متابعة متجددة . . الاثنين 21 يوليو . . غزة لن تركع ويسقط عسكر أمريكا

غزة تنزفمتابعة متجددة . . الاثنين 21 يوليو . . غزة لن تركع ويسقط عسكر أمريكا

شبكة المرصد الإخبارية

*ادعاء كاذب منسوب لأنصار بيت المقدس . .
جماعة أنصار بيت المقدس ليسها لها أي  حساب رسمي أو غير رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومع ذلك استخبارات الانقلاب تفتري عليهم مع العلم أنهم غذا فعلوا أعلنوا وتبنوا عبر مصادرهم وليس عبر تويتر أو الفيس بوك
في تغريدة منسوبة لتنظيم “أنصار بيت المقدس” أعلن مسئوليته المزعومة عن الاعتداء على كمين الفرافرة بالوادى الجديد الذي راح ضحيته 22 من ضباط وجنود حرس الحدود.
جاء ذلك فى تغريدة منسوبة للتنظيم،أطلقها عبر حساب غير صحيح على شبكة “تويتر”سبق وأن أعلن تنظيم أنصار بيت المقدس عدم وجود حساب له في أي شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي .
ودائماً ولطالما أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس الآتي في بياناتها هذا التنويه حسب البيان المرفق كنموذج:

تنويه :
• ليس لنا أي حساب رسمي أو غير رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي .
• ليس لنا أي بريد الكتروني وليس لنا تواصل مع أي جهات رسمية أو غير رسمية .
• ننبه الجميع بأن المصادر الوحيدة المعتمدة لبياناتنا واصداراتنا هي شبكة شموخ الإسلام وشبكة الفداء الإسلامية حيث أن الجماعة تتعرض لحملة تشويه بنسب بيانات لها وحسابات لا تخصها .
• نكرر نداءنا إلى أهلنا في مصر بالابتعاد عن المقار والمراكز الأمنية والشرطية حفاظاً على أرواحهم.

*إخلاء سبيل 26 من رافضي الانقلاب بالبحيرة

قضت محكمة جنايات دمنهور المنعقدة بإيتاي البارود، اليوم الاثنين، بإخلاء سبيل 20 من رافضي الانقلاب بمحافظة البحيرة، المحبوسون على ذمة القضية رقم ( 12838) لسنة 2013؛ والشهيرة بقضية المحافظة، وذلك بكفالة قدرها خمسة آلاف جنيه لكل منهم.

والمخلي سبيلهم هم: سعد كامل الادهم، جمعه رمضان عبد الرحيم، امير كريم، محمد ناجى سيف النصر، اسماعيل رمضان سلامة، عصام كامل عطية، ابراهيم المصرى، محمود اسماعيل حماده، عبد السلام الغزولى، طلعت بدر، حمدى شلتوت، سامى عياد، الشافعى البنا، عمرو مصورة، خالد القمحاوى، احمد بسيونى جاد الله، جمال شعلان، ايمن ابو العراشين، حمدى عبيد، السيد مؤنس.

كما أخلت المحكمة سبيل 6 أخرين في قضية رقم 3497 والمشهورة إعلاميًا باسم خلية افشال انتخابات الرئاسة، وهم: رضا هنداوي، أحمد السيد، عادل الدقاق، أبوالفتوح ابو اليزيد، محمد سعد ابوفاطمة، اشرف البربرى

*والله عملوها الفدائية” أغنية الجندي المخطوف (شاؤول آرون) ويهاجمون عكاشة والصمت العربي

https://www.youtube.com/watch?v=3ZW5HRJNjjM

*سلطات الانقلاب ستجري تعديلات على مبادرتها وتستجيب لشروط حماس
قال ثلاثة مسئولين مصريين اليوم الاثنين، إن مصر يمكن أن تجري تعديلات على مبادرة الهدنة التي أطلقتها بشأن الحرب في قطاع غزة وإسرائيل، بما يلبي مطالب حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، التي كانت قد رفضت المبادرة
.

وقال مسئول مصري كبير: “مصر لا تمانع إضافة بعض شروط حماس بشرط موافقة كل الأطراف المعنية“. ووصل إلى القاهرة اليوم الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، في نطاق مساع تبذلها المنظمة الدولية ودول غربية والسلطة الوطنية الفلسطينية لإنجاح المبادرة المصرية.

*رفع اسم هشام قنديل من قوائم الممنوعين من السفر

قررت النيابة العامة رفع اسم الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، من قوائم الممنوعين من السفر خارج البلاد، وأخطرت الموانئ، والمطارات، ومصلحة الجوازات والهجرة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لرفع اسمه بعد الحصول على حكم بالبراءة من تهمة عدم تنفيذ حكم قضائى.

وقالت مصادر قضائية إن قرار وضع اسم رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور هشام قنديل، على قوائم الممنوعين من السفر ارتبط بهروبه من تنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس سنة وعزله من وظيفته لامتناعه عن تنفيذ حكم إلغاء خصخصة شركة النيل لحليج الأقطان.

*سلطات الانقلاب وخونة حزب الزور والعلاقة المشبوهة

رغم قرار مديرية اوقاف الانقلاب بالاسكندرية ، بقصر الاعتكاف فى 70 مسجدا قد حددتهم منذ بداية شهر رمضان كمسجد القائد ابرهيم ، وابى العباس وسيدى بشر ، مع حزمة من الاجراءات الامنية لتعقب المعتكفين ، إلا انها غضت الطرف عن عدد من الاعتكافات التى اقامها حزب النور فى مختلف احياء المحافظة.
حيث اكد عدد من اهالى المنطقة الورديان ، غرب الاسكندرية اقامة حزب النور اعتكافا بمسجد ” ناصر السنة ” وتحديدا بمنطقة الصينية ، وغيره الكثير فى المنطقة نفسها واغلب احياء الاسكندرية
كما تكرر الامر نفسه فى قضية الخطباء حيث تمكن عدد من خطباء النور من أستئناف اعتلاء المنابر سواء بتصاريح او بدون بل ، وتم استبدالهم بأئمة الاوقف الغير مرغوب فيهم كما حدث فى “مسجد نمره ” بمنطقة ابو يوسف غرب الاسكندرية

واتهم اهالى الإسكندرية قيادات حزب النور بالتنسيق مع امن الدولة ، ومديرية الاوقاف حتى تسمح لهم باقامة اعتكاف خارج الـ70 مسجدا التى حددتهم من قبل و لا يخضع لاشرافها ، فى الوقت التى تكثف فيه حملاتها على المساجد و تطارد الائمة على المنابر وتغلق المساجد متسائلين ، هل نفذت قيادات النور اشتراطات امن الدولة وجمعت معلومات عن من يعتكف معهم ام لا ؟

*استمرار حبس قياديين بالاخوان رغم اخلاء سبيلهما بالاسكندرية

أمرت نيابة الانقلاب بالإسكندرية باستمرار حبس كلاً من صبحي صالح وحمدي حسن عضو مجلس الشعب السابق عن الحرية والعدالة بالإسكندرية برغم إخلاء سبيلهما مساء أمس الأحد بضمان محل إقامتهما.
كانت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار فركى خروب، قد أخلت سبيل القياديين بالحرية والعدالة بضمان محل إقامتهما، من تهم التحريض علي أحداث العنف بسيدي جابر وترويع المواطنين وحيازه سلاح عقب فى أحداث مجزرة 3/7 ،إلا أن النيابه إستأنفت على هذا القرار وقررت إستمرار حبسهما.
يذكر أن قوات الإنقلاب قد اعتقلت كل من صبحى صالح والدكتور حمدى حسن فى 31/8/2013 من منزلهما بمنطقة كينج مريوط ومينا البصل غرب الإسكندرية.

 

*السجن لمدد مختلفة والبراءة في قضايا بالمنيا

قضت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سعيد يوسف صبرة، المعروف إعلاميًّا بـ«قاضي إعدام الإخوان»، الاثنين، ببراءة ممدوح مبروك، مدير المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالمنيا و4 آخرين من “أعمال عنف” بالمنيا.

كما قضت المحكمة بحبس مجاهد أحمد أنور لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وجابر زغلول خليفة، ومحمد سراج الدين محمد، ومحمد عبدالغنى محمد، بالسجن 5 سنوات عن التهمة الأولى «الانضمام لجماعة إرهابية»، و10 سنوات عن التهمة الثانية «التظاهر دون تصريح»، و10 سنوات عن التهمة الثالثة «مقاطعة الاستفتاء»، ومؤمن أحمد محمد، بالحبس لمدة 10 سنوات عن تهمتي «التظاهر وتعطيل الاستفتاء”.

*بالفيديو.. التلفزيون الاسرائيلي يشكر السيسي لمساعدته لهم في قتل اطفال غزة ويعلن :مصر تدعمنا في حرب غزة

 https://www.youtube.com/watch?v=Q_t855lIgRs

 

*تفاصيل اغتيال رمزين قبليين فى رفح المصرية

اغتال مسلحون مجهولون مساء اليوم الاثنين رمزين قبليين من وجهاء قبيلة الرميلات بمركز رفح بشمال سيناء.

 

وقالت مصادر قبلية إن مجهولين أطلقوا النار على “اشتيوى أبو مراحيل” قبيل صلاة المغرب، أثناء تواجده فى مزرعة خاصة به فى مدينة رفح وهو شقيق نائب سابق وأحد القيادات فى المنطقة.

 

وفى وقت لاحق أطلق مسلحون النار على “حسان البعيرة” بالقرب من منزلة بقرية الوفاق غرب مدينة رفح، وهو أحد شيوخ قبيلة الرميلات الحكوميين.

 

تم نقل القتيلين إلى مستشفى العريش العام، وسادت حالة من الغضب بين أهالى رفح.

 

*محامي البلتاجي يطلب إجراء عملية جراحية لموكله

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة إلى الدفاع الحاضر مع الدكتور محمد البلتاجي والداعية الإسلامي صفوت حجازي بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ”تعذيب ضابط رابعة” وأعلن أنه متمسك بكافة اعتراضاته التي أبداها بالجلسة الماضية والخاصة بالقفص الزجاجي، لأنه يفصل بين المعتقلين والمحكمة ودفاعهم بالمخالفة للقانون وأنهم بذلك يكونوا متواجدين ولكنهم في حقيقة الأمر معزولين تماماً عن محاكمتهم.


كما طالب الدفاع السماح لموكله الدكتور محمد البلتاجي بإجراء عملية جراحية له لأنه مصاب بـ”فتاق قربي بالبطن” وذلك تحت إشراف الدكتور مدحت عاصم والدكتور محمد يوسف.

 

*مؤكدين قتلهم في ليبيا علي يد قوات حفتر .. نشطاء : أين جثث شهداء جنود الفرافرة وأين دمهم؟

 

 تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة حادث الاعتداء على جنود وحدة حرس الحدود بالفرافرة، حيث أشار عدد منهم إلى أن الحادث ملفق وأن مكان وقوع الحادث والصور التي نشرتها المواقع الإخبارية إنما هي صور شبيهة بمواقع تصوير الأفلام ومفبركة

 

ولفت ناشطون إلى عدم وجود أي دماء متخلفة عن مقتل الجنود، واستنكروا وجود علم “داعش” في منطقة الحادث معتبرين إياه دليلا مفبركا، على حد قول النشطاء.

 

وفي السياق، قال الناشط أحمد: “فين جثث شهداء الفرافرة؟؟ ده لوكيشن تصوير مش مخزن ذخيرة مضروب ب آر بي جي؟“.

 

في حين غرد آخر: “مفيش نقطة دم في المشهد“.

 

وقال حسن ناصر: “مفيش ولا فيديو لداعش، الفلم مش كامل، مفبرك مفبرك، فبرك صح، السيسي أسلوب حياة“.

 

وأضاف محمدي وائل: “أول مرة إن قوة منتصرة تترك علمها خلفها قبل الانسحاب، يعني مجموعة أبادت السرية كلها سابت العلم ليه؟ تقيل عليهم؟ ولا بيقولوا احنا؟

 

وأردف أحمد السيد “الأوكيشن ده كان ناقصه سبحة مفرطة زي فيلم رصيف نمرة 5“.

 

وغرد أمين: “طب حتى كانوا رشوا شوية كركريه، على الفكرة الموضوع فيه إن أكبر و هم مخبين اللي حصل للجنود الله يرحمهم“.

 

وأكد عمر: “يعني هما قتلوا 31 جنديا وصفوا الموقع كله ونسيوا العلم طب إيه الخرف ده“.

 

وقد أشار عدد من النشطاء إلى أن الجنود لم يقتلوا على الحدود، حسبما أشارت الجهات الرسمية وإنما قتلوا أثناء مساعدة قوات حفتر الانقلابية في ليبيا في التصدي للمقاومة الليبية بمطار طرابلس.

 

وقال عمرو جابر: “مقتل الجنود المصريين بالأمس يتزامن مع تحرير برج المراقبة بمطار طرابلس والتخلص من قوات حفتر يا ترى الجنود كانو فين على الحدود و الا في المطار“.

 

وقال عمرو: “كده الموضوع إبتدى يظهر وريحته تنتشر، الجنود تم قتلها ف ليبيا مع حفتر !! اختلقوا قصه الكمين“.

 

جدير بالذكر أن ذوي الشهيد إسلام عبد المنعم، أحد شهداء محافظة أسيوط في حادث الوادي الجديد، طالبو السلطات المختصة وكل المسؤولين في الدولة صباح اليوم الاثنين بمخاطبة كل أهالي الشهداء؛ للتأكد من جثامين ذويهم قبل دفنها، حيث اكتشف ذوو الشهيد أن الجثمان الذي استلموه ليس جثمان ابنهم، وأجرى الأهالي اتصالات مع أهالي شهداء الحادث للتأكد من وجود خطأ أثناء استلام الجثمان من القاهرة.

 

  وقال الأهالي؛ إنهم أثناء استلام الجثمان رفض القائمون على تسليم الجثامين معاينتهم للجثمان قبل استلامه.

 

وحسب وكالة “أونا”، فقد استقبل أهالي محافظة أسيوط جثامين ضحايا محافظة أسيوط الثلاثة الذين استشهدوا في حادث الفرافرة إلى محافظة أسيوط، استعدادا لتشييعهم إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم، حيث استقبل الأهالي جثمان الشهيد إلهامي عياد حبيب ابن قرية العقال القبلي بالبداري، وعدنان خلاف خليفة ابن قرية بني محمديات بأبنوب، وإسلام عبد المنعم بدر مقيم مدينة أسيوط، استعداد لتشيعهم.

 

أما أهل الشهيد إسلام عبدالمنعم بدر، فقد اكتشفوا أن الجثمان ليس للشهيد “إسلام” حيث كشف أهله عن وجهه داخل سيارة الإسعاف لإلقاء نظرة الوداع عليه، وفوجئوا بأن الجثمان ليس لنجلهم وقام الأهالي بإيداع الجثمان الذي تسلموه بمستشفى الإيمان العام بأسيوط.

 

*هيرست يكشف أدوار العرب في العدوان على غزة..السعودية هي صاحبة الدور الأكبر ومصر والامارات

 

قال الصحفي والكاتب البريطاني المعروف ديفيد هيرست إنّ أيادٍ كثيرة تقف وراء المذبحة التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي في غزة.

 

وأكد هيرست في مقالته المنشورة بموقع “هافنغتون بوست”، أنّ هناك عدة أطراف لها مصلحة بإنهاء حكم حماس والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية التي “لا يسوؤها أن تتلقى حماس مثل هذه الضربة“.

 

وأشار الكاتب إلى أدلة على الرضا الأمريكي عن العدوان الإسرائيلي على غزة ومنها حديث جون كيري في برنامج “قابل الصحافة” على قناة إن بي سي (الأمريكية) يوم الأحد قائلاً بأن إسرائيل لها كل الحق في الدفاع عن نفسها، وفي الأثناء كانت ترد مشاهد المذبحة في شوارع الشجاعية!، على حد تعبير الكاتب.

 

ومن أدلة الرضا الأمريكي عن الحرب الإسرائيلية على غزة، ذكر الكاتب حديث السفير الأمريكي دان شابيرو الذي صرح من خلال نشرة أخبار القناة الإسرائيلية الثانية مؤكداً أن الولايات المتحدة ستسعى لمساعدة وتعزيز القوى المعتدلة في قطاع غزة، ويقصد بذلك السلطة الفلسطينية.

 

وأمّا الطرف الثاني المعني بإنهاء حماس والمقاومة في غزة، فوجه الكاتب إصبع الاتهام إلى مصر، قائلا “إنّها لا يغلبها الكمد والحزن على ما يجري، بل لقد حمّل وزير خارجيتها سامح شكري حماس المسؤولية عن مقتل المدنيين بعد رفضها لوقف إطلاق النار“.

 

ونوه الكاتب إلى أنّ “هذين الطرفين لا يعيرهما نتنياهو اهتماماً بقدر ما يهمه أمر الشريك الثالث غير المعلن في هذا التحالف غير المقدس، لأن أياً منهما لا يملك منفرداً منحه الغطاء الذي يحتاجه لعملية عسكرية بهذه الشراسة“.

 

وبحسب الكاتب فإن هذا الأمر “لا يمكن أن يأتي من ولي أمر يضرب أخماساً بأسداس حيرة وتردداً وعجزاً مثل الولايات المتحدة الأمريكية. مثل هذا الإذن يمكن أن يصدر فقط عن شقيق عربي“.

 

ويرى هيرست أن الهجوم على غزة “جاء بمرسوم ملكي سعودي”، مشيرا إلى أن “هذا الإذن الملكي ليس إلا سراً معلناً داخل إسرائيل، حينما يتحدث عنه مسؤولو الدفاع السابقون والحاليون فإنهم يتحدثون عنه بأريحية”. ولم يشر الكاتب إلى مصادره التي استقى منها تلك المعلومات.

 

وأوضح هيرست الموقف بالقول إن وزير الدفاع السابق شاؤول موفاز فاجأ “مقدم نشرة أخبار القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي حينما قال له إن على إسرائيل أن تحدد دوراً لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في عملية نزع سلاح حماس. وحينما سئل عما قصده بذلك، أضاف بأنه ينبغي استخدام الأموال السعودية والإماراتية لإعادة بناء غزة بعد تعطيل حماس“.

وتابع الكاتب “أما عموس جلعاد، رجل المؤسسة العسكرية الإسرائيلية الذي كان همزة الوصل بين إسرائيل ومصر في عهد مبارك ويشغل الآن منصب مدير دائرة السياسات والعلاقات السياسية العسكرية في وزارة الدفاع الإسرائيلي فقد أخبر الأكاديمي جيمز دورسي مؤخراً بما يلي: كل شيء تحت الأرض، لا شيء معلن. إلا أن تعاوننا الأمني مع مصر ودول الخليج لا مثيل له. نعيش الآن أفضل فترات العلاقات الأمنية والدبلوماسية مع العرب.”

 

وزاد على ذلك بالقول “الاحتفال مشترك. تعمد الملك عبد الله الإعلان عن أنه هاتف الرئيس عبد الفتاح السيسي ليبلغه بموافقته على المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار التي لم تعرض على حركة حماس، الأمر الذي دفع جيروزاليم بوست إلى نقل آراء محللين سياسيين تساءلوا ما إذا كانت هناك نية حقيقية في التوصل إلى وقف لإطلاق النار”. وزعم الكاتب أن مسؤولين من المخابرات السعودية” يجتمعون بمسؤولين من الموساد بشكل منتظم“.

 

وتساءل هيرست “ما هو سر ارتياح الدبلوماسية السعودية والإسرائيلية لبعضهما وإقبالهما على العمل معاً؟“.

 

وأجاب على تساؤله بالقول “منذ عقود والبلدان تشعران بالرعب كلما نظرا حولهما، وكانت ردود فعلهما باستمرار متشابهة. كان كل منهما يشعر بأن بإمكانه تأمين نفسه ضد جيرانه فقط عبر غزوهم (لبنان، اليمن) أو من خلال تمويل حروب بالوكالة أو تمويل انقلابات (سوريا، مصر، ليبيا).فهما يشتركان في مواجهة نفس القائمة من الخصوم – إيران، تركيا، قطر، حماس في غزة، والإخوان المسلمون. كما أنهما يشتركان في نفس الحلفاء أيضاً – مؤسسات الصناعة العسكرية في الولايات المتحدة وبريطانيا، ورجل فتح القوى ورجل أمريكا محمد دحلان الذي حاول مرة الاستيلاء على غزة، ولربما يكون على الاستعداد للقيام بنفس الدور عند الحاجة إليه“.

 

واستدرك بالقول “الذي اختلف اليوم هو أن البلدين، ولأول مرة في تاريخهما، يجري بين مؤسستيهما العسكريتين تنسيق علني. الأمير تركي الفيصل، ابن أخ الملك عبد الله، هو الواجهة العلنية لهذا التقارب، والذي كان أول مؤشر عليه نشر السعودية لكتاب من تأليف أكاديمي إسرائيلي. في شهر مايو سافر الأمير تركي إلى بروكسيل للالتقاء بالجنرال عموس يدلين؛ رئيس مخابرات سابق صدرت بحقه إدانة من محكمة في تركيا لدوره في الهجوم على سفينة مافي مرمرة“.

 

ونوه إلى أنّه “قد يقال بأنه لا ضرر في أن يرغب الأمير تركي في تجاوز بعض المحرمات التي عفا عليها الزمن طالما أن دوافعه سلمية وجديرة بالثناء. فالأمير من أشد المتحمسين والداعمين لمبادرة السلام التي طرحها العاهل السعودي، الملك عبد الله. وبالفعل كان يمكن لمبادرة السلام العربية، التي حظيت بدعم 22 دولة عربية و 56 بلداً مسلماً، أن تشكل الأساس الذي يقوم عليه السلام لو لم تتجاهله إسرائيل قبل ما يقرب من اثني عشر عاماً“.

 

وأضاف أنّ الأمير تركي قد كتب مقالاً بليغاً نشر له في صحيفة هآرتس حول آفاق السلام، جاء فيه: “كم سيكون باعثاً على البهجة والسرور أن أتمكن من دعوة ليس فقط الفلسطينيين وإنما أيضاً الإسرائيليين الذين أتقابل معهم للمجيء لزيارتي في الرياض، ولزيارة مسقط رأس أسلافي في الدرعية، التي لقيت على أيدي إبراهيم باشا نفس المصير الذي لقيته القدس على أيدي نبوخذ نصر وعلى أيدي الرومان“.

 

وأكد أن الوسائل وحدها وليس الغايات هي التي تكشف عن التكلفة الحقيقية لهذا التحالف. فترويج الأمير تركي لمبادرة السلام العربية؛ تكلفته هي تخلي المملكة عن موقفها التاريخي الداعم للمقاومة الفلسطينية.

 

وأشار هيرست إلى أنّ هذه هي النقطة التي أكد عليها المحلل السعودي جمال خاشقجي حينما تحدث بلغة مشفرة عن عدد المفكرين الذين يهاجمون فكرة المقاومة، قائلاً: “للأسف نصيبنا منهم نحن السعوديون أكبر من المعدل المعقول بشكل سيؤدي لو استمر إلى تدمير رصيد المملكة المشرف المؤيد والمنافح عن القضية الفلسطينية منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود“.

 

وخلص الكاتب إلى أنّه “ما من شك في أن السلام سيرحب به من قبل الجميع، وخاصة من قبل غزة في هذه اللحظة. إلا أن الطريقة التي يسعى من خلالها حلفاء إسرائيل في مصر والمملكة العربية السعودية تحقيقه، من خلال تشجيع إسرائيل على توجيه ضربة قاصمة لحماس، يثير الشكوك حول ما يجري هاهنا“.

عن Admin

اترك تعليقاً