متابعة متجددة . . الاثنين 4 نوفمبر . . يوم محاكمة إرادة الشعب

rab3ah morsi rab3ah morsi1متابعة متجددة . . الاثنين 4 نوفمبر . . يوم المحاكمة الغير الشرعية للرئيس

شبكة المرصد الإخبارية

*احتجاز الرئيس محمد مرسي بمستشفى برج العرب

زعم اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الانقلاب بالإسكندرية، عن احتجاز الرئيس محمد مرسي بمستشفى برج العرب لمدة عدة أيام حتى تجهيز غرفة خاصة به في السجن.

*تصريحات خطيرة من محمد الدماطي .. من فريق الدفاع عن الرئيس مرسي

http://www.youtube.com/watch?v=lNFHwzW8tEo#t=101

*الحرس الجمهوري انحاز للشرعية عقب الانقلاب والرئيس رفض الإقتتال

كشف الدكتور محمد مرسي – الرئيس الشرعي المنتخب – عن القاء الشرطة العسكري القبض على عدد من أفراد حراسته عقب انقلاب 3 يوليو مباشرة بعد رفضهم الاجراءات التي اعلنها قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

وكشف الرئيس لهيئة المحامين ومستشاريه اثناء لقاءهم اليوم بأكاديمية الشرطة داخل قاعة المحاكمة أن حراسه تعرضوا لضغوط هائلة للتراجع عن موقفهم، الا انهم رفضوا وأصروا على التمسك بالشرعية، الأمر الذي أدى الى احالتهم لمحاكمة عسكرية وعزلهم داخل السجن العسكري.

وأكد الرئيس الشرعي أنه فور حدوث الانقلاب أعلن عدد كبير من ضباط الحرس الجمهوري رفضهم للانقلاب الا ان الرئيس رفض حدوث اقتتال بين افراد الجيش أو أن يرفع اي من ضباط الجيش فوهة سلاحه في وجه أي مؤيد للشرعية، مشددًا على أنه حريص على كل مصري وعلى دماء كل المصريين.

*البلتاجى: الشعب سيحاكم السيسي وإبراهيم.. ولا مصالحة مع قتلة المصريين

قال الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي بحزب الحرية والعدالة والعتقل من قِبل سلطان الانقلاب: “من يجب أن يحاكم هم من قتلوا المصريين”، مضيفًا “المخابرات الحربية بقيادة السيسي هي من قتلت المصريين على يد الخونة وسفاحي الدماء”.

وأضاف البلتاجي، تعقيبا على المحاكمة الهزلية التي يجريها الانقلابيون للرئيس مرسي وعدد من القيادات الوطنية، أن محمد إبراهيم والسيسي سيحاكمهما الشعب، ويستوي في هذا من قتل الأقباط وشهداء بورسعيد والتسعة الذين قُتلوا في الاتحادية ومن قتلوا الحسيني أبو الضيف.

وتابع البلتاجي، “السيسي يقول أنا أو الفوضى، ونحن نقول له لا أنت ولا الفوضى.. ارحل.

وعن بعض تفاصيل محبسه قال البلتاجي: “تم الاعتداء عليَّ في أول يوم لي في طرة، وسُمح بعدها بدخول أحد ضباط الأمن الوطني، وقام بالإعتداء عليَّ لفظيًّا بالسباب، كما مكثت 60 يوما بحبس انفرادي، وكنت أمكث بالأسبوع الكامل لا أرى فيه الشمس ولا يُسمح لي حتى بصلاة الجمعة”.

وقال البلتاجي: “لا مصالحة مع قتلة يسفكون دماء المصريين كل يوم، وقتلوا الآلاف من الشهداء، مضيفا “لم أقابل الدكتور محمد مرسي مطلقا طوال فترة الحبس”.

وأضاف البلتاجي “لم يعد في مصر نيابة عامة تقوم بدور محايد، ولذلك نرفض المحاكمة الهزلية، لذلك فإن قرار الإحالة باطل؛ لأن النيابة أصبحت في يد السلطة الانقلابية، ولأن هذه السلطة الوهمية لا تستطيع التحرك إلا بإشارة من الأردن والإمارات والكويت والسعودية”.

وأكمل البلتاجي “من حق الناس أن تتظاهر ليعبروا عن رأيهم، وليس من حق قوة عسكرية أن تمنعهم من ذلك، ونحن أمام مهزلة، والموجودن معظمهم من أفراد الأمن، كما ذكر أن النيابة باطلة”.

واختتم: “اسمع أيها القاضي ما نقول؛ لأنك ستتحمل المسئولية أمام الله والتاريخ والشعب”.

* الجيش يعرض علي الرئيس “مرسي” مبادرة” التوبة” وتقديم قادة الانقلاب للمحاكمة

كشف مصدر رفيع المستوى بوزارة الدفاع أن عدد من جنرالات الجيش المصري وقيادة مركزية بأحد أفرع القوات المسلحة التقت الرئيس محمد مرسي وعرضوا عليه مبادرة باسم “مبادرة التوبة”.
 وقال المصدر وأحد أعضاء الوفد الذي التقى الرئيس سرا في مقر احتجازه الأسبوع الماضي -وفضل عدم ذكر اسمه- أن المبادرة تستهدف أن تتقدم المؤسسة العسكرية باعتذار رسمي للرئيس مرسي عن التصرفات المشينة التي صدرت من بعض قياداتها والتي لا تعبر بالضرورة عن الغالبية العظمي للمؤسسة العسكرية – وفقا لكلام المصدر – واستغلت منصبها السياسي للحفاظ على نفوذها والامتيازات التي يحصلون عليها والسيطرة على مقدرات المؤسسة العسكرية.
 وأضاف المصدر أن الهدف من المبادرة هو إعادة الصورة الذهنية للمؤسسة العسكرية في أذهان الشعب المصري التي لطختها قادة الانقلاب على الشرعية بدماء المصريين مقابل امتيازات رخيصة موضحا أن المؤسسة العسكرية لابد أن تعود إلي مهمتها الأساسية في تأمين الحدود وحماية أمن مصر الخارجي.
 وأشار المصدر إلي أن الرئيس مرسي رحب بالمبادرة شريطة أن يتم العفو عن القيادات التي لم تلطخ أيديها بدماء المصريين ولم تشارك أو تحرض على العنف ضد المتظاهرين السلميين، وأن تقدم المؤسسة العسكرية القيادات التي تورطت في انقلاب 3 يوليو إلي محاكمة ناجزة أمام القضاء العسكري.
 وأوضح المصدر أن الرئيس مرسي طلب من الوفد العسكري المصغر تقديم رؤية لإدارة المؤسسة العسكرية عقب عودة الجيش إلي ثكناته وتفرغه إلي مهمته الأساسية ورفع قدرات الجيش القتالية والتي رحب بها الوفد ووعد بتقديمها في أقرب وقت ممكن.

*هشام عبد الحميد ثاني لاعب كونغ فو برفع إشارة “رابعة العدوية”

قال وليد حامد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكونغ فو، إن اللاعب هشام عبد الحميد المتواجد حاليا في ماليزيا ببطولة العالم قام برفع إشارة “رابعة” (أربعة أصابع منتصبة).
وأضاف في تصريحات: إن هشام عبد الحميد قام برفع إشارة “رابعة العدوية” أثناء تدريبات الفريق في إحدى الصالات المغطاة بماليزيا، وليس في مباراة رسمية.وأوضح أنه لن يتم اتخاذ أي عقوبة ضده نظرا لأن ما قام به ليس على منصة التتويج أو في مباراة رسمية كما فعل محمد يوسف الفائز بذهبية بطولة روسيا الدولية الشهر الماضي، وبالتالي فإنه سيستمر في البطولة خاصة وأنه تأهل للدور قبل النهائي من بطولة العالم.وأشار وليد حامد إلى أن شريف مصطفى رئيس الاتحاد ورئيس البعثة في ماليزيا حذر اللاعبين من رفع أي شعار سياسي خلال مباريات البطولة أو أثناء التتويج، وأن ما قام به محمد يوسف لا يجوز أن يتكرر على الاطلاق.

ولم يتسن الوصول إلى اللاعب المتواجد حاليا في ماليزيا للتعقيب على ما ذكره عضو الاتحاد حتى مساء اليوم.

يشار إلى أن تلك الواقعة هي الثانية التي يشهدها الكونغ فو بقيام لاعب برفع شعار رابعة العدوية، حيث سبق وأن قام محمد يوسف الشهر الماضي برفع إشارة رابعة وارتدائه قميص عليه شعار “رابعة” أثناء تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة روسيا الدولية.

وقام مجلس الإدارة على الفور باتخاذ قرار بحرمان اللاعب من المشاركة في بطولة العالم المقامة حاليا بماليزيا، وإيقافه لحين التحقيق معه.

ويشير شعار “رابعة العدوية”، الذي بات رمزا لمؤيدي مرسي، إلى فض قوات من الشرطة والجيش يوم 14 أغسطس الماضي لاعتصام مؤيدين للرئيس المصري الشرعي في ميداني “رابعة العدوية” (شرقي القاهرة) و”نهضة مصر” (غرب العاصمة) والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

*أسامة محمد مرسي نجل الرئيس: علمت أن الرئيس كان محتجزًا الفترة الماضية بعد انتقاله من الحرس الجمهوري في إحدى الوحدات العسكرية بالإسكندرية ولم تجرِ بين الرئيس وأسرته إلا مكالمة واحدة فقط..

*الرئيس مرسي: بلغوا أحرار مصر مني السلام وقولوا لهم إن أخاكم مرسي سيظل صامدًا ولن يقبل الدنية في دينه
نقلاً عن مصدر من داخل المحاكمة الهزلية

*عصام العريان يتهم السيسي والمخابرات الحربية بالوقوف وراء قتل المتظاهرين فى أحداث “محمد محمود” و”بورسعيد” و”الحرس الجمهورى” “ورابعة”

اتهم عصام العريان، القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، الفريق أول عبد الفتاح السيسي والمخابرات الحربية بالوقوف وراء قتل المتظاهرين فى أحداث “محمد محمود” و”بورسعيد” و”الحرس الجمهورى” “ورابعة”.

وسخر العريان أثناء المحكمة بإثبات حضور المتهمين ودفاعهم من المحامين، قائلا: “هما دول محامين دول أمناء شرطة”، مضيفا: “دى محاكمة غير دستورية ونحن السلطة الشرعية لأن مرسى هو الرئيس واللى اتحركوا فى 30 يونيه فلول الحزب الوطنى المنحل والجريمة الأصلية هى تعطيل الدستور وخطف الرئيس محمد مرسي”.

وهتف القيادي الإخواني “يسقط يسقط حكم العسكر.. ارحل يا سيسى مرسى هو رئيسى”، كما وجه خطابًا مماثلاً باللغة الانجليزية للأجانب.

وأنهى حديثه برفض المحاكمة وتوجيه التهم للنيابة بدعم الانقلاب، قائلا: “مفيش محامين لأننا نرفض الانقلاب والنيابة هى الداعمة لذلك الانقلاب”.

*هجوم مجهولين يرفعون صور السيسي تزامناً مع هجوم شرطة الانقلاب على وقفة أمام دار القضاء العالي

*طائرة هليكوبتر عسكرية تقلع من أكاديمية الشرطة يرجح أن يكون بها الرئيس مرسي تقلع الي مكان غير معلوم

*أنباء عن نقل الرئيس مرسي إلى سجن طرة . . ووقائع الجلسة الهزلية لإرادة الشعب
بدأت محكمة الدائرة 23 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف والمنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس. بدأت أولي جلسات المحاكمة الهزلية للرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي و14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بحجة اتهامهم في قضية قتل المتظاهرين في أحداث الاتحادية.

وقد بدأت الجلسة في تمام العاشرة والثلث وذلك بإثبات حضور محامي جماعة الإخوان وعلي رأسهم د. سليم العوا، ومحمد الدماطي وكامل مندور ومحمد طوسون. حيث هتف المحامون في صوت واحد “الشعب يحي صمود الرئيس”،كما هتفوا :”الدكتور مرسي جوا العين”.

ثم قرأ ممثل النيابة الاتهامات الموجه للرئيس الدكتور محمد مرسي، في حين رد الرئيس الشرعي للبلاد وكان مما قاله: أنا الرئيس محمد مرسي عيس العياط الرئيس الشرعي للبلاد،و ما يحدث هو غطاء للانقلاب العسكري، أحذر الجميع، كما أربأ بالقضاء المصري أن يكون غطاء للانقلاب العسكري المجرم قانونيا، أنا أرفض كل الاتهامات لأنها صادرة من نائب عام غير شرعي، فالانقلاب خيانة عظمي وموجود في هذا المكان بالقوة والانقلاب جريمة وخيانة وأطالب أن يعطي رئيس المحكمة الصلاحيات كاملة. كما قام الرئيس مرسي برفع شارة رابعة العدوية وهتف جميع من في قفص الاتهام من أعضاء جماعة الإخوان:” يسقط. يسقط حكم العسكر”،”احنا في دولة مش معسكر”.

في حين رد رئيس المحكمة: “هذه محاكمة ويجب أن يطبق القانون”.

وظهر مرسي مرتديا جاكيت وبنطلون كحلي وهي الملابس التي ظهر بها لأول مرة في ميدان التحرير عقب انتخابه رئيسا شرعيا للبلاد، كما ظهر العريان والبلتاجي وهدهد وأسعد شيحة ظهروا مرتدين الملابس البيضاء كما قال الدكتور البلتاجي أن لديه عشر أسباب موضوعية ببطلان أمر الإحالة منها أنه صدر من نائب عام عينته سلطات الانقلاب العسكري وبالتالي يجب حظر المحاكة من الأساس ولا مصالحة مع من يقتلون الشعب المصري كل يوم.

وقال أسعد محمد شيحة – نائب رئيس ديوان الرئيس الشرعي المتخب-: أرفض المحاكمة تماما ونحن أمام مهزلة، كما قال د. أحمد عبد العاطي-مدير مكتب الرئيس الشرعي المنتخب- أنا مؤيد لرئيس الجمهورية المنتخب د.محمد مرسي، و أمر الإحالة صدر من نائب عام غير شرعي، كما  قال أن الرئيس الدكتور مرسي كان موجودا بالقصر يوم أحداث الاتحادية وغادره عصر الجمعة أي قبل الأحداث.

وقد قام جميع من في القفص برفع إشارات رابعة العدوية رمز الصمود والتحدي، كما ابتسم الدكتور عصام العريان حينما سأل حاجب الجلسة عن محامي المتهمين متهكما لأن معظم الموجدين في القاعة أمناء شرطة.

فمن الجدير بالذكر أن عساكر الأمن المركزي مرتدين الملابس المدنية هم من يتصدر الصفوف الأولي في القاعة.

ويذكر أن الجلسة قد تم رفعها حتي الآن مرتين الأولي بسبب تعالي الهتافات، والثانية بسبب ثبات الرئيس واصراره علي رفض ارتداء ملابس السجن البيضاء. وأخيرا تم تأجيلها لجلسة 8 يناير للإطلاع.

*تأجيل المحاكمة إلى يوم 8 يناير 2014 للاطلاع

* جهات أمنية تصور جلسة المحاكمة لتبث منها مقاطع تتفق ورؤيتها بعد عمليات المونتاج
هتف الرئيس محمد مرسي من داخل قفص الاتهام: “أنا الدكتور محمد مرسي؛ الرئيس الشرعي لجمهورية مصر العربية”، ورفع بيده شارة رابعة، وأنا موجود هنا بسبب وقوعي في جريمة خيانة وانقلاب، قام بها الانقلابيون وأقصوني عن منصبي، وأحمل القاضي المسئولية، لأنني أربأ عن القضاء بالوقوع في مثل هذه الجريمة، وأمر الإحالة باطل لأنه صادر من نائب عام غير شرعي عينه الانقلابيون”.

*الرئيس مرسي يؤدي صلاة الظهر إماما للمتهمين داخل القفص

*مصادر أمنية داخل قاعة محاكمة الرئيس محمد مرسى، تقول أنه سيتم نقله لسجن برج العرب إذا ما قرر رئيس المحكمة أحمد صبرى يوسف، نقله لأحد السجون المركزية.

*استئناف محاكمة الرئيس مرسي لمدة دقيقتين ورفعها مرة اخري

* تعثر استئناف محاكمة الرئيس مرسي بسبب تمسكه بعدم ارتداء ملابس الحبس الاحتياطي

*مصادر : جهات أمنية تصور جلسة المحاكمة لتبث منها مقاطع تتفق ورؤيتها بعد عمليات المونتاج

*ممثل النيابة لم يتمكن من تلاوة قرار الإحالة لمحكمة الجنايات، الخاص بالتهم الموجهة للدكتور مرسي الرئيس الشرعى للبلاد و14 آخرين في الجزء الأول من الجلسة

*كشفت مصادر مطلعة عن أن الرئيس محمد مرسى فال لقاضي التحقيقات :أنا الرئيس الشرعى ما حدث يوم 3 يوليو انقلاب عسكرى .

وأضافت المصادر أن مرسى قال : لن أرضى بمشاركة القضاة فى هذا الانقلاب وأنا موجود فى المحكمة بالقوة .
فيما ذكرت المصادر أن الرئيس مرسى وقف داخل قفص الاتهام باسما رافعا شعار رابعة .

*ظهر أسعد الشيخة، للمرة الأولى منذ احتجازه داخل قفص الاتهام، مرتديا بذلة كحلى، بصحبة الرئيس محمد مرسى، وبنداء المحكمة عليه رد قائلا أرفض هذه المحاكمة لأنها أحيلت على قرار باطل من النيابة العامة.

* مصدر من داخل المحكمة: الرئيس مرسي قال للقاضي أنا رئيسك ولا يصح أن تناديني باسمي

*الرئيس مرسي للقاضي: أنا رئيسك الشرعي وأنت باطل

*مرسي وسبعة متهمين حاضرين لجلسة محاكمتهم يردون على استفسارات القاضي بإشارة “رابعة” محاكمة مرسي

*حالة من الغضب الشديد تنتاب القيادات داخل القفص اثناء محاكمتهم، هاتفين برفض تلك المحاكمة ، معتبرين ان ما يحدث “انقلاب” وسرقة للثورة والقاضي الانقلابي يهدد برفع الجلسة.

*الرئيس الشرعى محمد مرسى فى المحكمة ببدلته الرسمية رافضًًا إرتداء زى الحبس الإحتياطى.

* الرئيس الشرعى محمد مرسى يرفض التوقيع على أوراق المحكمة بإعتبارها محكمة غير شرعية.

*الرئيس الشرعى محمد مرسى يرفع يديه بشارة رابعة الصمود فى قاعة المحكمة.

*الرئيس الشرعى محمد مرسى يترحم على الشهداء الذين سقطوا بأيدى قوات الإنقلاب.

*رئيس هيئة محاكمة الرئيس المعزول مرسي يرفع الجلسة الأولى بسبب هتافات مؤيدة للرئيس بقاعة المحكمة 

*مصادر من قاعة المحكمة: رئيس هيئة المحكمة يطالب الرئيس مرسي بارتداء الزي الابيض ملابس الحبس الاحتياطي

* محامي الرئيس: الرئيس مرسي أصر على ارتداء بذلة كاملة، ولم يرتدي ملابس الحبس الاحتياطي، لعدم اعترافه بالمحاكمة الهزلية 

*رئيس المحكمة يرتبك من موقف الرئيس الشرعي وصموده ويفقد القدرة على إدارة الجلسة

*العريان والبلتاجي يهتفان ضد محاكمة مرسي “المبتسم” من داخل القفص

قاد عصام العريان، ومحمد البلتاجي، القياديان بجماعة الإخوان المسلمين الهتافات المنددة بالمحاكمة التي تضمهم مع الرئيس محمد مرسي، وآخرين، وبدأت أولى جلساتها اليوم، من داخل قفص الاتهام، بأكاديمية الشرطة، شرقي القاهرة.

وبحسب مصادر قانونية فإن الهتافات تركزت حول توصيف المحاكمة بأنها “هزلية” و”باطلة”، مؤكدين براءتهم ومرسي وبقية المتهمين الـ 15 من التهم المنسوبة إليهم، فيما بدا مرسي “مبتسما

*قدم المئات من أنصار الرئيس محمد مرسي، التحية له أثناء هبوط إحدى الطائرات لمحيط الأكاديمية العسكرية ظنا منهم أنها تقل الرئيس ، هاتفين هتافات مناصرة لمرسي من بينها “اثبت يا ريس خليك حديد وراك ياريس مليون شهيد”، “مرسي مرسي”، وأخرى مناهضة للجيش والشرطة.

*مظاهرات حاشدة رفضا لمحاكمة الرئيس مرسي: في القاهرة والجيزة والغربية والدقهلية والشرقية وأسيوط والمنيا وأسوان

*مظاهرة في العاصمة الاسترالية سيدني ضد الانقلاب العسكري ورفضا لمحاكمة الرئيس

*مظاهرة حاشدة أمام دار القضاء العالي بالقاهرة رفضا لمحاكمة الرئيس الشرعي

* الشرقية تنتفض في محاكمة الشرعية: مظاهرات بالعدوة مسقط رأس الرئيس، وأبو كبير – ومنيا القمح – والعاشر من رمضان – والزقازيق

*تجمع الألاف من مؤيدي مرسي امام مكتب النائب العام إحتجاجا علي محاكمته

*رابطة اسر “شهداء الاتحادية” تستنكر استبعاد محاكمة المتهمين الفعليين

استنكرت رابطة اسر “شهداء الاتحادية” استبعاد سلطات الانقلاب ، أسماء 8 شهداء من ضحايا المجزرة ، والذين ينتمون لجماعة الاخوان المسلمين ، والاكتفاء بادارج اسمين فقط ، مؤكدة أنه لن يفلت مجرما من العقاب.
وقالت الرابطة في بيان لها :أن  أسرة الشهيد ياسر محمد ابراهيم ، اتهمت فيها بوضوح وزير الداخلية الاسبق احمد جمال الدين وحمدين صباحي وعمرو موسي ووائل الابراشي ، ولكن سلطات الانقلاب ارادت تصفية الحسابات مع الرئيس الشرعي محمد مرسي والاخوان.
جددت الرابطة مطالبتها بوقف المحاكمة وضم الشهداء الثمانية للقضية واحالة المتهمين الحقيقيين للمحاكمة الجنائية .
وتؤكد مروة زكريا زوجة الشهيد ياسر محمد ابراهيم شهيد السويس في احداث قصر الاتحادية انها لن تترك حقوق الشهداء وستواصل نضالها القانوني حتي القصاص لهم من جميع القتلة ، مشددة على أن ما حدث دليلا على محنة السلطة القضائية الحالية تحت حكم الانقلاب.

*مظاهرة ضخمة أمام المحكمة الدستورية العليا للتنديد بمحاكمة الرئيس محمد مرسي

*أسماء الفريق القانوني للرئيس مرسي

دخلت هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد صبرى يوسف إلى مقر جلسات محاكمة الرئيس محمد مرسى و14 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين.

وحضر الى مقر المحاكمة فريق الدفاع يترأسه الدكتور محمد سليم العوا وعضوية كلا من محمد الدماطي عن الدكتور اسعد الشيخة وأيمن شعبان ومحمد احمد المصرى وطه سيد علي عن المتهم علاء حمزة ومحمد دياب عن المتهم محمد هدهد.

بينما حضر سيد ابو زيد محامي نقابة المدعى بالحق المدنى عن الشهيد الحسيني ابو ضيف عضو نقابة الصحفيين.

 وقد وجهت نيابة الانقلاب مع بدء جلسة محاكمة الرئيس محمد مرسي اتهامات ” تحريض أنصاره على ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار واستخدام العنف والبلطجة و التحريض على احتجاز 54 متظاهرًا عند سور قصر الاتحادية وفض الاعتصام القوة”
*عاجل : من داخل قاعة المحاكمة – القاضي الانقلابي يبدأ محاكمة الرئيس الشرعي محمد مرسي
*الاعتداء على وقفة حركة طلاب ضد الانقلاب السلمية امام معهد حاسب الي ببورسعيد واصابة احد الطلاب المشاركين بسلاح ابيض باكثر من طعنة واحتجاز اخر في الكلية و اعتقال منذر العزبى

عن Admin

اترك تعليقاً