وثيقة من أربع صفحات تكشف عن أحد عملاء أمن الدولة . . من هو ؟ في انتظار إجابتكم

الأمن-يجند-مذيع-بقناة-المحور1 الأمن-يجند-مذيع-بقناة-المحور2 الأمن-يجند-مذيع-بقناة-المحور3 الأمن-يجند-مذيع-بقناة-المحور4وثيقة من أربع صفحات تكشف عن أحد عملاء أمن الدولة . . من هو ؟

شبكة المرصد الإخبارية

تنشر شبكة المرصد الإخبارية وثيقة من أربع صفحات من دهاليز أمن الدولة تفضح عمالة من يعملون في الاعلام المصري وأن لامؤهلات هم سوى العمالة للنظام والآمن . . وشبكة المرصد الإخبارية تريد من القاريء الكريم تحديد شخصية الصحفي العميل في هذه الوثيقة.

والوثيقة الأمنية التي ننشرها تعرض اتصال بين مصدر لمباحث أمن الدولة يعمل مذيع داخل قناة المحور الفضائية وإدارة الجهاز ، يطلعهم فيه على استدعائه من قبل المنتج المنفذ لقناة المحور والذي أبلغه بقيام المذيعة هالة سرحان بإجراء اتصالات في لندن وطلب منه الاتصال بالقيادي الجهادي -حسب الوثيقة- ياسر توفيق السري لترتيب لقاء معه في إطار التنافس الإعلامي بين القنوات. وقام المذيع بدوره بالاتصال بجهاز أمن الدولة لإفادهم بالمعلومات وأخذ التعليمات تجاه هذا الأمر

هذا وقد نشرت شبكة المرصد الإخبارية وثيقة تبين أن رئيس تحرير جريدة “اليوم السابع” خالد صلاح ليس سوى “عميل متعاون” مع جهاز مباحث أمن الدولة الذي كان يذيق المصريين سوء العذاب خلال فترة حكم مبارك، وانتقلت ادارته مؤخراً الى الفريق عبد الفتاح السيسي والجنرال محمد ابراهيم بعد الانقلاب العسكري الذي حدث في مصر يوم الثالث من يوليو الماضي.

استمارة خالد صلاح في أمن الدولة
استمارة خالد صلاح في أمن الدولة

 

وبانكشاف أمر “التعاون” بين رئيس تحرير الصحيفة خالد صلاح وبين جهاز مباحث أمن الدولة في مصر، وتقاضيه راتباً شهرياً من الجهاز الأمني، يتبين سر الحملة التي تشنها الصحيفة على كل من يعارض الانقلاب، وتجنيدها بطبعتيها الورقية والالكترونية من أجل دعم الفريق العسكري الذي نفذ الانقلاب، ويقوم باعادة نظام مبارك بصورة تدريجية.

في انتظار تعليقاتكم وردودكم عن من هو الصحفي العميل في هذه الوثيقة؟

 

 

عن Admin

اترك تعليقاً