهبون المواطنين بالشوارع.

*مسيرة حاشدة تبدأ من مسجد رقي الاسلام من شارع اسكندر ابراهيم بـ الاسكندرية الآن لكسر حظر التجوال

*أكد جهاد الحداد، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، أنهم لن يقبلوا بعودة الدولة البوليسية، مشيرا إلى أن الشعب المصري يقود ثورته بنفسه بدون رموز أو نخبة.

وقال الحداد عبر حسابه على موقع “تويتر”: “ثورتنا سلمية وهدفنا واضح وقضيتنا عادلة وعزمنا شديد، لن نقبل عودة الدولة البوليسية ولن نسمح لها بأن ترسي أركان حكم عسكري ما بقى في القلب نبض.”

وأضاف:”هذا الشعب يقود ثورته بنفسه، بدون رموز ولا نخبة، قادها في ثورة 25يناير ويقودها الآن، كسر الخوف من الباغي والظالم ولن يُغلب من بطش أو عدوان”.

*لأول مرة منذ 16 عاما بالأقصر .. نسب الإشغال السياحي تنخفض إلى 1% فقط بالفنادق الثابتة

*قائد أتوبيس نقل عام يقود مسيرة أنصار الشرعية بمدينة نصر مردداً

شهدت مسيرة أنصار الشرعية التي انطلقت من مسجد فاطمة الزهراء بمدينة نصر عصر اليوم تجاوبا ملحوظا من قائد اتوبيس نقل عام قام بقيادة المسيرة بعدما توقف امامها عدة دقائق.

وردد السائق هتاف: “يسقط يسقط حكم العسكر”وردد خلفه ركاب الأتوبيس الذي كان مكتظا.

كما شهدت المسيرة تجاوبا من حارسي عقارات مدينة نصر.

*رويترز : إنهيار حاد للجنيه المصري في السوق السوداء

*رد عبد الرحمن البر علي كلام علي جمعة

أكد د. عبد الرحمن البر أستاذ علم الحديث في جامعة الأزهر الشريف وعضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، أن الخوارج الحقيقيين هم من انقلبوا علي الإرادة الشعبية والرئيس المنتخب وليس الثوار الذين يطالبون بعودة الشرعية وولي الأمر.

وأوضح في مقال له، أنه مع كل فتنة ومحنة تمر بها الأمة فإن استخدام بعض أهل العلم الشرعي من قبل مديري الفتنة يبدو واضحا؛ إذ هناك دائما من الشيوخ من لديه الاستعداد لمساندة أصحاب القوة والسطوة وللتجاوب مع سيف المعز وذهبه، وتقديم التسويغ الفقهي للباطل الواضح!.

وقال د. البر أن من ذلك ما هو منسوب للشيخ على جمعة مفتي مصر السابق من اعتبار سلطة الانقلاب سلطة مشروعة، واعتبار المتظاهرين ضدها خوارج يجوز قتلهم والتنكيل بهم، وأضاف: “نحب أن نذكّر الشيخ بأنه سبق أن اعتبر الثورة على المستبد المخلوع مبارك حرام، ودعا المتظاهرين حينها للرجوع إلى منازلهم في الوقت الذي كان المخلوع يتحدث فيه عن حق التظاهر ويعترف بمطالب الثوار، حتى تنحى المخلوع عن السلطة بشكل قانوني ونزل على إرادة الثوار الأحرار”.

وأشار إلي أنه في الحالة الراهنة فالرئيس الذي تم الخروج عليه والانقلاب عليه هو رئيس منتخب في انتخابات حرة، ومن ثم فقد انعقدت له بيعة الأمة، وصارت طاعته واجبة ما لم يأمر بمعصية، وصارت منازعته والخروج عليه بالسلاح بغيا وعدوانا يلزم الأمة أن تتصدى له، وهو لم يتنح عن منصبه، ولم يسقطه الشعب في انتخابات حرة، إنما خانه وزير دفاعه مستغلا وجود قسم من الشعب معارض له ولسياساته، فنازعه في حكمه وخرج عليه بالسلاح، واختطفه واختطف معه إرادة الأمة التي انتخبته”. وأضاف: “ومن ثم فالحقيق بوصف الخوارج هم الانقلابيون ومن رضي بخيانتهم، وهذا ما أكده حديث عبدالله بن عمرو في صحيح مسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم قال “من بايع إماما فأعطاه صفقة يده وثمرة قلبه فليطعه إن استطاع، فإن جاء آخر ينازعه فاضربوا عنق الآخر” وفي حديث آخر قال صلى الله عليه وسلم “وفوا ببيعة الخلفاء الأول فالأول” وفي حديث عرفجة بن شريح عند مسلم أيضا قال صلى الله عليه وسلم “إنه ستكون بعدي هنات وهنات، فمن جاءكم وأمركم جميع على رجل واحد يريد أن يشق عصاكم أو يفرق جماعتكم فاقتلوه كائنا من كان” والأحاديث في هذا كثيرة يعلمها الشيخ على جمعة وغيره من أهل العلم، ولهذا كانت فتاوى سائر العلماء والروابط العلمية والهيئات والاتحادات العلمائية في كل أنحاء الدنيا واضحة في التأكيد على أن الحاكم الشرعي لمصر هو الدكتور محمد مرسي وأن ما جرى من انقلاب هو خروج غير مشروع”.

وتابع: “على الأمة أن تنتصر للرئيس الشرعي، وأن المظاهرات المنددة بالانقلاب هى صورة من أعظم صور الجهاد، لأنها كلمة حق في وجه جائر مغتصب لإرادة الأمة، خصوصا وأنها مظاهرات سلمية، لا يحمل المشاركون فيها غير إيمانهم بقضيتهم، ولا يمارسون غير حقهم الطبيعي والشرعي في التعبير عن آرائهم وقناعاتهم، ويعلنون بكل وضوح رفضهم للعنف، أو للانجرار إليه أيا كان حجم الاستفزاز العنيف الذي يمارسه الانقلابيون ضدهم.

وشدد د. البر علي أن الدماء التي سالت على أيدي الانقلابيين الخوارج يتحمل وزرها معهم من أفتاهم بجواز قتل المتظاهرين السلميين، ويا لها من مسئولية عظيمة بين يدي الله يحملها من يسوغ قتل النفوس بغير حق عبر فتاوى تؤول النصوص وتميل مع الهوى (وسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ) .

وأختتم: “أملنا أن يفيق أهل العلم وأن يراجعوا فتاويهم قبل أن يستغلها المجرمون لمزيد من سفك الدم الحرام”.

*السيسي .. 14 كذبة في شهرين و عشرين قسم في الدقيقة

*منع 89 قاضيا من السفر .. بينهم النائب العام السابق طلعت عبد الله

 منع 89 قاضيا من السفر .. بينهم النائب العام السابق طلعت عبد الله

قالت مصادر أنه صدر اليوم قرار بمنع 89 قاضيا، من السفر بينهم المستشار طلعت عبد الله النائب العام السابق.

يأتى هذا بعد منع المستشار وليد شرابى منسق حركة قضاة من أجل مصر من السفر إلى تركيا صباح اليوم

*التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعوا جماهير الشعب المصري العظيم للتظاهر السلمي طوال الإسبوع الحالي تحت شعار (الشعب يقود ثورته).

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية جماهير الشعب المصري إلى التظاهر السلمي طوال الأسبوع الحالي تحت شعار (الشعب يقود ثورته ).
وكان التحالف قد دعا الأسبوع الماضي إلي الاستمرار تحت شعار “أسبوع رحيل الإنقلاب” وهو ما استجاب له الشعب وكان آخرها جمعة الأمس تحت شعار “جمعة الشهداء”.
يذكر أن التحالف الوطني لدعم الشرعية هو تحالف سياسي مصري ، يتكون من من قوى إسلامية وأحزاب سياسية وشخصيات عامة وممثلين عن طلاب مصر وعمالها والنقابات العمالية واتحاد الباعة الجائلين ونقاباتها المهنية ونوادي أعضاء هيئات التدريس في جامعات مصر وائتلاف القبائل العربية في مطروح وسيناء والصعيد وممثلين عن الضباط المتقاعدين واتحاد شباب الثورة ومجلس أمناء الثورة .

*قوات أمن الانقلاب تعتقل عالماً ازهرياً ومدير مستشفى بــمحافظة قنا

قوات أمن الانقلاب تعتقل عالماً ازهرياً ومدير مستشفى بــ قنا

داهمت فجر اليوم قوات من الجيش وجهاز أمن الدولة منزل اثنين من قيادات الإخوان بمحافظة قنا حيث قامت باعتقال كل من د. أحمد سيد الصغير عضو مجلس الشعب السابق والقيادي بحزب الحرية والعدالة ومدير مستشفي الحميات بـقنا .

كما قامت باعتقال الدكتور “محمد سليمان ربيع” – نقيب الدعاة بـقنا ووكيل وزارة الأوقاف بالأقصر سابقاً.

الجدير بالذكر أن حالة الدكتور محمد سليمان ربيع الصحية سيئة ولا تسمح باعتقاله حيث يعاني من عدة أمراض بالإضافة إلي إجرائه لعملية قلب مفتوح من فترة قريبة مما يجعل من اعتقاله تهديداً مباشراً لحياته

*فتاوى قتل الابرياء التي صدرت من مصاصي الدماء ( علي جمعة – عمرو خالد – سالم عبد الجليل ) كلهم كانوا قاعدين في مكان واحد وعلى نفس الكرسي كمان , ومتصورين بكاميرا واحدة ,, واللي سرب الفيديوهات برده شخص واحد

ولا تنسوا : من أعان الظالم ذل على يديه … فمن سرب هذه الفيديوهات غير الظالم الذي أعنتموه ؟ أشربوا

وشوف بنفسك الفيديوهات :

فيديو علي جمعة

http://www.youtube.com/watch?v=CEEwWi7jYyo

فيلم اضافي لمعرفة عقيدة علي جمعة

http://www.youtube.com/watch?v=2gH2AvLAdcM
فيديو عمرو خالد وسالم عبد الجليل

http://www.youtube.com/watch?v=DI8GmNRqURg

أنا قولتلك تعمل كده

عن Admin

اترك تعليقاً