استمارة خالد صلاح في أمن الدولة

عميل أمن الدولة ( عادل ضرة ) يمارس الكذب والتضليل وأحد ضباط المباحث يكشف حقيقته

استمارة خالد صلاح في أمن الدولة
استمارة خالد صلاح في أمن الدولة

عميل أمن الدولة ( عادل ضرة ) يمارس الكذب والتضليل وأحد ضباط المباحث يكشف حقيقته

شبكة المرصد الإخبارية

حصلت شبكة المرصد الإخبارية على وثيقة تبين أن رئيس تحرير جريدة “اليوم السابع” خالد صلاح ليس سوى “عميل متعاون” مع جهاز مباحث أمن الدولة الذي كان يذيق المصريين سوء العذاب خلال فترة حكم مبارك، وانتقلت ادارته مؤخراً الى الفريق عبد الفتاح السيسي والجنرال محمد ابراهيم بعد الانقلاب العسكري الذي حدث في مصر يوم الثالث من يوليو الماضي.

 

وبانكشاف أمر “التعاون” بين رئيس تحرير الصحيفة خالد صلاح وبين جهاز مباحث أمن الدولة في مصر، وتقاضيه راتباً شهرياً من الجهاز الأمني، يتبين سر الحملة التي تشنها الصحيفة على كل من يعارض الانقلاب، وتجنيدها بطبعتيها الورقية والالكترونية من أجل دعم الفريق العسكري الذي نفذ الانقلاب، ويقوم باعادة نظام مبارك بصورة تدريجية.

 

ونشرت جريدة “اليوم السابع” عشرات الأخبار طوال يوم الجمعة 30 أغسطس 2013 على موقعها الالكتروني تقول فيها ان كل التظاهرات التي نظمها التحالف الوطني للدفاع عن الشرعية فشلت، في الوقت الذي كانت عشرات المواقع وصفحات اليوتيوب والفيسبوك وشبكات التواصل الاجتماعي تبث صوراً للمسيرات الحاشدة التي عمت أرجاء مصر.

وعلم من مصدر وثيق الاطلاع في الداخلية المصرية بعد ظهر الجمعة أن أكثر من 300 مسيرة خرجت في مختلف أنحاء مصر في الساعة الاولى التي تلت صلاة الجمعة بتوقيت القاهرة، وهو ما تسبب بحالة من الارتباك والذهول في أروقة الداخلية التي لم تكن تتوقع خروج هذه الاعداد من الحشود.

 

وبالعودة الى الوثيقة التي حصلت عليها شبكة المرصد الإخبارية فقد تبين أن رئيس تحرير جريدة “اليوم السابع” يعمل “عميلاً” لجهاز مباحث أمن الدولة المصرية، ويتتقاضى “راتباً ومكافآت” من الجهاز، كما أن المسؤولين في الجهاز الأمني على درجة عالية من الرضى عنه كمصدر للمعلومات.

 

والوثيقة التي حصلت عليها شبكة المرصد الإخبارية هي عبارة عن تقييم للعميل عن السنوات العشر الماضية، والسنة الاخيرة، وكان أداؤه في كافة المجالات التي تم تقييمها ممتازاً.

 

ويعود تاريخ الوثيقة الى 22 نوفمبر 2009، أي أنه يعمل لحساب جهاز أمن الدولة منذ فترة طويلة، وهو ما يفسر حماسه الشديد لاعادة نظام مبارك، حيث يخشى من ضياع امتيازاته اذا نجحت واستمرت ثورة 25 يناير، فضلاً عن أنه يخشى من أن يصل به الحال الى المحاكمة بسبب عمالته للنظام الذي ثار عليه ملايين المصريين.

 

ويتبين من الوثيقة السرية أن الضابط المسؤول ميدانياً عن خالد صلاح، والذي يملي عليه الأوامر والتعليمات يدعى ابراهيم فرحات من محافظة الجيزة، اما الضابط الأعلى الذي يشرف على الاثنين فهو العميد مدحت حشاد.

تفريغ للوثيقة

ملف متعاون من الفئة (أ)
بطاقة 2216 / 32
تاريخ 18 – 9-1999
إدارة الشئون الدينية
إدارة النشاط الديني
الاسم: خالد صلاح (أبو لمونة)
المهنة: كاتب صحفي
الحالة الاجتماعية: متزوج ويعول
محل وتاريخ الميلاد: امبابة البصراوى 1969
التقييم العام فى العشر السنوات: ممتاز
المهارات السلوكية والاجتماعية: ممتاز
المهارات الحركية : جيد جدا
مهارات الانتباه: ممتاز
الدورات التخصصية: دورة فارس 2006
المهارات الإدراكية: ممتاز
مهارات الاتصال والاستقبال: ممتاز
الربط المالى: راتب + مكافأت
مهارات تحرير التقارير: ف. ممتاز
وقد وقع على استمارة تقييم خالد صلاح فى أمن الدولة المسئول الميدانى بالجيزة الرائد ابراهيم فرحات، ومفتش النشاط الديني بالجيزة العميد مدحت حشاد.

في نفس السياق يواصل الصحفي  القذر عادل ضرة عميل أمن الدولة بمحافظة الغربية العهر والتضليل والكذب والافتراء من خلال نشر أخبار كاذبة بموقع وجريدة اليوم السابع التى يترأس تحريها خالد صلاح الشهير بأبو لمونه اسمه الحركي بتقارير امن الدولة .
 
حيث وصف عميل أمن الدولة والمخابرات عادل ضره أعداد المتظاهرين بطنطا لاتتجاوز الاربعة الالاف  في حين شهد القاصي والداني بتلك الجموع الغير مسبوقة التى خرجت في جمعة الحسم بالغربية وقد قدرتها بعض مراكز الدراسات باعداد لاتقل عن 100 الف متظاهر .
 
جدير بالذكر ان ضرة معروف بعدائه الشديد للتيارات الاسلامية وشباب الثورة خاصة وقربه من رجال اعمال الحزب الوطني حيث انه العضو الاساسي والرئيسي في كل الحملات الانتخابية لأعضاء الحزب الوطني بالغربية ويتم اغداقه بالاموال والعطايا من اجل تشوية التيارات الاسلامية وشباب الثورة بالغربية من خلال عمله الصحفي والاعلامي .
 
وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشف عنها أحد ضباط البحث الجنائي بالمحلة أنه تم ضبط المدعو عادل ضرة في احد الشقق التى تدار لممارسة الدعارة والرذيلة بالمحلة الكبرى منذ اكثر من ثلاثة اعوام ايام عمله كمراسل لجريدة المصري اليوم ومن يومها تتم مساومته ليكتب كل مايمليه على الامن .  
 
 وأكد تلك الضابط أن هند ابنته مراسلة اليوم السابع السابقة فى الغربية كانت تصطحب الصحفيات تحت التدريب إلى أمن الدولة والمخابرات بالغربية حيث يجري تجنيدهن، وان والدها تسلم منها العمل قبل ان تتزوج فى القاهرة من احد زملائها فى نفس الجريدة وأنه تم مكافأة ضرة بتعيين ابنه مصطفى الطالب بكلية الاداب بالعمل باليوم السابع وبدأ العمل مع والده منذ اسابيع قليلة وانه اشترى سيارة فارهة بعد ايام من تسلمه العمل .

عن Admin

اترك تعليقاً