متابعة متجددة . . الجمعة 28 فبراير . . مليونية لن يحكمنا الفسدة

قادمونمتابعة متجددة . . الجمعة 28 فبراير . . مليونية لن يحكمنا الفسدة

شبكة المرصد الإخبارية

*بعض ما جاء في لقاء ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي مع قناة القدس الفضائية اليوم الجمعة 28 فبراير

لن يحكمنا الفسدة ولا الطراطير ولا الكفتجية ولا بتوع المرزبة ولا بتوع الفكاكة ولا اللصوص والمجرمين ولا عملاء أمريكا .

اليوم الجمعة هو بداية الأسبوع الـ 36 من الثورة ضد الانقلاب العسكري

نجاح المصريين فى إسقاط الانقلاب العسكرى سيجعل منه آخر الانقلابات العسكرية، وسيجبر العسكر إلى العودة لثكناتهم مرة أخرى

لا خيار أمام الشعب المصري اذا لم يجتهد في اسقاط الانقلاب سيرى أياماً سوداء

ارتفعت حصيلة الشهداء من الأطفال إلى ثلاثة في جمعة لن يحكمنا الفسدة بعد مقتل عبدالرحمن مصدق طالب بالصف الثاني الثانوي في تظاهرة بحي السيوف في الإسكندرية.

ارتقى الطفل اربعة عشر عاما في عين شمس وهو يرفع اصبع السبابة وبعد ان نطق الشهادتين . . هنيئا له ولوالديه . . هذا يؤكد أننا على الحق . وان هذا الجيل لا شك سينتصر بإذن الله.

قتلته ميليشيا الانقلاب خلال فض تظاهرة لأنصار الشرعية ورافضي الانقلاب، وذلك بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في حي عين شمس ، ما أدى لاختراق رصاصة فك الطفل وإحداثها إصابة قاتلة في وجهه، لتصعد روحه الطاهرة إلى بارئها على الفور وهو يرفع إصبع السبابة ويردد الشهادتين .

وبهذا ترتفع حصيلة الشهداء من الأطفال إلى ثلاثة في يوم واحد، بعد مقتل عبدالرحمن مصدق (طالب بالصف الثاني الثانوي) في تظاهرة بحي السيوف في الإسكندرية.

هذه المرحلة يجب فيها محاصرة الوزارات السيادية وقصر الاتحادية ومبنى الاذاعة والتلفزيون وغلق طريق المطار وضرورة ايجاد آليات وحل لشل عمل مدينة الانتاج الإعلامي وقناة السويس . . فقط بهذه الوصفة يسقط الانقلاب في أيام

اسقاط الانقلاب ضرورة شرعية

دفاع المرء عن نفسه وماله وزوجه وأولاده إذا اعتدى عليه معتدٍ مشروعٌ

الصائل هو المعتدي على نفس الغير أو عرضه أو ماله ، فيجوز للمعتدي عليه أو المصول عليه ضرورة رد هذا الاعتداء ، حتى ولو أدى ذلك إلى قتل الصائل ، ويسميه الفقهاء بالدفاع الشرعي الخاص.

وهو : ( واجب الإنسان في حماية نفسه أو نفس غيره ، وحقه في حماية ماله أو مال غيره من كل اعتداء حال غير مشروع بالقوة اللازمة لدفع هذا الاعتداء ).

والأصل في دفع الصائل قوله سبحانه وتعالى : ( فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم )

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من قتل دون دينه فهو شهيد، ومن قتل دون دمه فهو شهيد، ومن قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون أهله فهو شهيد).

حان وقت القصاص، فلم تعد ميلشيات الانقلاب العسكري جزء من أرض الكنانة، وتحولوا إلى محاربين في الأرض يثخنون فيها الجراح يقتلون أبناءهم ويستحيون نساءهم ويريقون الدماء ، ومواجهتهم عمل شرعي مشروع.

لا بد من الصدع بحقيقة مُرَّة  لطالما كتمها البعض ألا وهي كفر الجيوش الحامية لأنظمة الطواغيت ، وفي مقدّمتها الجيش المصري وهذا شيء بات واضحاً حتى عند العجائز ، قال تعالى “إِنَّ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا كَانُوا خَاطِئِينَ”  وفي مقدمة هذه الجيش المصري : لَهُو القول الذي لا يصح في دين الله خلافه ، وهو الذي تشهد له الأدلة الشرعية من القرآن والسُّنَّة ، وكلام العلماء الأفذاذ الفحول المعتَبَرين

الصراع الآن بين حق وباطل ، بين إيمان وكفر . . ليس قتال بين أخ وأخيه . . الآن فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا إيمان فيه .

يقول المولى سبحانه ” فقاتل في سبيل الله لا تكلف إلا نفسك وحرض المؤمنين عسى الله أن يكف بأس الذين كفروا والله أشد بأسا وأشد تنكيلا “.

اقول لأحرار الشعب المصري أخرجوا ولا تعودوا لبيوتكم إلا وقد تم استرداد الحرية والشرعية وإقامة شرع الله 

بعد دخول عبد الفتاح السفاح تشكيلة وزارة محلب وبعد القرار الجمهوري من الطرطور المعين بتشكيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئاسة وزير الدفاع ويضم في عضويته رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة القوات البحرية والجوية والدفاع الجوي


بعد احتفاظ السيسي بمنصبه كوزير للدفاع يعتبر هذا المنصب أقوى من منصب رئيس الجمهورية ولقد أصبح بقرار الطرطور رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة 

ويبدو تدخل أمريكا واسرائيل والامارات والسعودية حسم الأمر وسيكون شفيق رئيساً أو رئيساً للوزراء إذا اتفق على عنان رئيسا وكلهم كلاب يجب الخروج عليهم . .

اسقاط الانقلاب ضرورة بل فريضة شرعية

الولاء والبراء يحتمان على كل مسلم بغض أمريكا الشيطان الأكبر ومعاداتها فالغاية التي خلق الخلق من أجلها ، واتفقت عليها الشرائع السماوية من عند رب البرية على الأمر بها والدعوة إليها ، هو الدعوة إلى توحيد رب العالمين وإفراده بكل أنواع العبادة ، والبعد والبراءة من الشرك والكفر والبراءة من المشركين والكافرين على اختلاف أنواعهم وأصنافهم.

ومن الأمور المتعلقة بتوحيد رب العالمين وبشهادة الحق المبين شهادة أن لا إله إلا الله قضية الولاء والبراء ، أي موالاة المؤمنين ومحبتهم ونصرتهم ، وبغض الكافرين وعداوتهم، وإن من أسباب طرق مثل هذا الموضوع الخطير ، ما يثار من مداهنة أو تبعية البعض للأمريكان .

أمريكا الشيطان الأكبر وأم الخبائث والسبب الرئيسي فيما نحن فيه الآن في مصر وكافة بلاد المسلمين.
وحتى ننتصر لابد من إعلان البراءة من الأمريكان وعدم مداهنتهم وبالتالي عدم الوثوق بهم فهم العدو الأصلي وأمريكا هي من قامت بالانقلاب وتدعم الانقلاب والطغاة في مصر منذ عشرات السنين . . تذكروا أن أمريكا كانت دائما داعمة لنظام مبارك، وهى الآن داعمة للانقلاب. وهم يقولون صراحة المهم مصالحنا. أمريكا راعية الاستبداد والإجرام فى مصر على مدار 3 عقود.

أمريكا لا تعرف إلا لغة القوة ولا تعرف إلا مصلحتها وحماية أمن اسرائيل.

أمريكا سبب مآسي المسلمين في العالم وكافة بلاد المسلمين تعاني من الغطرسة الأمريكية.

وأؤكد أن أمريكا لا تقيم وزنًا للحرية والديمقراطية والعدل وإن أوهمت الشعوب بذلك. إنما الأهم عندها أولاً وأخيرًا هو مصالحها بالدرجة الأولى لا قيمها التي تتشدق بها.

يا قوم . . عبيد مبارك يحكمون . . وكلهم عبيد أمريكا والصهيونية العالمية والماسونية . . ولا نامت أعين الجبناء 

يا شعب مصر قاوم العبودية . . نحن عبيد لله . . ولن نركع إلا لله

الشعب المصري يقرر انهم عبيد لله فقط ولا يركعوا إلا له فأقول لإخواننا وجب عليكم اعلان البراءة من أمريكا واستجاب التحالف بالفعل وحدث تغيير فلى لغة الخطاب بالفعل. أقول للشعب المصري اخرجوا ولا ترجعوا الا بعد سقوط الانقلاب.

( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب )

الا إن نصر الله قريب يا شعب مصر فعليكم أن تصبروا وتصابروا لإسقاط الانقلاب.

هذا جيش احتلال وميليشيا السيسي فالجيش المصري يحمى الحدود لا الذي يقتل أبناء شعبه.

*ياسر السري مدير المرصد الإسلامي بلندن في حواره على قناة القدس ملخص للصحفي هاني حسبو :

-اليوم هو بداية الأسبوع 36 من كفاح الشعب المصري ضد الانقلاب وضد المجرمين وسيسقط الانقلاب ويعلق قادته على المشانق.

-بشارات اليوم: ارتقاء شابين في مقتبل العمر للشهادة وأحدهم يرفع سبابته وينطق بالشهادة قبل استشهاده. وهذا دليل على قرب النصر إن شاء الله.

-نحن كرافضي الانقلاب لا نعترف بحكومات وتشكيلات فهي باطلة. الحكومة المفترض تشكيلها تؤكد عودة نظام مبارك وقضية الفساد المعروفة بقصور الرئاسة منفذها هو الفاسد إبراهيم محلب. وهذا يدل على أن الانقلاب ليس لديه رؤية بديل اتيانه بالفسدة.

-يجب علينا أن نغير الاستراتيجية فالمظاهرات وحدها لا تفيد فالانقلاب يترنح فلابد أن أعطيه لكمة ليسقط مغشيا عليه. –

تحولت المحافظات بالفعل إلى العصيان المدني فيجب محاصرة الأماكن الهامة مثل مبنى الإذاعة والتلفزيون ومبنى قناة السويس والمطارات ومدينة الإنتاج الإعلامي.

-دفع الصائل شيء مشروع في دين الله حتى لو أدى هذا لقتل الصائل فهذا دفاع عن النفس والأصل قوله تعالى: ” (فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم.” والنبي صلى الله عليه وسلم يقول: “: (من قتل دون ماله فهو شهيد، ومن قتل دون أهله فهو شهيد، ومن قتل دون دينه فهو شهيد، ومن قتل دون دمه فهو شهيد)

-صدور قرارات تشكيل مجلس الأمن القومي والمجلس الأعلى للقوات المسلحة في غفلة منا بعدما شغلنا بالتفاهات مثل الكفتة.

-دخول السيسي لتشكيلة وزارة محلب يؤكد عدم ترشحه للرئاسة.

=يسير الانقلاب في خطته بارتباك وعلينا ان نصدع بحقيقة مرة وهي: الجيوش العربية هي الحامية لأنظمة الطواغيت وفى مقدمتها الجيش المصري وهي تدخل بذلك في دائرة الردة.

-الصراع الآن بين ايمان وكفر بين فسطاط الإيمان وفسطاط الكفر واسقاط الانقلاب فريضة شرعية. ” فقاتل في سبيل الله لا تكلف إلا نفسك وحرض المؤمنين عسى الله أن يكف بأس الذين كفروا والله أشد بأسا وأشد تنكيلا.”

– أؤكد على انه يجب على جميع الثوار والحركات بيان موقفها من أمريكا الشيطان الأكبر فلابد من اعلان البراءة منها ومن أتباعها فهي الداعمة للانقلاب ةلايهمها الا مصالحها وأمن إسرائيل. فهم يكيلون بمكيالين فلا نعول لا على أمريكا ولا على الاتحاد الأوروبي فالله معنا ونعتمد عليه سبحانه.

-فالموقف الأمريكي لم يتغير ولن يتغير. مصلحتها فقط هي المحرك الأساسي. -عبيد مبارك والصهيونية العالمية هم الذين يحكمون الآن.

-الشعب المصري يقرر انهم عبيد لله فقط ولا يركعوا إلا له فأقول لإخواننا وجب عليكم اعلان البراءة من أمريكا واستجاب التحالف بالفعل وحدث تغيير فلى لغة الخطاب بالفعل. أقول للشعب المصري اخرجوا ولا ترجعوا الا بعد سقوط الانقلاب.

-الا إن نصر الله قريب يا شعب مصر فعليكم أن تصبروا وتصابروا لإسقاط الانقلاب.

-هذا جيش احتلال وميليشيا السيسي فالجيش المصري يحمى الحدود لا الذي يقتل أبناء شعبه.

*قصة مؤلمة

manal

الا ترون صورة هذه الأخت ؟

بكرة الصبح هيتحدد مصيرها هي وأبناءها الأربعة..

الحاجة منال محمد المرسي الشامي.. 50 سنة.. عندها أربع أبناء طلاب هي العائل الوحيد لهم..

واحدة من جيرانها بلغت عنها إنها إرهابية وضد السيسي!

اقتحمت قوات الأمن بيتها الساعة 3 الفجر..

ابنها يسأل الضابط: هو حضرتك معاك تصريح تدخل بيتنا؟ قال له: إحنا من إمتى بنشتغل بتصاريح؟!

 فتشوا البيت كله وسرقوا الذهب واللاب توب والموبايلات .

ملحوظة : الذهب والموبايلات مش موجودبين في الأحراز .. يعني الضابط أخذها لنفسه هو والعساكر سرقة بالسلاح.

الضابط غالبا كان مش عارف هو رايح يقبض على مين .. فقبض على كل اللي في البيت .. الست وأولادها كلهم! ..

أخ وثلات بنات!  فضلواتم احتجازهم لليوم الثاني العصر في قسم ثاني القاهرة الجديدة.. اخرجوا الأولاد وتحفظوا على الأخت!

سألت الضابط على التهمة . . جلس يتريق عليها ويقول: ما بأعدش يا جيمي!

اللي قدرت تعرفه منهم لحد دلوقتي: إنها من كوادر الإخوان (فين التهمة؟!)

 – الكتابة على الحوائط (عندها 50 سنة ثم فين التهمة؟!)

– إنها شاركت في تنظيم مسيرات (فين التهمة؟!)

– إنها شاركت في توزيع منشورات (فين التهمة؟!)

– إنها رافضة خارطة الطريق (فين التهمة؟!) .. وغيرها!

بس كل ده كوم .. والتهمة الأخيرة كوم تاني!

التهمة: إنها شاركت في التحريض علي مقاطعة الاستفتاء .. هي أصلا تم اعتقالها من بيتها قبل الاستفتاء بـ 14 يوم !!

ولما قالت للضابط كده في التحقيقات .. قالها بس لو كنت بره كنتي هتحرضي على المقاطعة .. فإحنا بنحاسبك على التهم المتوقعة!!

أخدت تجديد ثلاث مرات 15 يوما كل مرة ..

تم ترحليها لسجن القناطر.. أول ما راحت سجن القناطر نزلت عنبر الإيراد: ممنوع الخروج للشمس .. ستات كبيرة جالها أمراض.. رغم إن الجنائيات تقريباً ما بيدخلوش العنابر غير وقت النوم وطول اليوم في الشمس بره!  . . قانون السجن بيقول إن المسجونات الجدد بيحرسهم مسجونات قدام (بيسموهم النبطشيات) ..

والنبطشية بتاعت الأخت منال هي ومجموعة من بنات الأزهر كانت بنتين جنائيات .. واحدة منهم قضية قتل والتانية مخدرات!

 النبطشيات الجنائيات دول بيجبروا البنات علي مسح العنابر وتنظيف الزنازين يوميا.. الأخت منال بتقول إن البنات في السجون يتم ضربهم .. وأثار الضرب علي جسمهم واضحة.. أي أكل أو هدوم أو زيارات لازم تمر الأول علي النبطشيات الجنائيات .. وطبعا اللي يفضل منهم هوا اللي بيروح للأخوات بعد كده.. حالياً تم نقلها عنبر التحقيقات – مع الحاجة نعيمة (65 سنة) أكبر معتقلة في مصر ..

مفيش خروج للشمس نهائيا رغم إن العنبر كله عجائز.. السجن لا ينقلها إلى المحكمة في مواعيد الجلسات.. الزيارة مرة كل أسبوع – 10 دقائق بحد أقصي – والسجانات واقفين سامعين الكلام مع أولادها .. واتنين بس من أولادها الذين يحق لهم الدخول .. الأربعة لأ.. الأخت عندها حساسية في الصدر .. ومنذ أكثر من 15 يوم لا تتعاطى أي علاج لأن السجن مانع دخول العلاج..

في الفترة الأخيرة بدأت تتعب جامد .. لأنها لا ترى الشمس .. ومانعين عنها الأدوية..  يوم السبت الماضي كان عندها تجديد بعد آخر يوم في الـ 15 الثالثة .. حكم لها بإخلاء السبيل و 3000 جنيه كفالة .. النيابة استأنفت ضد الحكم.. وتم تحديد جلسة الاستئناف يوم الثلاثاء الماضي..  السجن رفض ينقلها .. وبالتالي قانونا يسقط حبسها ولازم تخرج فورا..  لكن وكيل النيابة الفاسد قام بتأجيل نظر الاستئناف ليوم غداً السبت..  غداً السبت سيتحدد حاجة من اثنين .. إما يتأكد حكم إخلاء السبيل وتخرج .. إما يتجدد لها 45 يوم لا قدر الله!

الأخت منال_المرسي مشاركة في إضراب الحرائر رغم سنها ومرضها..

أناشد الجميع الدعاء لها غداً بمشيئة الله يكون آخر يوم لها في سجون السيسي..  والدعاء بالفرج القريب لجميع السجناء والمعتقلين .

كما لا تنسوا الدعاء على جارتها التي أبلغت عنها أن يبتليها الله لتكون عبرة وآية للناس.

*صور والدة الشهيد عبد الرحمن مصدق وهي تودع ابنه

أشعلت صور والدة طالب الثانوي عبد الرحمن مصدق ، الذي استشهد اليوم في منطقة السيوف بالاسكندرية ، غضب النشطاء  والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و تويتر”، ودعوا الله أن يحرق قلوب من أحرق قلب هذه الأم .

وبدت الأم في صور مؤثرة و هي تودع نجلها وسط بكاء من حولها . 

*قوات الامن تطلق الخرطوش على متظاهرين رافضين للانقلاب بالسويس

*إصابة عدد من الإشخاص إثر إعتداء بلطجية علي مسيرة رافضة للإنقلاب بدمياط

*بدء مسيرة لرافضي الإنقلاب بحدائق حلوان عقب صلاة الجمعة من مسجد الهدي

*اشتبهت قوات الأمن في سيارة بشارع نادى الصيد متفرع من شارع محى الدين أبو العز ، واستدعت خبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة

*غلق شوارع رئيسية مؤدية لقناة السويس ولمنشآت حكومية وحيوية بالسويس

أغلقت قوات الأمن بالسويس، ظهر اليوم، الشارع الرئيسى المؤدى لمجمع محاكم السويس، وعدد من الشوارع المؤدية للمنشآت الحيوية بمنطقة حوض الدرس وبور توفيق وحى السويس، كإجراء وقائى، استعداداً لتظاهرات رافضي الانقلاب اليوم الجمعة.

وقال اللواء خليل حرب، مدير أمن السويس، إن غلق الطرق سيستمر حتى نهاية اليوم للتأمين فقط على أن يتم إعادة فتحها صباح غدا بشكل طبيعى، مشيراً إلى أنه فيما يتعلق بغلق شارع ناصر المؤدى لمعسكر قوات الأمن وشارع الديوان العام سيستمر غلقه حتى استقرار الأوضاع الأمنية بجميع أنحاء الجمهورية بشكل كامل.

قال اللواء خليل حرب مدير أمن السويس، إن قوات الجيش الثالث الميدانى بالتنسيق مع الشرطة المدنية قامت صباح اليوم بتكثيف تواجدها كإجراء احترازى أمام جميع المنشآت الحيوية بالسويس استعدادا لتظاهرات اليوم الجمعة التى يدعوا لها مؤيدي الشرعية.

وأضاف فى تصريحات خاصة أنه وردت إليهم معلومات باستعداد الإخوان بالتعدى على منشآت حيوية وقطع طرق مرورية عقب صلاة الجمعة.

موضحا أن هناك تكثيف للقوات المشتركة وتشديد لإجراءات التأمين بمنطقة نفق الشهيد أحمد حمدى ومعدية المجرى الملاحى للقناة وكمين 109 و61 بطريق السويس القاهرة الصحراوى والكمائن الحدودية بطريق السويس الإسماعيلية والعين السخنة.

من ناحية أخرى انتشرت صباح اليوم بشكل ملحوظ 6 مدرعات لقوات الجيش الثالث بمنتصف ميدان الأربعين والتمركز أمام مقر الدفاع المدنى بالإضافة إلى تواجد 7 سيارات للشرطة الخاصة بمكافحة الشغب كأجراء احترازى قبل صلاة الجمعة وهو الأمر الذى يتم كل أسبوع لتأمين الميدان من أى تظاهرات رافضة للانقلاب.

*انتفاضة الشعب ضد الانقلاب العسكري في مليونية “لن يحكمنا الفسدة”

احتشد أحرار مصر من معارضي الانقلاب العسكري في مظاهرات حاشدة بعنوان “لن يحكمنا الفسدة”

وقد شهدت ساعات الصباح الأولى وحتى قبيل صلاة الجمعة مظاهرات ومسيرات مناهضة للانقلاب العسكري في القاهرة والاسكندرية والجيزة والشرقية. 

اليوم الجمعة هو بداية الأسبوع الـ 36 من الثورة ضد الانقلاب العسكري، التي بدأت في28  يونيو الماضي، واليوم الـ 246 منذ ذلك التاريخ، والـ 242 منذ الانقلاب على الرئيس مرسي في 3 يوليو الماضي، والـ 198 على فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة في 14 أغسطس.

*برج العرب تنتفض ضد الانقلاب

انطلقت مسيرات حاشدة صباح اليوم الجمعة، بمنطقة برج العرب بالإسكندرية لرفض الانقلاب العسكري والمطالبة بعودة الشرعية والقصاص للشهداء.

*مجهولون يقومون بحرق بوكس شرطة في بورسعيد

قام ، منذ قليل، مجهولون بإضرام النار فى “بوكس” تابع للشرطة بجوار ميدان التوحيد في حي المناخ، وذلك رغم تمركز قوات الجيش في محيط بورسعيد.

*داخلية الانقلاب : مجهولان يستقلان دراجة بخارية وراء اغتيال شرطي بالمنصورة

أكد مصدرأمني مسئول بوزارة الداخلية أنه فى حوالى الساعة 7,30 من صباح اليوم الجمعة وأثناء سير رقيب الشرطة عبدالله عبدالله متولى على “من قوة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية” بمنطقة كوبرى سندوب مستقلاً دراجته البخارية قام مجهولان يستقلان دراجة بخارية بإعتراض طريقه وإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه مما أدى إلى إستشهاده.

* اختطاف أحد أفراد الشرطة بالشرقية لتورطه في القبض على الثوار

*مجهولون يشعلون فجر اليوم الجمعة النار فى سيارة العميد جمال الشناوى مدير إدارة التدريب بمديرية أمن الغربية

 أشعل مجهولون، فجر اليوم الجمعة، النار فى سيارة العميد جمال الشناوى، مدير إدارة التدريب بمديرية أمن الغربية أثناء توقفها بشارع معمر القذافى، بدائرة قسم ثان طنطا.

وكان مجهولون قاموا بسكب كمية من البنزين على السيارة وأشعلوا النار بها، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق وتمت السيطرة على النيران بعد أن أتت على السيارة بالكامل، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية.

*تكثيف أمنى بـ”رابعة” و”الاتحادية” و”التحرير” تحسبًا للمظاهرات

*مقتل حارس قاضي اليمين في محاكمة أحداث الاتحادية

قتل رقيب شرطة بمحافظة الدقهلية – اليوم الجمعة – إثر إطلاق النيران عليه من قبل مجهولين، أثناء عودته من عمله من حراسة منزل “قاضى اليمين” في هيئة محاكمة الرئيس محمد مرسى في أحدث الاتحادية.
 
وقال مصدر أمني، إن الرقيب أول عبدالله عبدالله محمد علي (40 سنة) كان قد أنهى عمله وفي طريق عودته لمنزله بقرية الحجايزة بمركز السنبلاوين خرج عليه أربعة ملثمين يستقلون دراجة بخارية، وأطلقوا الأعيرة النارية تجاهه. 
 
وفرضت قوات أمن الانقلاب طوقًا أمنيًا حول مكان الحادث ومشطت محيط الحادث لضبط الجناة.

*مجهولون يشعلون النار بـ اتوبيس تابع لوزارة العدل بالمنيا

مجهولون يشعلون النار بـ اتوبيس تابع لوزارة العدل -خاص بنقل القضاة – بشارع عدلي خلف مركز شرطة المنيا فجر اليوم

*اسماء المعتقلين في مديرية أمن الاسكندرية

نشر الحقوقي هيثم أبو خليل، مدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان، رسالة استغاثة عاجلة عما يتعرض له المعتقلون بالدور الرابع بمديرية أمن الأسكندرية.
وقال أبو خليل –عبر صفحته على فيس بوك – “أن هناك 10 معتقلين يتعرضون للتعذيب الشديد والضرب المبرح، تضمن التجريد من الملابس، والصعق بالكهرباء فى مختلف أنحاء الجسد، وفي الأماكن الحساسة بالتحديد، وهتك للعرض باستخدام العصا مثل عماد الكيير”.
والمعتقلون الـ 10 هم: عمرو محسن، عبد الرحمن عصام، محمد طنطاوي، محمد جمال، ياسر شكر، مؤمن صالح، مصطفى فتح الله، محمد حسن على محمد، محروس على حسن عطية، عبد المعطي محمد.

*مسيرة بالمعادي صباح اليوم الجمعة رفضا للانقلاب العسكري

نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة مسيرة صباح اليوم الجمعة رفضا للانقلاب العسكري ضمن فعاليات أسبوع “لن يحكمنا الفسدة”.
وانطلقت المسيرة من أمام مسجد اﻹمبابي في التاسعة والنصف صباحا وسط تفاعل كبير من الأهالي، الذين لوحوا لهم بإشارة رابعة العدوية.

*حرق كافتيريا “نيو سيسيل” المملوكه لأحد أكبر موردي البلطجيه بالإسماعيلية – فيديو

بثت حركة “مجهولون” عبر قناتها على موقع يوتيوب مقطعا مصورا لحرق كافتيريا لأحد أكبر ممولي البلطجية بالإسماعيلية.

وأعلنت الحركة أنها بالاشتراك مع حركة “مجاهدون” وبعض الشرفاء قامت بحرق كافتيريا “نيو سيسيل” المملوكه لاحد أكبر مرودي البلطجيه بالاسماعيلية، والتي يتم فيها تسليح البلطجيه للتعدي علي المسيرات المناهضه للانقلاب الدموي.

وهددت الحركات بالتصعيد المفرط تجاه اي متعدي علي المسيرات المناهضه للانقلاب.

*محلب في سطور

1- رقم 3 في لجنة المائة الخاصة بتوريث مصر لجمال مبارك

2- شارك في تزوير إنتخابات 2005 و2010 بإرسال اتوبيسات المقاولون العرب والموظفين لاختيار مصطفي السلاب ( الله يرحمه ) في 2005 وسامح فهمي في 2010
3- عضو لجنة سياسات
4- كان يتقاضي 1.750.000 عندما كان رئيس مجلس الإدارة بجانب بعض الأمتيازات ( الأكل + الشرب + السيارات + بنزين السيارات + فواتير الموبايل دولي < 30000>) علي حساب الشركة
5- بناء وتجهيز مدفن حسني مبارك والعائلة بدون مستند بقيمة 5 مليون جنيه
6- الفساد المالي في موضوع كسارات الخاصة بالمحاجر سنة 2010
7- الفساد المالي في موضوع ماكينة مترو الأنفاق التي وقعت في باب الشعرية وتم فك الماكينة وبيعها بعد إنفصالها عن جهاز التحكم
8- حكم عليه بالسجن شهر في تنفيذ كوبري بني سويف
٩- الاشراف علي بناء قصور سوزان مبارك ومبارك

عن Admin

اترك تعليقاً